• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حافلات، رحلات دولية. كما تعمل في قطاعات تأجير أوتوبيس سياحي كبير بالقائد, تأجير ميني باص بالسائق, تأجير باص سياحي كبير, خدمات السياحة, منظمي رحلات - أعمال, تحويلات, سفر مجموعات, تأجير أتوبيس, و ميني باصات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. HOTEL VAL DI SOLE FRATELLI STABLUM

    إيطاليا

    فندق فال ديسول 3 نجوم عالي المستوى ويقع في مدينة ميزينا-ماريليفا وستجد به كل سحر مدينة ترينتينو. هذا الفندق الذي يقدم الرفاهية في مدينة ترنتينو يقع على ارتفاع 950 متر في موقع متوسط وهو مجهز بشكل تقليدي على الطراز الجبلي لتكون اجازتكم تجربة لا تنسى. وهو أحد أفضل فنادق الاعتناء بالذات لمنطقة فال دي سولس وهو يستقبلكم وجاهز لتقديم أشهى التخصصات الغذائية لمدينة ترينتينو التي يتم تحضيرها في مطبخنا الخاص للذواقة وبه غرف وأجنحة رائعة.

  5. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

  2. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.

  3. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  4. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  5. LIBERTY SRL

    إيطاليا

    يقع هذا الفندق في منطقة ريفا ديل جاردا وهو عبارة عن قصر سيادي من أوائل القرن العاشر ويوشي بعالم من الرقي والأناقة.

  1. FIXED POLYGON 3D STUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة FIXED POLYGON 3D STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم كومبيوترية، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  1. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. AZZINI DR. LINA STUDIO DENTISTICO - MEDICINA ESTETICA E POSTURALE

    إيطاليا

    المؤسسة AZZINI DR. LINA STUDIO DENTISTICO - MEDICINA ESTETICA E POSTURALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبائن وخدمات طبية متخصصة. كما تعمل في قطاعات طبيب وجراح أسنان, طبيب أسنان, علم جهاز المضغ, و زرع الأسنان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات رئيسية, صيانة المساحات الخضراء العامة, قطع الأشجار, و نباتات لثمرية. ومقرها في Romagnano-Trento, إيطاليا.

  4. REDKRISTALVIDEO SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة REDKRISTALVIDEO SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التقاط الصور احترافيا للانتاج السينماتوغرافي, و خدمات تصويرية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة SANUSLIFE INTERNATIONAL GMBH, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشارب مياه آلية. كما تعمل في قطاعات مصفاة المياه للاستخدام المنزلي, مبيعات مباشرة, و خدمات البيع. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  6. DELTA COMPUTER INC

    إيطاليا

    المؤسسة DELTA COMPUTER INC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صيانة، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, خدمات معلوماتية, ملقم إلكتروني, تكنولوجيا معلومات، برامج, مكاتب، لوازم, و خدمات معلوماتية. ومقرها في Cles, إيطاليا.

  7. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  8. TRENTINO ACQUE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO ACQUE SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم مياه، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MLGT CONSULTING & HOSTING

    إيطاليا

    المؤسسة MLGT CONSULTING & HOSTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات وكالة استضافة. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  2. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DESILVESTRO TAXI E VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DESILVESTRO TAXI E VIAGGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تاكسي جوي، خدمات نقل مسافرين. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  6. TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم أحداث رياضية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  7. TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم الأحداث, إدارة فعاليات, خيمة فعالية, و ترتيبات للفعاليات الرياضية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  8. ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY

    إيطاليا

    المؤسسة ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. DP SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة DP SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Contà, إيطاليا.

  10. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.