• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. HOTEL VAL DI SOLE FRATELLI STABLUM

    إيطاليا

    فندق فال ديسول 3 نجوم عالي المستوى ويقع في مدينة ميزينا-ماريليفا وستجد به كل سحر مدينة ترينتينو. هذا الفندق الذي يقدم الرفاهية في مدينة ترنتينو يقع على ارتفاع 950 متر في موقع متوسط وهو مجهز بشكل تقليدي على الطراز الجبلي لتكون اجازتكم تجربة لا تنسى. وهو أحد أفضل فنادق الاعتناء بالذات لمنطقة فال دي سولس وهو يستقبلكم وجاهز لتقديم أشهى التخصصات الغذائية لمدينة ترينتينو التي يتم تحضيرها في مطبخنا الخاص للذواقة وبه غرف وأجنحة رائعة.

  2. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

  3. ZERLOTIN DOTT. GIOVANNI

    إيطاليا

    السيد Giovanni Zerlotin أصبح طبيب جراح في عام 1978 من جامعة بادو. بعد ذلك، تخصص في طب النساء والتوليد من جامعة فيرون. بعد أن مارس المهنة لفترة قصيرة في Vénétie، منذ عام 1980، يمارس العمل بصفته طبيبا متخصصا في طب النساء والتوليد في إقليم Trente.

  4. TAMA AERNOVA SRL

    إيطاليا

    شركة TAMA S.p.A. متخصصة في صناعة وحدة الترشيح والمكونات والأنظمة لمحطات تنقية الهواء. منتجاتها يمكن استخدامها في مجالات متعددة : الطلاء والتقطيع الحراري والميكانيكا والمعادن والخشب والغذاء والكيمياء والأدوية. كما تقوم الشركة بشكل خاص بانتاج فلاتر بمقابض وبخراطيس ومناضد شافطة للتقطيع الحراري وفلاتر ماصة بالفحم النشط وفلاتر رطوبة وفلاتر الضباب الزيتية وكبائن طلاء.

  5. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA

    إيطاليا

    المؤسسة SPAZIO VERDE SOC. COOP. AGRICOLA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنسيق مناظر طبيعية، مقاولون. كما تعمل في قطاعات خدمات رئيسية, صيانة المساحات الخضراء العامة, قطع الأشجار, و نباتات لثمرية. ومقرها في Romagnano-Trento, إيطاليا.

  2. CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C.

    إيطاليا

    المؤسسة CULLWATER S.N.C. DI PERUGINI EMILIO E C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, آلات مُلَينة, و فلتر. ومقرها في Riva Del Garda, إيطاليا.

  3. C.M.B. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة C.M.B. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات تجميع عن طريق طرف ثالث مع خدمات التغليف, و تصنيع ميكانيكي دقيق. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  4. TURBO CAR

    إيطاليا

    المؤسسة TURBO CAR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات مركبات، خدمات, إصلاح ومقطورات ثقيلة, مركبات، خدمات, و إصلاح ومقطورات ثقيلة. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  5. DABRINGER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DABRINGER S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فضلات الذبائح. كما تعمل في قطاعات جلود وفراء, بيئة، خدمات, جلود وفراء, و بيئة، خدمات. ومقرها في Velturno, إيطاليا.

  1. AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة AIR MASK DI CIPRIANI GIANFRANCO E C. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, بيئة، خدمات, لحافات وأغطية سرير وفرشات ووسائد ريش, و بيئة، خدمات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  2. PROMINENT ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROMINENT ITALIANA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, مضخات المعايرة, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, و مضخات المعايرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. METALIFE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة METALIFE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات تصفية، أجهزة ومؤن, معالجة المياه، أجهزة ومنشآت, تصفية، أجهزة ومؤن, و معالجة المياه، أجهزة ومنشآت. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. ZAMPOLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZAMPOLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. كما تعمل في قطاعات أقمشة، جمع وإعادة تدوير, نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث, أقمشة، جمع وإعادة تدوير, و نفايات صناعية، خدمات ضبط التلوث. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  3. PICHLER F.LLI S.R.L.

    إيطاليا

  4. AEDES (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  5. LO RE SALVATORE

    إيطاليا

  6. SARTORI AMBIENTE S.R.L.

    إيطاليا

  7. PROACQUA GROUP S.R.L.

    إيطاليا

  8. MARVIL ENGINEERING S.R.L.

    إيطاليا

  1. TAUFER S.R.L.

    إيطاليا

  2. DEMETZ KARL & C.

    إيطاليا

  3. RISTO 3-RISTORAZIONE DEL TRENTINO

    إيطاليا

  4. FRESCURA IVO & CO. S.A.S.

    إيطاليا