• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالموزع
  1. ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة ASSOCIAZIONE ALBERGATORI ED IMPRESE TURISTICHE DELLA PROVINCIA DI TRENTO, هي الموزع, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, خدمات الفندقة, اتحادات وتجمعات ونقابات مهنية, و تجهيزات فنادق. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. GRABER LUKAS SRL

    إيطاليا

    المؤسسة GRABER LUKAS SRL, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، آلات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم, خدمة أنظمة, و آلات لتصنيع الأبواب والشبابيك من بولي فينايل كلورايد والألومنيوم. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. AGRITECH STORE SAS

    إيطاليا

    المؤسسة AGRITECH STORE SAS, هي الموزع, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مبيعات على الانترنت, و منتجات زراعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  4. WATERKRACHT ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WATERKRACHT ITALIA S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, و كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. SILMAR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILMAR S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات, تنظيف صناعي، آلات, و مكافحة الأوبئة والحشرات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Egna, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SPEDITION OBERHAMMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SPEDITION OBERHAMMER S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, شحن دولي, خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات, و شحن دولي. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.