• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة GRABER & PARTNER - STEUERBERATER ITALIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات معلومات تجارية, معلومات تجارية عن الشركات, خدمات الاستشارات المالية, معلومات تجارية, استشارات مالية, مجلس العمل, استشارة قضائية, استشارات وخدمات أمنية, و استشارات بشأن تنظيم الشركات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  3. :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة :BUS LEITNER KG BUSREISEN FLUGHAFENTRANSFER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حافلات، رحلات دولية. كما تعمل في قطاعات تأجير أوتوبيس سياحي كبير بالقائد, تأجير ميني باص بالسائق, تأجير باص سياحي كبير, خدمات السياحة, منظمي رحلات - أعمال, تحويلات, سفر مجموعات, تأجير أتوبيس, و ميني باصات. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. TRANSPORT OHG

    إيطاليا

    Transport OHG عبارة عن شركة شابة، والتي تأسست في عام 2010 من اندماج شركتي نقل أخريين أصغر حجماً.في عام 1997، أسس ألكسندر أوهلر شركة نقل في رينون كانت تتعامل بالفعل في نقل الأثاث والمنقولات.في وقت لاحق، توسعت الشركة إلى النقل الغذائي أيضًا حتى امتدت في جميع أنحاء إيطاليا.يتوسع النشاط بشكلٍ ثابت ويصبح أسطولنا أكثر تنوعاً مع الانتقال إلى Bolzano التي عززت النشاط. يسافر أسطولنا الآن في جميع أنحاء أوروبا.تمثل الجودة والكفاءة والمرونة المبادئ الرئيسية لشركتنا.

  5. LIBERTY SRL

    إيطاليا

    يقع هذا الفندق في منطقة ريفا ديل جاردا وهو عبارة عن قصر سيادي من أوائل القرن العاشر ويوشي بعالم من الرقي والأناقة.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIXED POLYGON 3D STUDIO

    إيطاليا

    المؤسسة FIXED POLYGON 3D STUDIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رسوم كومبيوترية، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات نماذج ثلاثيّة الأبعاد, و نماذج أولية وطبعات ثلاثية الأبعاد. ومقرها في Ortisei, إيطاليا.

  2. AUTOTRASPORTI OUZANZOUL

    إيطاليا

    المؤسسة AUTOTRASPORTI OUZANZOUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل البضائع. كما تعمل في قطاعات خزن واستيداع، خدمات, النقل بالشاحنات, شحن محلي, خزن واستيداع، خدمات, و إيداع البضائع. ومقرها في Laives, إيطاليا.

  3. AZZINI DR. LINA STUDIO DENTISTICO - MEDICINA ESTETICA E POSTURALE

    إيطاليا

    المؤسسة AZZINI DR. LINA STUDIO DENTISTICO - MEDICINA ESTETICA E POSTURALE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كبائن وخدمات طبية متخصصة. كما تعمل في قطاعات طبيب وجراح أسنان, طبيب أسنان, علم جهاز المضغ, و زرع الأسنان. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. REDKRISTALVIDEO SRLS

    إيطاليا

    المؤسسة REDKRISTALVIDEO SRLS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات التقاط الصور احترافيا للانتاج السينماتوغرافي, و خدمات تصويرية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. TRENTINO ACQUE SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO ACQUE SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تعقيم مياه، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. MLGT CONSULTING & HOSTING

    إيطاليا

    المؤسسة MLGT CONSULTING & HOSTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استضافة خدمات على الشبكة. كما تعمل في قطاعات وكالة استضافة. ومقرها في Sesto, إيطاليا.

  2. INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI

    إيطاليا

    المؤسسة INPANDORA DI TANIA SEBASTIANI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات. كما تعمل في قطاعات رسم فني إعلاني, حاسب آلي للرسم, استشارات وخدمات التصوير الفوتوغرافي للدعاية, و نماذج ثلاثيّة الأبعاد. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. DESILVESTRO TAXI E VIAGGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DESILVESTRO TAXI E VIAGGI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تاكسي جوي، خدمات نقل مسافرين. ومقرها في Moena, إيطاليا.

  3. TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOTEK COMPLEMENTS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مؤتمرات ومنتديات واستقبالات، تنظيم وخدمات. كما تعمل في قطاعات تنظيم أحداث رياضية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  4. ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY

    إيطاليا

    المؤسسة ECOMATIC LAVANDERIA SELF SERVICE LAUNDRY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. DP SECURITY MANAGEMENT

    إيطاليا

    المؤسسة DP SECURITY MANAGEMENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات استشارات وخدمات أمنية, و استشارة وخدمات أمن لنظم المعلومات. ومقرها في Contà, إيطاليا.

  6. DADEPC PROFESSIONAL CONSULT

    إيطاليا

    المؤسسة DADEPC PROFESSIONAL CONSULT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات استشارة تجارية, تنفيذ مواقع انترنت, و خدمات التكوين الجرافيك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT

    إيطاليا

    المؤسسة TAXISTEPHAN.EU - NCC-MERANO.IT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تأجير عربات (ليموزين) بسائق. كما تعمل في قطاعات خدمة ليموزين بسائق, نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, تاكسي خاص, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  8. LO STUDIO PAGHE SNC DI MICHELOTTI LUISA & C. S.T.P

    إيطاليا

    المؤسسة LO STUDIO PAGHE SNC DI MICHELOTTI LUISA & C. S.T.P, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. كما تعمل في قطاعات محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون, تحضيرات الدفع, خدمات إعداد البيانات لصالح الغير, و محاسبون ومراجعون وأوصياء قانونيون. ومقرها في Male', إيطاليا.

  1. AEC DI C. BALDESSARI

    إيطاليا

    المؤسسة AEC DI C. BALDESSARI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تهيئة الترب الزراعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. HOTEL ACCADEMIA

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL ACCADEMIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفر وسياحة. كما تعمل في قطاعات خدمات السياحة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. VAL GARDENA DOLOMITES

    إيطاليا

    المؤسسة VAL GARDENA DOLOMITES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات تسلية وترفيه. ومقرها في St. Christina, إيطاليا.

  4. KREATIF MULTIMEDIA GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة KREATIF MULTIMEDIA GMBH, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات تصميم انترنت. ومقرها في Bozen, إيطاليا.

  5. LOGISTICA TRENTINA SRL

    إيطاليا

    المؤسسة LOGISTICA TRENTINA SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري، خدمات لوجستية. كما تعمل في قطاعات نقل المثلجات, حجرات مبردة لتخزين البضائع, التوزيع المنظم, و توزيع في القطاع الغذائي. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  6. FALCONE FRANCESCO

    إيطاليا

    المؤسسة FALCONE FRANCESCO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  8. PULINET SERVIZI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PULINET SERVIZI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات ضبط التلوث، تنظيف المواقع, تنظيف الخزانات والصهاريج, ضبط التلوث، تنظيف المواقع, و تنظيف الخزانات والصهاريج. ومقرها في Baselga Di Pine', إيطاليا.

  9. ALBATROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALBATROS S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S.

    إيطاليا

    المؤسسة S.A. 2000 S.N.C. DI ARGENTA A. & PEDERZOLI S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات معالجة المياه، منتجات, المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية, معالجة المياه، منتجات, و المواد الحالة للقطع المعدنية المستعصية. ومقرها في Laives, إيطاليا.