• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الخدمات

النتائج لأجل

الخدمات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمتعّهد ثانوي
  1. BAUFLEX ITALIANA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BAUFLEX ITALIANA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع دهان، مقاولون. كما تعمل في قطاعات أسبستوس، أشغال إزالة, ضبط تلوث البيئة، خدمات, أسبستوس، أشغال إزالة, و ضبط تلوث البيئة، خدمات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. E.CO 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة E.CO 2000 S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Folgaria, إيطاليا.

  3. GANZERLI MARINA E TORBOLI PIERO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة GANZERLI MARINA E TORBOLI PIERO S.N.C., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, خدمات الفندقة, فنادق ومطاعم, و خدمات الفندقة. ومقرها في Lavarone, إيطاليا.

  4. GEDA ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة GEDA ( S.N.C. ), هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  5. STUDIO MAP DATA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة STUDIO MAP DATA S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Merano, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. A.P.S. - EDV S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.P.S. - EDV S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Vandoies, إيطاليا.

  2. ACLI SERVICE BOLZANO

    إيطاليا

    المؤسسة ACLI SERVICE BOLZANO, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. MP SERVIZI E CONTABILITA' S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MP SERVIZI E CONTABILITA' S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. DATA SERVICE S.A.S. DI HERMANN SCHROTT & CO.

    إيطاليا

    المؤسسة DATA SERVICE S.A.S. DI HERMANN SCHROTT & CO., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. GRUBER & GRIESSER

    إيطاليا

    المؤسسة GRUBER & GRIESSER, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع بنوك معلومات. كما تعمل في قطاعات مراكز توثيق وإعلام, سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك, مراكز توثيق وإعلام, و سكرتاريا، خدمات من خارج الملاك. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. TRENTINO SHOP S.A.S. DI SEBER MAURO C. S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة TRENTINO SHOP S.A.S. DI SEBER MAURO C. S.A.S., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت وإنترانت. كما تعمل في قطاعات استضافة خدمات على الشبكة, مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير, استضافة خدمات على الشبكة, و مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. ومقرها في Nogaredo, إيطاليا.

  2. SCS SOC. COOP. RL

    إيطاليا

  1. PRUENSTER BERTHOLD

    إيطاليا

  2. KASER

    إيطاليا

  3. GUADAGNINI ALDO

    إيطاليا

  4. PIXLLAB DI ANDREAS OBERSCHMIED

    إيطاليا

  5. LANER ALDO & FAILO MAURO S.R.L.

    إيطاليا

  6. S.T.A. S.A.S. DI ZORZI FEDERICO C.

    إيطاليا

  7. PIRCHER FRANZ

    إيطاليا

  8. MULTIPROGRAM 2000 S.R.L.

    إيطاليا

  1. DATACONSULT S.A.S.

    إيطاليا

  2. PULISABBIE S.R.L.

    إيطاليا

  3. TESI S.R.L.

    إيطاليا

  4. ECO SYSTEM GMBH S.R.L.

    إيطاليا

  5. PDC CONSULT S.R.L.

    إيطاليا

  6. INNERHOFER KARLHEINZ

    إيطاليا