• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  2. DESINEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DESINEO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات مولِّد بخار للحمامات التركية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  3. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  4. EXCELLIS COMMUNICATION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة EXCELLIS COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات أنظمة المحاضرة المرئية, معدات مؤتمرات الفيديو, عرض ديناميكي, و عمل تعاوني. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  5. DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL- DMI FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL- DMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  2. DENTALEF

    فرنسا

  3. SMILYYY

    فرنسا

    Smilyyy Dental هو فاعل رئيسي في مجال توزيع منتجات طب الأسنان. لقد أصبحنا مصنّعين ونعمل في تعاون وثيق مع شركائنا في جميع أنحاء العالم من أجل تقديم أفضل المنتجات بأفضل جودة ونسب أسعار. نُقدم تشكيلة كاملة من منتجات CFAO بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أسنان الأكريليك و الشموع المخصصة لمختبرات طب الأسنان. جميع منتجاتنا معتمدة حاصلة على شهادة CE ومعايير الجودة الأوروبية.

  4. MEDESTHETIC

    فرنسا

    كانت شركة Medestheticمادإستتيكْ من خلال علاماتها التجارية NEWGENESTHETIQUEلاعبًا رئيسيًا في عالم الجماليات التقنية منذ عام 2011. موجودة في 3 دول عبر فروعها المغربية والجزائرية ومواقعها: ). نيوعينيستهيتيقوي.فر newgenesthetique.fr، newgenesthetique-ma.comنيوعينيستهيتيقويءما.كوم، نيوعينيستهيتيقويءدز.كومnewgenesthetique-dz.com، medesthetic-injectables.frميديستهيتيچ، ينجيچتابليس.فر، مستحضرات التجميلmedesthetic.sumup.linkariellefashionstore.com ميديستهيتيچ.سوموپ.لينك، ارييليفاسهيونستوري.چوم (أجهزتنا الرائدة: محطة ديود ثلاثية الموجة متعددة الوظائف من evolut (الصمام الثنائي ، hifu ، hifu المهبلي ، ndyag) ، ليزر c02 1003 ، التخسيس بالرادار VT (الموجات الدقيقة) ، نحت الإجهاد X ، تحلل الدهون بالتبريد ، hifu ، ليزر بيكو ثانية ، موجات الصدمة ، التردد الراديوي الجزئي. أبرز منتجاتنا : حشوات حمض الهيالورونيك المتشبكة والمتصالبة (الناعمة، الجلدية، العميقة ، تحت الجلد) ، توكسين البوتولينوم القابل للحقن BTOX 100u، حشوات الأرداف الحجمية، خيوط التوتر. آفاق انتشارنا على المدى المتوسط: المغرب، تونس، الإمارات العربية المتحدة، دبي، السنغال، ساحل العاج، ليبيا، غانا، غرب إفريقيا.

  5. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  1. VETEM

    فرنسا

    المؤسسة VETEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, أنظمة الوقاية الشخصية, ملابس مهنية, معدات صناعية, و طباعة حريرية. ومقرها في Orange, فرنسا.

  2. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

  1. PURE AERO

    فرنسا

    المؤسسة PURE AERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, آلات تنقية الهواء, أنظمة وقاية، الأوزون, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Saint-Raphael, فرنسا.

  2. ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات منصات تحميل آلية, آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و أنظمة التخزين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. NAPA INTERNATIONAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NAPA INTERNATIONAL FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  4. MHC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة MHC TECHNOLOGY, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، أدوات ومؤن. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و براميل صوت فوقيّة. ومقرها في La Gaude, فرنسا.

  5. FRANCE HELICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, و أنواع خاصة من الفولاذ. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  6. SAS EFD

    فرنسا

    المؤسسة SAS EFD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عناية تجميلية، معدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات للعلاج بالضغط, تردّد لاسلكي, و تكهف. ومقرها في Mandelieu-La Napoule, فرنسا.

  7. INTERNATIONAL TRADE ÉTIQUETAGE ET MARQUAGE

    فرنسا

    المؤسسة INTERNATIONAL TRADE ÉTIQUETAGE ET MARQUAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشربة، استيراد وتصدير. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, بُن مطحون, شيكولاتة, معدات طبية, و أغذية حيوانية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. SARL SCATAIR

    فرنسا

    المؤسسة SARL SCATAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, و معدات الحدائق. ومقرها في Marseille Cedex, فرنسا.

  1. INOX MARINE INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة INOX MARINE INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, و معدات بحرية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  2. GUICHARD COLLECTIVITES

    فرنسا

    المؤسسة GUICHARD COLLECTIVITES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات للرياضة, و معدات للرياضة. ومقرها في Saint-Savournin, فرنسا.

  3. IGET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IGET INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, شبكات أنابيب صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و معدات ثقب. ومقرها في CABRIES, فرنسا.

  4. CC PARTNERS

    فرنسا

    المؤسسة CC PARTNERS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, عناصر طبية, أقنعة وقاية, أغراض طبية تستخدم مرة واحدة, و قفازات الحماية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. MEDIACO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات متحركة, معدات رفع, و أجهزة للرفع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA

    فرنسا

    المؤسسة WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات إنتاج الماء, ماء، منشآت ومعدات استخراج, أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه, امداد بمياه الشرب, إنتاج الماء, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  7. SOMMAP

    فرنسا

    المؤسسة SOMMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, صيد بري وبحري، ملابس, غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, و صيد بري وبحري، ملابس. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  8. TOUT LE PARAPENTE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT LE PARAPENTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طيران حر، معدات. كما تعمل في قطاعات مقاييس تغير السرعة, أجهزة تحديد الموقع (جي بي إس), برابانت، رياضة الانزلاق بالمظلة, و كماليات رياضية. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  9. PERRIER SOREM

    فرنسا

    المؤسسة PERRIER SOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, دلاء هيدروليكية, و رافعات هيدروليك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  10. ESTHÉTIQUE MINCEUR - ANTIBES

    فرنسا

    المؤسسة ESTHÉTIQUE MINCEUR - ANTIBES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معاهد تجميل، معدات. كما تعمل في قطاعات سوائل لتحميض الصور. ومقرها في Antibes, فرنسا.