• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. DESINEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DESINEO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات مولِّد بخار للحمامات التركية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. MEDESTHETIC

    فرنسا

    كانت شركة Medestheticمادإستتيكْ من خلال علاماتها التجارية NEWGENESTHETIQUEلاعبًا رئيسيًا في عالم الجماليات التقنية منذ عام 2011. موجودة في 3 دول عبر فروعها المغربية والجزائرية ومواقعها: ). نيوعينيستهيتيقوي.فر newgenesthetique.fr، newgenesthetique-ma.comنيوعينيستهيتيقويءما.كوم، نيوعينيستهيتيقويءدز.كومnewgenesthetique-dz.com، medesthetic-injectables.frميديستهيتيچ، ينجيچتابليس.فر، مستحضرات التجميلmedesthetic.sumup.linkariellefashionstore.com ميديستهيتيچ.سوموپ.لينك، ارييليفاسهيونستوري.چوم (أجهزتنا الرائدة: محطة ديود ثلاثية الموجة متعددة الوظائف من evolut (الصمام الثنائي ، hifu ، hifu المهبلي ، ndyag) ، ليزر c02 1003 ، التخسيس بالرادار VT (الموجات الدقيقة) ، نحت الإجهاد X ، تحلل الدهون بالتبريد ، hifu ، ليزر بيكو ثانية ، موجات الصدمة ، التردد الراديوي الجزئي. أبرز منتجاتنا : حشوات حمض الهيالورونيك المتشبكة والمتصالبة (الناعمة، الجلدية، العميقة ، تحت الجلد) ، توكسين البوتولينوم القابل للحقن BTOX 100u، حشوات الأرداف الحجمية، خيوط التوتر. آفاق انتشارنا على المدى المتوسط: المغرب، تونس، الإمارات العربية المتحدة، دبي، السنغال، ساحل العاج، ليبيا، غانا، غرب إفريقيا.

  4. VETEM

    فرنسا

    المؤسسة VETEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات طباعة حريرية, أنظمة الوقاية الشخصية, ملابس مهنية, معدات صناعية, و طباعة حريرية. ومقرها في Orange, فرنسا.

  5. PURE AERO

    فرنسا

    المؤسسة PURE AERO, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, آلات تنقية الهواء, أنظمة وقاية، الأوزون, و تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. ومقرها في Saint-Raphael, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NAPA INTERNATIONAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NAPA INTERNATIONAL FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Villeneuve Loubet, فرنسا.

  2. IGET INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة IGET INDUSTRIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مضخات. كما تعمل في قطاعات تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, شبكات أنابيب صناعية, تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات, و معدات ثقب. ومقرها في CABRIES, فرنسا.

  3. TOUT LE PARAPENTE

    فرنسا

    المؤسسة TOUT LE PARAPENTE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طيران حر، معدات. كما تعمل في قطاعات مقاييس تغير السرعة, أجهزة تحديد الموقع (جي بي إس), برابانت، رياضة الانزلاق بالمظلة, و كماليات رياضية. ومقرها في Embrun, فرنسا.

  4. AVIACO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة AVIACO FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعة الطائرات - المعدات. ومقرها في Marignane, فرنسا.

  5. PROVAC

    فرنسا

    المؤسسة PROVAC, هي الموزع, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  1. SONIC EQUIPMENT

    فرنسا

    المؤسسة SONIC EQUIPMENT, هي الموزع, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Six-Fours-Les-Plages, فرنسا.

  2. TRACTION LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة TRACTION LEVAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات كوابل للصناعة, معدات رفع, سلاسل للشد, و رفع صِناعي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  1. HEXAMED

    فرنسا

    المؤسسة HEXAMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  2. GEM INDUSTRY

    فرنسا

    المؤسسة GEM INDUSTRY, هي الموزع, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات خراطيم هيدروليكية, تنانير, و موفق وملائم. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  3. AMAFIBRE

    فرنسا

    المؤسسة AMAFIBRE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, مواد, توصيل الشبكات المعلوماتية, بناء شبكات اتصالات, و أدوات وخردوات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. POINT VERT ISTRES

    فرنسا

    المؤسسة POINT VERT ISTRES, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة الحدائق والبساتين والأزهار، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق, و معدات لإطعام الحيوانات. ومقرها في Istres, فرنسا.

  5. AMC MOSCONI

    فرنسا

    المؤسسة AMC MOSCONI, هي الموزع, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات مكانس كهربائية للاستخدام الصناعي, عربات تروللي للفنادق, معدات تموين طعام للمؤسسات, و منتجات تنظيف صناعية قابلة للتحلل العضوي. ومقرها في Oraison, فرنسا.

  6. DENTAL COMPONENTS EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة DENTAL COMPONENTS EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. ATECH PROVENCE

    فرنسا

    المؤسسة ATECH PROVENCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية بيولوجية. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  8. CANDOCK FRANCE (SYSTÈMES MODULAIRES FLOTTANTS)

    فرنسا

    المؤسسة CANDOCK FRANCE (SYSTÈMES MODULAIRES FLOTTANTS), هي الموزع, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. MEDICAL EYE TEC

    فرنسا

    المؤسسة MEDICAL EYE TEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات للتخطيط الصوري بالصدى, التصوير خلال الموجات فوق الصوتية, و تصوير داخل الرحم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TECHN'AGRO - CFT

    فرنسا

    المؤسسة TECHN'AGRO - CFT, هي الموزع, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  3. PROZON

    فرنسا

    المؤسسة PROZON, هي الموزع, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SOMMAP SAS

    فرنسا

    المؤسسة SOMMAP SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات غطس, و أغراض للسباحة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  5. PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE

    فرنسا

    المؤسسة PLURIEL MATERIEL ELECTRIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات كهربائية. كما تعمل في قطاعات كهربائيون, و مواد كهربائية للإضاءة. ومقرها في BIOT, فرنسا.

  6. ECRAN-DIGITAL.FR

    فرنسا

    المؤسسة ECRAN-DIGITAL.FR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات مكتبية، استئجار. ومقرها في Marseille 08, فرنسا.

  7. SAS BBCOS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SAS BBCOS FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع صالونات كوافير، معدات. ومقرها في Nice, فرنسا.