• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. DESINEO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DESINEO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سونا، معدات. كما تعمل في قطاعات مولِّد بخار للحمامات التركية. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  2. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  4. DENTALEF

    فرنسا

  5. CYALUME TECHNOLOGIES SAS

    فرنسا

    المؤسسة CYALUME TECHNOLOGIES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أمان مهني، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات إضاءة للغطس, مصابيح للإشارة وإنارة الطرق, و إرشاد، وضع علامات، تتبع مضئ. ومقرها في Aix En Provence Cedex 3, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة ALVEY SAMOVIE - ETABLISSEMENT DE MARSEILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات منصات تحميل آلية, آلات تقسيم البضائع على المنصات النقالة, و أنظمة التخزين. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. FRANCE HELICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, و أنواع خاصة من الفولاذ. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  3. SARL SCATAIR

    فرنسا

    المؤسسة SARL SCATAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عدد يدوية. كما تعمل في قطاعات عدد كهربائية محمولة, عدد كهربائية محمولة, و معدات الحدائق. ومقرها في Marseille Cedex, فرنسا.

  4. INOX MARINE INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة INOX MARINE INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, و معدات بحرية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  5. WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA

    فرنسا

    المؤسسة WATER WORLD SOLUTION (WWS) SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات إنتاج الماء, ماء، منشآت ومعدات استخراج, أبحاث وتطوير في قطاع توفير ونقل المياه, امداد بمياه الشرب, إنتاج الماء, و ماء، منشآت ومعدات استخراج. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  1. SOMMAP

    فرنسا

    المؤسسة SOMMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, صيد بري وبحري، ملابس, غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, و صيد بري وبحري، ملابس. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  2. PERRIER SOREM

    فرنسا

    المؤسسة PERRIER SOREM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات تجهيزات معالجة المياه المستعملة, دلاء هيدروليكية, و رافعات هيدروليك. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. MOBILIS

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عوامات وإشارات بحرية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  2. NUMERHYD

    فرنسا

    المؤسسة NUMERHYD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  3. SUB EVASION

    فرنسا

    المؤسسة SUB EVASION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس رياضية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير، نسيج وثياب, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, استيراد وتصدير، نسيج وثياب, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. SCAI TECH

    فرنسا

    المؤسسة SCAI TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, و طائرات، أجهزة ومعدات. ومقرها في Saint-Martin-Du-Var, فرنسا.

  5. ERPIM - MTCII

    فرنسا

    المؤسسة ERPIM - MTCII, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  6. SOMEFI

    فرنسا

    المؤسسة SOMEFI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات سطوح شحن وتفريغ, ملحقات ومعدات سيور ناقلة, ناقلات ميكانيكية, سلاسل النقل الصناعي, و سطوح شحن وتفريغ. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  7. CABINE DE SABLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CABINE DE SABLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سفع بالرمل. كما تعمل في قطاعات كابين مَعدَنة, صنفرة المعدات الصناعية, كبائن صنفرة بالرمل, و رمّالة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  8. ERM AUTOMATISMES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة ERM AUTOMATISMES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, وسائل تحكم آلي لآليات خاصة, ميكنة الآلات الخاصة, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  1. AUTOMATISMES ET SYSTEMES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة AUTOMATISMES ET SYSTEMES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  2. IGM ROBOTIQUE SARL

    فرنسا

    المؤسسة IGM ROBOTIQUE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات روبوتات لحام, و روبوتات لحام. ومقرها في Rousset, فرنسا.

  3. GC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة GC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للعلاج الكهربائي, أجهزة للعلاج المغناطيسي, و جهاز علاج طبيعي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. EUROS

    فرنسا

    المؤسسة EUROS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, جراحة طبية، أدوات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, طب أسنان، تجهيزات ومعدات, و طب أسنان، أدوات ومؤن. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  5. MEDIAN TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة MEDIAN TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات تصوير طبي، أجهزة وأدوات, تصوير طبي، أجهزة وأدوات, و معدات التصوير الطبي. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  6. SPIROFLUX

    فرنسا

    المؤسسة SPIROFLUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, رافعات وجسور دارجة, عربات آلية لنقل وتخزين الأمتعة والبضائع, و معدات للرفع. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  7. PRO B MAT

    فرنسا

    المؤسسة PRO B MAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آليات بناء, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آليات بناء. ومقرها في Lançon Provence, فرنسا.

  8. TECHNO TUNNEL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNO TUNNEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Miramas, فرنسا.

  9. DIDASTEL PROVENCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة DIDASTEL PROVENCE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مولدات كهرباء. كما تعمل في قطاعات مدخرات وبطاريات وأبيال, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, مدخرات وبطاريات وأبيال, كهرباء، نظم وتجهيزات, كهرباء، معدات توزيع, و كهرباء، مكونات وقطع. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  10. SUPRAMECA

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, أشغال نهرية, غطس تحت البحر، معدات, و أشغال نهرية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.