• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة

النتائج لأجل

تجارة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SPIRIT BEAUTIES CONSULTING

    فرنسا

    Verified by europages badge

    رجل أعمال منذ عام 2020، أسس أليكس بونع Alexis Vuong شركة Spirit Beauties سْبيريتْ بوتي، بعد مسيرة مهنية دولية استمرت 26 عامًا ضمن مجموعة Pernod Ricard بيرنود ريچارد. عند Spirit Beauties ، نفهم التحديات الفريدة التي تواجهها شركات المشروبات الروحية الصغيرة والكبيرة عند إطلاقها على الساحة الدولية. لذا، نحن هنا من أجل تقديم إرشادات ونصائح في كل خطوة من خطوات مسيرتكم سواءًا كنت تتطلع إلى التوسع في أسواق جديدة أو تعزيز تواجدك العالمي. نحن ملتزمون بدعمكم بطريقة مُوفِرة للوقت، أكثر كفاءة من خلال تسخير شبكتنا الواسعة وخبرتنا التسويقية الإستراتيجية ومعرفتنا المتعمقة بالأسواق الدولية. سنعمل كشريك حقيقي. مهمتنا هي مساعدتك في جعل المستهلكين يهتزون بعلاماتك التجارية. انضم إلينا& دعونا نخب نجاحك!

  3. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  4. ADGENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ADGENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, مواقع على الانترنت, موقع تجارة الكترونية, و إنشاء موقع بيع على الانترنت. ومقرها في Vedène, فرنسا.

  5. INTERPAUL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTERPAUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مرجعة محركات البحث, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, و وكالة اتصالات. ومقرها في La Crau, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SUNNEX EQUIPEMENT

    فرنسا

    منذ أكثر من 30 عاما، تقوم Sunnex بتصنيع أنظمة الإضاءة المتينة والمقاومة لتطبيقات صناعية متنوِّعة. مجموعة كاملة من تجهيزات الإضاءة لمواقع العمل بطرازات وتنويعات متعددة، ولأغلب التطبيقات، من المكتب إلى الصناعات الميكانيكية الثقيلة. مجموعة كاملة من الدعامات المضادة للاهتزاز ولضبط المستوى لمجموعة متنوعة كبيرة من التطبيقات. Sunny الموزِّع الحصري في فرنسا للمصابيح LUXO (المستخدم بواسطة pixar).

  2. ATROW

    فرنسا

    تخصصنا هو دراسة وتنفيذ الأجزاء الملحومة في شكل جوانب دقيقة مثل وقاية أجهزة الإضاءة والأجزاء المتحركة والعناصر المسخّنة. مكوِّنات الأجهزة الطبية والمعامل إضافة إلى العناصر المتحركة. أيضا، وحدات العرض للحانات، ووحدات العرض من الصفائح المثقوبة، ووحدات العرض المعيارية ووحدات العرض وحيدة الكتلة المخصصة لخطوط التوزيع الكبير للمتاجر وأيضا للقطاع الصناعي.

  3. PROCAMEX

    فرنسا

    شركة بروكامكس تساعد الشركات المحلية في التطوير الدولي من خلال اجتماعات ذات موضوع واحد ومهمات في الخارج ومعارض وكذلك أربعة برامج للمصاحبة. مجموعة كبيرة من الأعمال والمساعدات للشركات لتدخل مجال التصدير وزيادة مبيعاتها وتنويع الأسواق وتنفيذ إجراءات إيجابية والاستمرار في وضع تنافسي. نحن نقدم للشركات استشارات للدخول في الأسواق العالمية.

  4. IT'S WEB

    فرنسا

    المؤسسة IT'S WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, و مواقع عرض. ومقرها في Mazan, فرنسا.

  5. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. DETERLUB

    فرنسا

    المؤسسة DETERLUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مستحضرات تجميل. كما تعمل في قطاعات منتجات العناية بالجلد ذات العلامات التجارية, منتجات مبتكرة, منتجات صيدلانية جلدية, و ملحقات حلاقة. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  2. SOFAB3D

    فرنسا

    المؤسسة SOFAB3D, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. كما تعمل في قطاعات قطع تزينية, تماثيل, زينة عيد الميلاد, و تصنيع التماثيل والمنحوتات. ومقرها في Volonne, فرنسا.

  1. LID

    فرنسا

    المؤسسة LID, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات مصباح, و لمبات للاستخدام الطبي. ومقرها في Lambesc, فرنسا.

  2. VIRTU LUXURY MARSEILLE - ACHAT OR MARSEILLE

    فرنسا

    المؤسسة VIRTU LUXURY MARSEILLE - ACHAT OR MARSEILLE, هي الموزع, وتعمل في قطاع الذهب. كما تعمل في قطاعات تجارة المعادن النفيسة, سبيكا ت الذهب, و عملات ذهبية لهواة الجمع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. BACHES TOILES FILETS COVERTARP

    فرنسا

    المؤسسة BACHES TOILES FILETS COVERTARP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قماش واقيات وأغطية المحلات التجارية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. MESFRUITS

    فرنسا

    المؤسسة MESFRUITS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خضراوات وجذور ودرنات غذائية. كما تعمل في قطاعات تفاح معالَج, و تجارة التفاح. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. WEYB

    فرنسا

    المؤسسة WEYB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, تدريب تجاري, خدمات استشارة مهنية, تدريب وترويض, تسويق، دراسات, و تدريب تجاري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. AVIMETA

    فرنسا

    المؤسسة AVIMETA, هي الموزع, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, مِعرَض في السوبرماركت, محلات تجارية، تنسيق, و رفوف للعرض. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  7. FRANÇOIS PIQUEMAL

    فرنسا

    المؤسسة FRANÇOIS PIQUEMAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات تجارية وصناعية, غربلة المتقدمين للوظائف, وكالات التحقيقات, تحقيقات لاسترجاع الديون, تحقيقات تجارية وصناعية, و غربلة المتقدمين للوظائف. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  8. IMMOBILIERE PUJOL

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIERE PUJOL, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية, طلاء فى المنزل, استصلاح المباني, و مناطق للمباني التجارية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. WIZISHOP

    فرنسا

    المؤسسة WIZISHOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. PROREF

    فرنسا

    المؤسسة PROREF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات التجارة الإلكترونية. ومقرها في Vence, فرنسا.

  4. LUMTEAM

    فرنسا

    المؤسسة LUMTEAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  5. BOUTEMY IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة BOUTEMY IMMOBILIER, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  6. LOGIAZUR GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LOGIAZUR GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة التحاق, شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. LOGÉAZUR

    فرنسا

    المؤسسة LOGÉAZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات, تأجير مساكن, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  8. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. IPB DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة IPB DESIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. كما تعمل في قطاعات إعلان في نقاط البيع, تصميم الأثاث, تصنيع الأثاث, تصنيع أثاث بعقد, و إعلان في نقاط البيع. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  10. DIMO DIAGNOSTIC

    فرنسا

    المؤسسة DIMO DIAGNOSTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

تجارة

عدد النتائج

985 شركة