• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة

النتائج لأجل

تجارة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. ALTERNATIVE TRADUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Alternative Traduction ليست وكالة ترجمة، ولكنها متخصصة مستقلة تقدم خدمات الترجمة من اللغات الإيطالية والإنجليزية والألمانية والترجمة إلى الإيطالية لعملائها دون وسطاء. خبير في الترجمة التحريرية والشفهية باللغة الإيطالية لدى محكمة الاستئناف في إيكس أون بروفانس Aix-en-Provence، كما يمكن أن أُحلّف على كافة مستنداتك. التعاون المباشر مع عملائي يضفي قيمة إنسانية على خدماتي دون تكلفة إضافية.

  3. ADGENCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ADGENCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, مواقع على الانترنت, موقع تجارة الكترونية, و إنشاء موقع بيع على الانترنت. ومقرها في Vedène, فرنسا.

  4. INTERPAUL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة INTERPAUL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات مرجعة محركات البحث, إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, و وكالة اتصالات. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  5. TILT CRÉATIVE

    فرنسا

    المؤسسة TILT CRÉATIVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم وتنفيذ رسوم. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, نشرات دعائية قابلة للطي, موقع تجارة الكترونية, و تنسيق الصفحات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IT'S WEB

    فرنسا

    المؤسسة IT'S WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مواقع إنترنت وإنترانت، تصميم وتطوير. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية, و مواقع عرض. ومقرها في Mazan, فرنسا.

  2. WEYB

    فرنسا

    المؤسسة WEYB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات تسويق، دراسات, تدريب تجاري, خدمات استشارة مهنية, تدريب وترويض, تسويق، دراسات, و تدريب تجاري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. FRANÇOIS PIQUEMAL

    فرنسا

    المؤسسة FRANÇOIS PIQUEMAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محققون (تحريون)، وكالات دولية. كما تعمل في قطاعات تحقيقات تجارية وصناعية, غربلة المتقدمين للوظائف, وكالات التحقيقات, تحقيقات لاسترجاع الديون, تحقيقات تجارية وصناعية, و غربلة المتقدمين للوظائف. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. PROREF

    فرنسا

    المؤسسة PROREF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات التجارة الإلكترونية. ومقرها في Vence, فرنسا.

  5. WIZISHOP

    فرنسا

    المؤسسة WIZISHOP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE

    فرنسا

    المؤسسة PROPERTY MANAGEMENT NICE CANNES FRENCH RIVIERA AZUR PROPERTY CARE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عقارات تجارية وصناعية، مطورون ووكلاء. كما تعمل في قطاعات إدارة مباني سكنية, طلاء فى المنزل, استصلاح المباني, و مناطق للمباني التجارية. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  2. IMMOBILIERE THEVOT

    فرنسا

    المؤسسة IMMOBILIERE THEVOT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. LOGÉAZUR

    فرنسا

    المؤسسة LOGÉAZUR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء و بيع العمارات, تأجير مساكن, شراء أملاك بيع وتأجير, و إدارة مباني سكنية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  2. LOGIAZUR GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LOGIAZUR GROUP, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات وكالة التحاق, شراء أملاك بيع وتأجير, و استشارة عقارية للبيع والشراء. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. DIMO DIAGNOSTIC

    فرنسا

    المؤسسة DIMO DIAGNOSTIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء عقاريون، تجارة وصناعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. EXCELLENCIE

    فرنسا

    المؤسسة EXCELLENCIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطبيقات التجارة الإلكترونية. ومقرها في Rognes, فرنسا.

  5. JM CRÉA

    فرنسا

    المؤسسة JM CRÉA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, مرجعية المواقع, إنشاء موقع بيع على الانترنت, و إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  6. CCMR CONSEILS

    فرنسا

    المؤسسة CCMR CONSEILS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إيقاف واستعادة نشاط أعمال تجارية وصناعية، استشارات. كما تعمل في قطاعات بيع الشركات, و استشارة فى إندماج وشراء الشركات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. RG DESIGN

    فرنسا

    المؤسسة RG DESIGN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصنيف وترويج مواقع الويب. كما تعمل في قطاعات وكالة انترنت, مراجعة مرجعية موقع انترنت, مرجعية موقع انترنت, و إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. ALEXANDRE FUCHS WEB

    فرنسا

    المؤسسة ALEXANDRE FUCHS WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo), إنشاء مواقع انترنت للتجارة الالكترونية, تصميم انترنت, و إنشاء موقع بيع على الانترنت. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. GLOBAL STORE AND LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة GLOBAL STORE AND LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع لوجستيات مستودعات. كما تعمل في قطاعات تجارية الكترونية, تحضير أوامر شراء, نقل خفيف, و مستودع جمركي. ومقرها في Peypin, فرنسا.

  2. XEILOS

    فرنسا

    المؤسسة XEILOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب تجاري. كما تعمل في قطاعات تحليل مالي، استشارات, و تحليل مالي، استشارات. ومقرها في Cagnes-Sur-Mer, فرنسا.

  3. GROUPE CIOA

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE CIOA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحقيقات تجارية وصناعية. كما تعمل في قطاعات إستشارات للشركات, خدمات الوساطة, خدمات الاستيراد والتصدير, لحوم مجمّدة, و إستشارات للشركات. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  4. SENSO DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة SENSO DIFFUSION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات عطور للمنزل, و زيوت أساسية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. METROPOLE COMMERCES

    فرنسا

    المؤسسة METROPOLE COMMERCES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات نصيحة أملاك, و إدارة العقارات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. AUXANDRA

    فرنسا

    المؤسسة AUXANDRA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات شراء أملاك بيع وتأجير, و وكالة أملاك. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  7. IMMO DU PALAIS

    فرنسا

    المؤسسة IMMO DU PALAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. CT CREATION

    فرنسا

    المؤسسة CT CREATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع محلات تجارية، تنسيق. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  9. 2C SERVICE CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة 2C SERVICE CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال كبرى. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, خدمات السمسرة التجارية, عزل, أعمال تجديد عامة, و مواد البناء. ومقرها في Saint Raphael, فرنسا.

  10. K.L.R. IMMOBILIER

    فرنسا

    المؤسسة K.L.R. IMMOBILIER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات عقارية، تجارة وصناعة. كما تعمل في قطاعات خدمة عقارية, خبرة وتقدير, وكالة أملاك, و نصيحة أملاك. ومقرها في Nice, فرنسا.