• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • تجارة

النتائج لأجل

تجارة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. HADAR DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة HADAR DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات تنظيف وصيانة منزلية. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصيانة، أدوات, تجميل، مستحضرات, تنظيف وصيانة، أدوات, تجار جملة لمنتجات النظافة, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SARL VERTEIX

    فرنسا

    المؤسسة SARL VERTEIX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات إنارة إشارات led. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  3. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SWEPRO

    فرنسا

    المؤسسة SWEPRO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Biot, فرنسا.

  5. FILMS SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة FILMS SYSTEM, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أدوات تزيين الواجهات التجارية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. WIKO

    فرنسا

    المؤسسة WIKO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, إكسسوارات للتليفون المحمول, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. SAYVIV'ON TRADING

    فرنسا

    المؤسسة SAYVIV'ON TRADING, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات سماسرة، خيارات شراء أسهم, بيع وشراء تجاري, و سماسرة، خيارات شراء أسهم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MJ NEGOCE

    فرنسا

    المؤسسة MJ NEGOCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بيض. كما تعمل في قطاعات مُحَّة البيض, تجارة البيض والمنتجات المبسترة, و بيض للاستهلاك. ومقرها في Villefranche, فرنسا.

  4. CHNAFITRADING

    فرنسا

    المؤسسة CHNAFITRADING, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بياضات أسِرّة. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري. ومقرها في Cavaillon, فرنسا.

  5. STAR LIGHT

    فرنسا

    المؤسسة STAR LIGHT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا معلومات، برامج. كما تعمل في قطاعات تطبيقات التجارة الإلكترونية, و تطبيقات التجارة الإلكترونية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. COSP IMPORT EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة COSP IMPORT EXPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تبريد تجاري وصناعي، أجهزة ونظم. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير - وكلاء, و استيراد وتصدير - وكلاء. ومقرها في Paradou, فرنسا.

  2. SOVIMAR

    فرنسا

    المؤسسة SOVIMAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في St Victoret, فرنسا.

  1. SA DES ETS P. PAPAZIAN ET FILS

    فرنسا

    المؤسسة SA DES ETS P. PAPAZIAN ET FILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير - وكلاء. كما تعمل في قطاعات تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد, و تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. CHABAS AVIGNON SAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS AVIGNON SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  3. TERANA-RETIF

    فرنسا