• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة

النتائج لأجل

أجهزة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. SITEPRO13

    فرنسا

    تتخصص شركة SITEPRO13 في إعادة تغليف المواد المعلوماتية والهاتفية الراقية وهي للمحترفين بشكل حصري. جميع منتجاتنا تنعم بخبرة مُعمقة جداً مع الاستفادة من أفضل جودة وأفضل سعر في سوق المستعمل. جميع منتجاتنا تم اختبارها ومضمونة. معداتنا ذات جودة عالية ولم يمسها أي تلف. نقوم باستبدال المكونات الأكثر استهلاكاً بشكل دوري بمكونات جديدة. اضطلعوا انتم أيضاً بمسئوليتكم البيئية واختاروا الاختيار الصحيح وهو الحد من الاستهلاك المفرط للمنتجات عالية الجودة مع حماية بيئتنا. اذا كنتم فنانين وتجار وشركات متوسطة وصغيرة وشركات كبرى، لا تترددوا في مطالعة عروضنا.

  2. TNR SYSTEMS

    فرنسا

    المؤسسة TNR SYSTEMS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و خدمة صيانة تكنولوجيا المعلومات. ومقرها في Carqueiranne, فرنسا.

  3. INFORMATIQUE & WEB

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIQUE & WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  4. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  5. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  2. PETRAS

    فرنسا

    المؤسسة PETRAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صنبرة صناعية. كما تعمل في قطاعات صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, عناصر تشغيل صنابير صناعية, أجهزة تشغيل بضغط الهواء, صنبرة بترول وبتروكيمياويات, صمامات صنبرة صناعية, و عناصر تشغيل صنابير صناعية. ومقرها في Pourrieres, فرنسا.

  3. SENS ORIGINAL

    فرنسا

    المؤسسة SENS ORIGINAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكاتب، لوازم. كما تعمل في قطاعات مسّاج، أجهزة وأدوات, العناية بالنفس واللياقة البدنية, كراسي للتدليك, آلات تنقية الهواء, مسّاج، أجهزة وأدوات, و العناية بالنفس واللياقة البدنية. ومقرها في La Cadière D'azur, فرنسا.

  4. AP2E

    فرنسا

    المؤسسة AP2E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات أجهزة تحليل غاز صناعية, أجهزة تحليل غازات العادم, آلات تحليل الغاز, و جهاز تحليل متواصل للغاز. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  5. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  1. FRANCE HELICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات أنواع خاصة من الفولاذ, و أنواع خاصة من الفولاذ. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  2. STUDIO LOIC BISOLI

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LOIC BISOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة تصوير. ومقرها في Antibes, فرنسا.

  1. MEDIACO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات متحركة, معدات رفع, و أجهزة للرفع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. BROADCAST ELETEC

    فرنسا

    المؤسسة BROADCAST ELETEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات اجهزة الارسال, لاقطات لاسلكية لراديو تقليدي, تركيبات صوت, و أنظمة أف أم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. SDML

    فرنسا

    المؤسسة SDML, هي الموزع, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات أجهزة رفع, و أجهزة رفع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  4. CABINE DE SABLAGE

    فرنسا

    المؤسسة CABINE DE SABLAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة سفع بالرمل. كما تعمل في قطاعات كابين مَعدَنة, صنفرة المعدات الصناعية, كبائن صنفرة بالرمل, و رمّالة. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. PALGA INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة PALGA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خلاطات ومطاحن للصناعة الغذائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للصناعة الزراعية الغذائية, و أجهزة تشكيل للصناعة الغذائية. ومقرها في Avignon Cedex 9, فرنسا.

  6. MOBILIS

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عوامات وإشارات بحرية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  7. SCAI TECH

    فرنسا

    المؤسسة SCAI TECH, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع علم الفضاء والطيران، بناء. كما تعمل في قطاعات صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, صناعة الطيران، أجهزة ومعدات, و طائرات، أجهزة ومعدات. ومقرها في Saint-Martin-Du-Var, فرنسا.

  8. SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, مسامير لولبية, أجهزة صناعية/تجارة الحدائد, و صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. CLEANAIR EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CLEANAIR EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس تدفق الغازات. ومقرها في LA PENNE-SUR-HUVEAUNE, فرنسا.

  2. GAUGE BOURDON FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAUGE BOURDON FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, أدوات لقياس درجة الحرارة, قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات, و أجهزة قياس الكثافة. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. GC TECHNOLOGY

    فرنسا

    المؤسسة GC TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات معالجة فيزيائية. كما تعمل في قطاعات أجهزة للعلاج الكهربائي, أجهزة للعلاج المغناطيسي, و جهاز علاج طبيعي. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  4. MEI - MÉDICAL EQUIPEMENT INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEI - MÉDICAL EQUIPEMENT INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات, و إلكترونيات طبية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في La Farlède, فرنسا.

  5. MONDRAGON ASSEMBLY

    فرنسا

    المؤسسة MONDRAGON ASSEMBLY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات تجميع. كما تعمل في قطاعات تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في ORANGE, فرنسا.

  6. TRACTION LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة TRACTION LEVAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات كوابل للصناعة, معدات رفع, سلاسل للشد, و رفع صِناعي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  7. NEURELEC

    فرنسا

    المؤسسة NEURELEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بحث علمي، معاهد ومختبرات. كما تعمل في قطاعات أجهزة سمعية, أجهزة تبديل سمعية, أجهزة سمعية, مساعدة لسماع الهاتف, و أجهزة تبديل سمعية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  8. STAD

    فرنسا

    المؤسسة STAD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تصوير, كماليات الموزعات الأوتوماتيكية, كماليات التصوير الفوتوغرافي, أجهزة تصوير, و موزع تلقائي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  9. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  10. DIRECT INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT INCENDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طفايات حريق. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, تركيب تجهيزات الانذار ضد الحريق, و صيانة محساس الدخان. ومقرها في Entressen (istres), فرنسا.