• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة

النتائج لأجل

أجهزة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. INFORMATIQUE & WEB

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIQUE & WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  2. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  3. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.

  4. MEDIACO INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIACO INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات رافعات متحركة, معدات رفع, و أجهزة للرفع. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. STUDIO LOIC BISOLI

    فرنسا

    المؤسسة STUDIO LOIC BISOLI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة تصوير. ومقرها في Antibes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DIRECT INCENDIE

    فرنسا

    المؤسسة DIRECT INCENDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طفايات حريق. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, تركيب تجهيزات الانذار ضد الحريق, و صيانة محساس الدخان. ومقرها في Entressen (istres), فرنسا.

  2. A2T SECURITE

    فرنسا

    المؤسسة A2T SECURITE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، نظم. كما تعمل في قطاعات أجهزة الإنذار, و التجهيز بالمعدات المراقبة المرئية. ومقرها في Puget Sur Argens, فرنسا.

  3. RTS COMMUNICATION

    فرنسا

    المؤسسة RTS COMMUNICATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هاتف لاسلكي، أجهزة. ومقرها في Carros, فرنسا.

  4. NORTHOM

    فرنسا

    المؤسسة NORTHOM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات الوقاية ضد الحرائق, أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أجهزة الكشف عن الكتل المعدنية. ومقرها في 04310 Peyruis, فرنسا.

  5. CHARGEURS BATTERIES SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة CHARGEURS BATTERIES SERVICES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بطاريات. كما تعمل في قطاعات أجهزة شحن بطاريات صناعية. ومقرها في VELAUX, فرنسا.

  1. TECH ELEC

    فرنسا

    المؤسسة TECH ELEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع حماية وأمن، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة انذار واختراق, مراقبة فيديو, و أمان الحرائق. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  2. AUDISION

    فرنسا

    المؤسسة AUDISION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أجهزة سمعية. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. CMSTVPC

    فرنسا

    المؤسسة CMSTVPC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة الكترونية, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Visan, فرنسا.

  2. ÉCOLE DE MASSAGE DE L'EST

    فرنسا

    المؤسسة ÉCOLE DE MASSAGE DE L'EST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مسّاج، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات مركز تدليك للعلاج الطبيعي, و تعليم وتدريب حرفي. ومقرها في Le Tholonet, فرنسا.

  3. AVIELEC SAS

    فرنسا

    المؤسسة AVIELEC SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج تقنية وعلمية. كما تعمل في قطاعات بحث علمي، أجهزة, و بحث علمي، أجهزة. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  4. LABO CORRECTION AUDITIVE DE TOULON

    فرنسا

  5. OBSERVATOIRE DE LA COTE D AZUR

    فرنسا

  6. ORTHOCA

    فرنسا

  7. CENTRE DE REEDUCATION

    فرنسا