• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أجهزة

النتائج لأجل

أجهزة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالموزع
  1. CASSE MARINE ENLEVEMENT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CASSE MARINE ENLEVEMENT, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات زوارق بمحركات, كماليات ومعدات للمراكب والسفن, ملحقات محركات القوارب, زوارق بمحركات, و مراكب مستعملة. ومقرها في Martigues, فرنسا.

  2. CAPI EXPORT

    فرنسا

    المؤسسة CAPI EXPORT, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة قياس عالية الدقة. كما تعمل في قطاعات مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, زراعة، استيراد وتصدير, زراعة، نظم وتجهيزات, مختبرات (معامل)، أجهزة وأدوات, أجهزة تحليل مِخبرية, زراعة، استيراد وتصدير, و زراعة، نظم وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. BROADCAST ELETEC

    فرنسا

    المؤسسة BROADCAST ELETEC, هي الموزع, وتعمل في قطاع راديو، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات اجهزة الارسال, لاقطات لاسلكية لراديو تقليدي, تركيبات صوت, و أنظمة أف أم. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SDML

    فرنسا

    المؤسسة SDML, هي الموزع, وتعمل في قطاع جسور دارجة ورافعات جسرية. كما تعمل في قطاعات أجهزة رفع, و أجهزة رفع. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  5. SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE PROVENCALE DE BOULONNERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع عزقات وبراغي. كما تعمل في قطاعات تركيبات صحية, تركيبات صحية, مسامير لولبية, أجهزة صناعية/تجارة الحدائد, و صلب مقاوم للصدأ. ومقرها في Avignon, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CLEANAIR EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CLEANAIR EUROPE, هي الموزع, وتعمل في قطاع بيئة، خدمات. كما تعمل في قطاعات أجهزة قياس تدفق الغازات. ومقرها في LA PENNE-SUR-HUVEAUNE, فرنسا.

  2. TRACTION LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة TRACTION LEVAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع أجهزة رفع. كما تعمل في قطاعات كوابل للصناعة, معدات رفع, سلاسل للشد, و رفع صِناعي. ومقرها في Gardanne, فرنسا.

  3. SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION

    فرنسا

    المؤسسة SSP - STANDING SYSTEM PROTECTION, هي الموزع, وتعمل في قطاع إنذار وكشف عن الحريق، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, أنظمة المراقبة المرئية, أجهزة انذار واختراق, كاميرات مراقبة فيديو, و إنترفون، نظم. ومقرها في Marseille, فرنسا.