• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  3. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  4. SAUTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAUTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, الصيانة - معدات وتجهيزات, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. LILI POP ART

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILI POP ART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, مكاتب، لوازم, أثاث مكاتب, و معدّات طبية. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CARDIO DEFI

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CARDIO DEFI, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات تدريب على تأمين الحرائق. ومقرها في Annequin, فرنسا.

  2. B2M MÉDICAL

    فرنسا

    شركة B2M MÉDICAL هي شركة تصنيع فرنسية للكمامات الجراحية وكمامات FFP (1 و2 و3) لاستخدام المحترفين بمجال الصحة وللعامة كذلك. الشركة متخصصة في الترشيح والحماية التنفسية وقفازات النيتريل والألبسة الطبية والجِل المضاد للبكتريا، إلخ. يمكننا تلبية الطلب المتزايد على المنتجات الطبية للاستخدام الواحد. تشكيلة المنتجات التي نقوم بانتاجها متوافقة مع التوجيهات الأوروبية والمعايير المعمول بها. ونحن فخورون باستقلالية الانتاج ومصادر الانتاج المحلية ذات الجودة، كما أن شركتنا تستفيد من قيمها حتى تحافظ على مصادر الانتاج المحلي الكمي (59) والوطني للمؤسسات. وهدفنا هو تقليص التكلفة ومدة النقل وبناء عليه أيضاً البصمة الكربونية. كما تهدف شركة B2M MÉDICAL، من خلال كل عمليات الانتاج والخبرة الفرنسية، إلى التحسين المستمر لسياسة المسئولية الاجتماعية والبيئية الخاصة بها والتقليل من التأثير اليومي على البيئية. كما تسعى شركة B2M MÉDICAL إلى المشاركة في الجهود المبذولة في الحرب على فيروس كوفيد-19 ولذا قررت أن تقدم خبرتها مع قيمها ومعارفها الفرنسية بهدف أساسي وهو تغذية الاستقلالية الوطنية فيما يتعلق بالحماية التنفسية ومعدات الحماية الشخصية (EPI). لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  3. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.

  4. KYLII KIDS

    فرنسا

    المؤسسة KYLII KIDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه. كما تعمل في قطاعات ترفيه - معدات, و وحدات ألعاب طرفية تفاعلية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات الأطر, خراطيم هيدروليكية, أنابيب هيدروليكية, و تقارنات عالية الضغط. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  1. BRESCHARD

    فرنسا

    المؤسسة BRESCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  2. ERIMAC

    فرنسا

    المؤسسة ERIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  1. SATEEI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SATEEI INDUSTRIES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, شركة أبحاث, دعم فني, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  2. EXOCELL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXOCELL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة المياه, عوامات ضغط ماء, استشارات لمعالجة الوحول و سوائل المزابل, و تنقية المياه. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  3. HYDROLEASE

    فرنسا

    المؤسسة HYDROLEASE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدّات المغاسل. ومقرها في Boeschepe, فرنسا.

  4. CST ETUDES

    فرنسا

    المؤسسة CST ETUDES, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مكاتب دراسات صناعية, هندسة صناعية, عمليات ميكنة, انسان آلي للصناعة, و مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Brillon, فرنسا.

  5. MATERIEL DE CUISSON DELRUE

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL DE CUISSON DELRUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات معدات طبخ, و أفران ستاتيكية كهربائية بمراوح. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  6. BARON GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة BARON GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, و روبوتات أتمتة صناعية. ومقرها في Calais, فرنسا.

  7. KOLLOKIA

    فرنسا

    المؤسسة KOLLOKIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات معدات وتجهيزات للترجمة الفورية, معدات مؤتمرات, زيارة بدليل, و مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  8. SOLUMED

    فرنسا

    المؤسسة SOLUMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. MEDIC'ALL

    فرنسا

    المؤسسة MEDIC'ALL, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات كراسي متحركة, أثاث طبي, و أجهزة طبية. ومقرها في Loos-Lez-Lille, فرنسا.

  2. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  3. SPORTISSIMO

    فرنسا

    المؤسسة SPORTISSIMO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضة، أدوات, التخييم، معدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  4. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. SCEMED

    فرنسا

    المؤسسة SCEMED, هي الموزع, وتعمل في قطاع معدات طبية. كما تعمل في قطاعات مقاعد طبية لرفع الأشخاص. ومقرها في Loos, فرنسا.

  6. MICROPROSS

    فرنسا

    المؤسسة MICROPROSS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات معدات قياس, و معدات قياس. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  7. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  8. S2M 2MARES SAS

    فرنسا

    المؤسسة S2M 2MARES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة بنفث الحبر. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للطباعة, صيانة معدات الطباعة, و اصلاح طابعات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  9. TDEM

    فرنسا

    المؤسسة TDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, حلول تخزين, ميزانين صناعي, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  10. PARTHOS FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة PARTHOS FRANCE SARL, هي الموزع, وتعمل في قطاع أشغال إنهاء. كما تعمل في قطاعات نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, نجارة وهياكل، أشغال, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تجهيزات داخلية. ومقرها في Roncq, فرنسا.