• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  2. KOLLOKIA

    فرنسا

    المؤسسة KOLLOKIA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ترجمة فورية، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات معدات وتجهيزات للترجمة الفورية, معدات مؤتمرات, زيارة بدليل, و مؤتمرات واجتماعات. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  3. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  4. MICROPROSS

    فرنسا

    المؤسسة MICROPROSS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة كومبيوتر. كما تعمل في قطاعات معدات قياس, و معدات قياس. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  5. S2M 2MARES SAS

    فرنسا

    المؤسسة S2M 2MARES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة بنفث الحبر. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للطباعة, صيانة معدات الطباعة, و اصلاح طابعات. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MERRIS HYDRAULIQUE

    فرنسا

    المؤسسة MERRIS HYDRAULIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات اسطوانات هيدروليكية, و تصليح المنشآت الهيدروليكية. ومقرها في Merris, فرنسا.

  2. FLANDRE AUTOMATION

    فرنسا

    المؤسسة FLANDRE AUTOMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات نظام مراقبة. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  3. ATOUTLOC

    فرنسا

    المؤسسة ATOUTLOC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تأجير نقالات رافعة وسيارة. ومقرها في Escaudain, فرنسا.

  4. TECHFLUID NORD

    فرنسا

    المؤسسة TECHFLUID NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ضواغط هواء، أدوات ولوازم, و ضواغط هواء، أدوات ولوازم. ومقرها في Villeneuve D' Ascq, فرنسا.

  5. EDHD SAS HYDRO MAINTENANCE

    فرنسا

    المؤسسة EDHD SAS HYDRO MAINTENANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات هيدروليك، معدات ونظم, و هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Cappelle La Grande, فرنسا.

  1. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  2. DS LEVAGE

    فرنسا

    المؤسسة DS LEVAGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, الصيانة - معدات وتجهيزات, و كابلات خاصة. ومقرها في Grande Synthe, فرنسا.

  1. ATHORIUM

    فرنسا

    المؤسسة ATHORIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نزع الغبار من الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات آلة صناعية لإزالة الغار, خدمات تنظيف الغبار الصناعي, و معدات شفط الأتربة للمحاجر والمدافن. ومقرها في Wattignies, فرنسا.

  2. GÉNÉRAL ELEC JMB

    فرنسا

    المؤسسة GÉNÉRAL ELEC JMB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات معدات للإنارة, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, و سلك كهربائي للتجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. STARDUST LILLE

    فرنسا

    المؤسسة STARDUST LILLE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معدات قياس. كما تعمل في قطاعات كائنات مرتبطة, كائنات مرتبطة, و رقمنة المشاريع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. OPTIMUM ÉQUIPEMENT INDUSTRIEL O E I

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMUM ÉQUIPEMENT INDUSTRIEL O E I, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ستائر معدنية, تصميم الأرصفة, أبواب باجزاء, ستائر معدنية, و أبواب غلق سريع. ومقرها في Calonne Sur La Lys, فرنسا.

  5. SOGEREP - SOCIETE GENERALE DE REPARATION

    فرنسا

    المؤسسة SOGEREP - SOCIETE GENERALE DE REPARATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات روافع هيدروليكية, روافع هيدروليكية, و طلاء الكروم الصلب للاسطوانات الهيدروليكية. ومقرها في St Amand Les Eaux, فرنسا.

  6. MADNESS FIREWORKS

    فرنسا

    المؤسسة MADNESS FIREWORKS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صناعة الطيران، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات ألعاب نارية. ومقرها في Arras, فرنسا.

  7. CST ETUDES

    فرنسا

    المؤسسة CST ETUDES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية. ومقرها في Brillon, فرنسا.

  8. HDMS

    فرنسا

    المؤسسة HDMS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع الغازات والمحروقات البيولوجية - استخدامات الطاقة. كما تعمل في قطاعات تركيب معدات طاقة, مراجل بالطاقة الشمسية للاستعمال الصناعي, فاعلية الطاقة, و عزل حراري للمباني. ومقرها في Douai, فرنسا.

  1. ETS COGLIANDRO

    فرنسا

    المؤسسة ETS COGLIANDRO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع نقل أغراض مصانع. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, صيانة صناعية, الصيانة - معدات وتجهيزات, و صيانة صناعية. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. FG RENOVATION

    فرنسا

    المؤسسة FG RENOVATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات جص وتطيين، أشغال, تجديد للحمامات, جص وتطيين، أشغال, و معدات تركيب العليات. ومقرها في Lens, فرنسا.

  3. YACHT-SERVICES DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة YACHT-SERVICES DUNKERQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات مراكب, و ورشة بحرية لبناء السفن. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  4. POINT MICRO DUNKERQUE

    فرنسا

    المؤسسة POINT MICRO DUNKERQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Dunkerque, فرنسا.

  5. NOUVEL OEIL PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة NOUVEL OEIL PRODUCTIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات معدات صوت وصورة. ومقرها في Avelin, فرنسا.

  6. TOSHIBA REGION NORD PICARDIE

    فرنسا

    المؤسسة TOSHIBA REGION NORD PICARDIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية, تصوير وثائق، آلات مكتبية, مكاتب، آلات وتجهيزات, و تكنولوجيا المعلومات، كومبيوترات شخصية. ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  7. SADE ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، معدات توزيع, و أجهزة إضاءة. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  8. DSVRBAT

    فرنسا

    المؤسسة DSVRBAT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هدم، محركات ومعدات. كما تعمل في قطاعات تدمير. ومقرها في Ronchin, فرنسا.

  9. DEVOS VANDENHOVE

    فرنسا

    المؤسسة DEVOS VANDENHOVE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Grigny, فرنسا.

  10. ENTREPRISE LEBLEU

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE LEBLEU, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. ومقرها في Steenwerck, فرنسا.