• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  2. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  3. NAWA PHARMA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أهلًا بكم في Nawa Pharma! نحن شركة أدوية مسجَّلة قائمةٌ على الأبحاث ومتخصصة في إنتاج الأدوية الطبيعية وتداولها، بالإضافة إلى خدمات تصنيع العلامات التجارية الخاصة للمنتجات الطبية الصناعات الصحية. شركة Nawa Pharma هي شركة متعددة الجنسيات، موجودة في تركيا وماليزيا وفرنسا، وتمتد عملياتها إلى الكويت والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر ومصر. يتميز فريق البحث لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة في مجال البحث والتطوير الخاص بالمنتجات الطبيعية، بالإضافة إلى أنه يتولى مسئولية اكتشاف منتجات جديدة ذات قيمة تجارية عالية. تحتل شركتنا موقع الصدارة في مجال البحث والتطوير للمنتجات الطبيعية التي تأتي مع مزايا سلامة موثوقة مثل مستحضرات التجميل الطبيعية والمغذيات والفيتامينات، والمستحضرات الصيدلانية والإمدادات الطبية والأطعمة والمشروبات الصحية. فيما يتعلق بالخدمات، نقدم خدمات تركيبات مخصصة، وتصميم علامتك التجارية لمستحضرات التجميل، والتسويق، والاستشارات، وتطوير استراتيجية الأعمال، والخطة الإستراتيجية، والحلول الاستثمارية لشركات الرعاية الصحية. لا تتردد في الاتصال بفريقنا!

  4. SAUTEC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SAUTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سيور ناقلة. كما تعمل في قطاعات نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, الصيانة - معدات وتجهيزات, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  5. LILI POP ART

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LILI POP ART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات مكاتب، لوازم, إضفاء طابع شخصي على المنتجات, مكاتب، لوازم, أثاث مكاتب, و معدّات طبية. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.

  2. KYLII KIDS

    فرنسا

    المؤسسة KYLII KIDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد وتجهيزات لمنتجهات الترفيه. كما تعمل في قطاعات ترفيه - معدات, و وحدات ألعاب طرفية تفاعلية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD

    فرنسا

    المؤسسة ETN -EQUIPEMENT TECHNIQUE DU NORD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكونات الأطر, خراطيم هيدروليكية, أنابيب هيدروليكية, و تقارنات عالية الضغط. ومقرها في St Andre Lez Lille, فرنسا.

  4. BRESCHARD

    فرنسا

    المؤسسة BRESCHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, و نِحاسة. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  5. ERIMAC

    فرنسا

    المؤسسة ERIMAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. ومقرها في Lesquin, فرنسا.

  1. EXOCELL SAS

    فرنسا

    المؤسسة EXOCELL SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع معالجة المياه الصناعية المطروحة. كما تعمل في قطاعات معدات لمعالجة المياه, عوامات ضغط ماء, استشارات لمعالجة الوحول و سوائل المزابل, و تنقية المياه. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  2. BARON GROUPE

    فرنسا

    المؤسسة BARON GROUPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, و روبوتات أتمتة صناعية. ومقرها في Calais, فرنسا.

  1. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. HOME MEDICAL SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة HOME MEDICAL SERVICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث مستشفيات. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, معدات طبية, تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Loos, فرنسا.

  3. TDEM

    فرنسا

    المؤسسة TDEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, حلول تخزين, ميزانين صناعي, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  4. MARIT DAVAINE CHAINES

    فرنسا

    المؤسسة MARIT DAVAINE CHAINES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. DOUAISIS

    فرنسا

    المؤسسة DOUAISIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دارات صدمات. ومقرها في Douai, فرنسا.

  6. SOGEMA SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة SOGEMA SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات مكابس هيدروليكية, مكابس هيدروليكية, و تصليح المنشآت الهيدروليكية. ومقرها في Lys Lez Lannoy, فرنسا.

  7. SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, مكابس ذات براغي, فاصل التكثف, و آلات تفريغ المواد المكثّفة. ومقرها في Denain, فرنسا.

  8. HIMBER TECHNOLOGIES

    فرنسا

    المؤسسة HIMBER TECHNOLOGIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Boulogne Sur Mer, فرنسا.

  1. MANUBOB INDUSTRIE SARL

    فرنسا

    المؤسسة MANUBOB INDUSTRIE SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نقل وتخزين، تجهيزات دارجة. كما تعمل في قطاعات حاويات, الصيانة - معدات وتجهيزات, حاويات, انتاج منصات الدكم, و الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  2. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  3. INDELEC

    فرنسا

    المؤسسة INDELEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع أشياش مانعة للصواعق. كما تعمل في قطاعات تصنيع موصلات البرق وموانع الصواعق, تجهيزات واقيات الصواعق, و مورد معدات حماية من الصاعقة. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. BHD LILLE

    فرنسا

    المؤسسة BHD LILLE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية. كما تعمل في قطاعات منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, مظلات معدة مسبقاً, منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي, و مشمع بي في سي. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. MAFIL

    فرنسا

    المؤسسة MAFIL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحب وصنع الأسلاك المعدنية. كما تعمل في قطاعات آلة - عدة, ماكينات-معدّات / أدوات آلية, أدوات مميكنة, و تصليح الآلات و الأدوات. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  6. SYMMETRY MEDICAL POLYVAC

    فرنسا

    المؤسسة SYMMETRY MEDICAL POLYVAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم وتطهير، تجهيزات طبية. كما تعمل في قطاعات معدات طبية, أوعية تعقيم بالبخار, معدات وماكينات للتعقيم, معدات طبية, و نقل المعدات الطبية. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

  7. DEYNA

    فرنسا

    المؤسسة DEYNA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أجهزة ومعدات إعادة تأهيل. كما تعمل في قطاعات وسائد ريش, ملحقات مضادة للتقرحات, مراتب مضادة لتقشر الجلد, وسائد ريش, و وسائد دعم. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  8. FACDEM ÉQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة FACDEM ÉQUIPEMENT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلايت كايس, و مواد مانعة للإستاتيتية للمواد البلاستيكية. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  9. GROUPE HHF

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE HHF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات اسطوانات هيدروليكية, و مراكز التصنيع. ومقرها في Saint-Pol-Sur-Mer, فرنسا.

  10. DELTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELTECH SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, معالجة الأسطح, آلات ونظم معالجة السطوح, و لوازم صناعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.