• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أتون

النتائج لأجل

أتون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  3. FRINGOKILO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRINGOKILO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ملابس للأطفال, تسويق وتصدير, بالات ملابس مستعملة, و ملابس حريمي. ومقرها في Marc En Baroeul, فرنسا.

  4. SEDDPACK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SEDDPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, ماكنات صناعية, انسان آلي للصناعة, و آلات تغليف. ومقرها في Lumbres, فرنسا.

  5. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  2. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. DYMATEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DYMATEC INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية ثلاثية الطور, محركات اختزال, آلات تقليص, و نقل النفوذ. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. POITTEMILL FORPLEX BROYEURS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة POITTEMILL FORPLEX BROYEURS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات آلات سحق بمطرقات, و مطحنة مِخبرية. ومقرها في Béthune, فرنسا.

  5. SATEEI INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة SATEEI INDUSTRIES, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع مواد غذائية، آلات تعبئة صناعية. كما تعمل في قطاعات معدات صناعية, شركة أبحاث, دعم فني, و آلات تعليب أكياس. ومقرها في Saint-Laurent-Blangy, فرنسا.

  1. OPTIMACHINES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات تنعيم الحواف. ومقرها في Bondues, فرنسا.

  2. TECH-MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة TECH-MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب وآلات بزل, و منشار بشريط. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  1. RGY CONCEPT

    فرنسا

    المؤسسة RGY CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات زراعية, جَث (إتلاف) الحراج، آليات ومعدات, آلات زراعية, جَث (إتلاف) الحراج، آليات ومعدات, شمندر سكري, و دراسات هندسية للمكاتب. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  2. HARDI-EVRARD

    فرنسا

    المؤسسة HARDI-EVRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات مذرات زراعية, بخاخات (مرشات) زراعية, مرشاش, مذرات زراعية, و بخاخات (مرشات) زراعية. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  3. AMBS LA LITTORALE

    فرنسا

    المؤسسة AMBS LA LITTORALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مُصَنع آلات المزارع, آلات المزارع, و مفرشة الباطون. ومقرها في Buire Le Sec, فرنسا.

  4. S2M 2MARES SAS

    فرنسا

    المؤسسة S2M 2MARES SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طباعة بنفث الحبر. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للطباعة, صيانة معدات الطباعة, و اصلاح طابعات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, خراطيش فلاتر, فلترة دقيقة, و آلات تنقية الهواء. ومقرها في La Chapelle D' Armentières, فرنسا.

  6. TECH MICRON NORD

    فرنسا

    المؤسسة TECH MICRON NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  7. PHARAON

    فرنسا

    المؤسسة PHARAON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سفط الغاز والأبخرة، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, و آلات سفط صناعية. ومقرها في St Amand Les Eaux Cedex, فرنسا.

  8. HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL

    فرنسا

    المؤسسة HERIPRET MAINTENANCE - AGENCE DE MAUBEUGE & SIÈGE SOCIAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, جسور دارجة ورافعات جسرية, آلات رفع وونشات, و معدات رفع. ومقرها في Bavay, فرنسا.

  1. SICT BLASTING FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة SICT BLASTING FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آلات ونظم معالجة السطوح. ومقرها في Cuincy, فرنسا.

  2. SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, مكابس ذات براغي, فاصل التكثف, و آلات تفريغ المواد المكثّفة. ومقرها في Denain, فرنسا.

  3. LESSINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESSINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات ناقلات للمسامير, آلات جث، مجث, تنعيم, و خزان وقود. ومقرها في La Chapelle D'armentieres, فرنسا.

  4. DAV EQUIPEMENTS ET MATERIEL DE BRASSERIE

    فرنسا

    المؤسسة DAV EQUIPEMENTS ET MATERIEL DE BRASSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Neuville-En-Ferrain, فرنسا.

  5. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  6. ABS XEROX - ALLIANCE BUROTIC SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة ABS XEROX - ALLIANCE BUROTIC SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات حلول مكتبية, طابعات, ماكينات تصوير, و تصميم تصويري. ومقرها في St Andre, فرنسا.

  7. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  9. SARL GRIMME

    فرنسا

    المؤسسة SARL GRIMME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات حصاد، آليات ومعدات, حصاد، آليات ومعدات, آلات تصنيع زراعي, روافع شمندر, و آلات نزع بالزئبر. ومقرها في Feuchy, فرنسا.

  10. ETS PILEZ CHRISTOPHE

    فرنسا

    المؤسسة ETS PILEZ CHRISTOPHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Cambrai, فرنسا.