• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أتون

النتائج لأجل

أتون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالموزع
  1. FRINGOKILO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRINGOKILO, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس مُستعملة. كما تعمل في قطاعات ملابس للأطفال, تسويق وتصدير, بالات ملابس مستعملة, و ملابس حريمي. ومقرها في Marc En Baroeul, فرنسا.

  2. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

  3. AEROSTAR

    فرنسا

    المؤسسة AEROSTAR, هي الموزع, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات إزالة الرطوبة، تجهيزات, جهاز للحد من الرطوبة للحمامات السباحة, آلات تنقية الهواء, جهاز شفط الرطوبة للاستخدام الصناعي, و إزالة الرطوبة، تجهيزات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. DYMATEC INDUSTRIES

    فرنسا

    المؤسسة DYMATEC INDUSTRIES, هي الموزع, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات محركات كهربائية ثلاثية الطور, محركات اختزال, آلات تقليص, و نقل النفوذ. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. OPTIMACHINES

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات تنعيم الحواف. ومقرها في Bondues, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. TECH-MACHINES

    فرنسا

    المؤسسة TECH-MACHINES, هي الموزع, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات آلات ثقب وآلات بزل, و منشار بشريط. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  2. TECH MICRON NORD

    فرنسا

    المؤسسة TECH MICRON NORD, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Saint Martin Au Laert, فرنسا.

  3. ABS XEROX - ALLIANCE BUROTIC SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة ABS XEROX - ALLIANCE BUROTIC SYSTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات تصوير وثائق. كما تعمل في قطاعات حلول مكتبية, طابعات, ماكينات تصوير, و تصميم تصويري. ومقرها في St Andre, فرنسا.

  4. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  5. DRI FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة DRI FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, آلات رفع وونشات, مضخات نابذة, مضخات هيدروليكية, و تجهيزات وأدوات لخطوط أنابيب الغاز. ومقرها في Gravelines, فرنسا.

  1. AGTI

    فرنسا

    المؤسسة AGTI, هي الموزع, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات آلات تسجيل وقت, و آلات تسجيل وقت. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  2. ABFT NORDENERGIE

    فرنسا

    المؤسسة ABFT NORDENERGIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طاقة شمسية. كما تعمل في قطاعات شراء آلات تمويج, لوحات شمسية كهربائية ضوئية, مضخات الحرارة, و بطاريات للألواح الشمسية. ومقرها في Meteren, فرنسا.

  1. PLASTIPRO

    فرنسا

    المؤسسة PLASTIPRO, هي الموزع, وتعمل في قطاع بثق البلاستيك، آلات. كما تعمل في قطاعات آلات بثق خاصة بالمواد البلاستيكية, و حملاج لحام. ومقرها في Monchy-Le-Preux, فرنسا.

  2. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  3. STARPROWASH PRODUIT DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة STARPROWASH PRODUIT DE NETTOYAGE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات آلات لتوزيع منتجات التنظيف. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. MACHINES 3D

    فرنسا

    المؤسسة MACHINES 3D, هي الموزع, وتعمل في قطاع طابعات ثلاثية الأبعاد (3D). كما تعمل في قطاعات آلات و أدوات بالتحكم الرقمي. ومقرها في Bruay-Sur-L'escaut, فرنسا.

  5. SMART COPIE

    فرنسا

    المؤسسة SMART COPIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكاتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  6. SAMSE

    فرنسا

    المؤسسة SAMSE, هي الموزع, وتعمل في قطاع مسالخ، آلات وتجهيزات. ومقرها في Calais, فرنسا.