• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • أتون

النتائج لأجل

أتون

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. TETRA STRUCTURE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة TETRA STRUCTURE تيتْرا ستريكتور متخصصة في تصنيع المعدات اللازمة لإنتاج العناصر الخرسانية. تسمح معداتنا القوية بإنتاج عناصر خرسانية منتظمة عالية الجودة. • آلات بسط يدوية TOUTAGGLO، آلات بسط شبه أوتوماتيكية TETRA BLOC 1000 لإنتاج الكتل الصلبة، المجوفة، الألواح، السلاسل، الكتل الخاصة مثل كتل عمود الركن أو الكتل القابلة للتمويل، وحتى أرضيات TETRA BLOC 1000 TP. • مكبس ثابت PM60-45 للتصنيع، على الألواح الخشبية ، لمختلف المنتجات مثل أحجار الرصف المتشابكة، أحجار الرصف TRIEF ، التعريشات، الحدود، الأرصفة (بطول 50 سم) وأيضًا جميع أنواع البلوكات و الكتل التي يمكن إنتاجها على ماكينات TOUTAGGLO الرصف . • ماكينة كبح PB1000، لتصنيع الحدود، الحواجز والمزاريب بطول 100 سم. • طاولات اهتزاز تلفزيونية بأحجام مختلفة لتصنيع منتجات خرسانية متنوعة.

  2. VARLET MACHINES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Varlet Machines هي شركة فرنسية مقرها في بولوني سور مير، متخصصة في تصميم وتصنيع وبيع آلات تجهيز الأسماك واللحوم والدواجن. تم تصميم جميع أجهزتنا من مواد قوية ويتم تصنيعها في فرنسا في ورش العمل الخاصة بنا. يسافر الفنيون لدينا لتسليم أجهزتكم وتركيبها في الموقع. مع أكثر من 80 عامًا من الخبرة، نقوم بتصميم آلات مبتكرة من خلال اختيار كل مكوناتها وموادها بعناية من أجل تلبية الاحتياجات المحددة للجهات الفاعلة في صناعة المواد الغذائية: - التجار، - الحرفيون، - الصناعيون. تنتج فرقنا أكثر من 200 آلة في موقع إنتاجنا كل عام، أكثر من 50% منها مخصصة للتصدير. تتواجد الشركة في أكثر من 30 دولة حول العالم وتعتمد على شبكة كبيرة من الشركاء والموزعين والوكلاء الموثوقين. نمت Varlet لخدمة عملائها في جميع أنحاء العالم. Varlet هي الشركة الفرنسية الرائدة في مجال تصنيع آلات تحضير وتجهيز الأسماك واللحوم والدواجن.

  3. SEDDPACK

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SEDDPACK, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, ماكنات صناعية, انسان آلي للصناعة, و آلات تغليف. ومقرها في Lumbres, فرنسا.

  4. USIPLAST FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة USIPLAST FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات صناعية. كما تعمل في قطاعات التعامل مع البلاستيك بآلات, تصنيع الأدوات الآلية للمواد البلاستيكية, تصنيع القطع, و تصنيع المواد البلاستيكية. ومقرها في Quesnoy-Sur-Deule, فرنسا.

  5. POITTEMILL FORPLEX BROYEURS INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة POITTEMILL FORPLEX BROYEURS INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات آلات سحق بمطرقات, و مطحنة مِخبرية. ومقرها في Béthune, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HARDI-EVRARD

    فرنسا

    المؤسسة HARDI-EVRARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات زراعية. كما تعمل في قطاعات مذرات زراعية, بخاخات (مرشات) زراعية, مرشاش, مذرات زراعية, و بخاخات (مرشات) زراعية. ومقرها في Beaurainville, فرنسا.

  2. AMBS LA LITTORALE

    فرنسا

    المؤسسة AMBS LA LITTORALE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مُصَنع آلات المزارع, آلات المزارع, و مفرشة الباطون. ومقرها في Buire Le Sec, فرنسا.

  3. FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة FISA FILTRATION - FILTRES À AIR INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصفية الهواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات فلتر صناعي, خراطيش فلاتر, فلترة دقيقة, و آلات تنقية الهواء. ومقرها في La Chapelle D' Armentières, فرنسا.

  4. SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN

    فرنسا

    المؤسسة SUDAC AIR SERVICE - AGENCE NORD - DENAIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هواء مضغوط، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات ضواغط, ضواغط, مكابس ذات براغي, فاصل التكثف, و آلات تفريغ المواد المكثّفة. ومقرها في Denain, فرنسا.

  5. LESSINE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LESSINE FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات ناقلات للمسامير, آلات جث، مجث, تنعيم, و خزان وقود. ومقرها في La Chapelle D'armentieres, فرنسا.

  1. DAV EQUIPEMENTS ET MATERIEL DE BRASSERIE

    فرنسا

    المؤسسة DAV EQUIPEMENTS ET MATERIEL DE BRASSERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Neuville-En-Ferrain, فرنسا.

  2. SINAPTEC

    فرنسا

    المؤسسة SINAPTEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تنظيف صناعي، آلات. كما تعمل في قطاعات تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, تنظيف وصقل وسقي وإزالة الشحوم من الفولاذ والمعادن, تنظيف بالسفع، تجهيزات, أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات, و سونوترود. ومقرها في Lezennes, فرنسا.

  1. KRÄNZLE FRANCE SARL

    فرنسا

    المؤسسة KRÄNZLE FRANCE SARL, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آلات تنظيف بالضغط العالي. كما تعمل في قطاعات آلات سفط صناعية, آلات تنظيف بخارية للتنظيف الصناعي, آلات سفط صناعية, و مكانس كهربائية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. ETS PILEZ CHRISTOPHE

    فرنسا

    المؤسسة ETS PILEZ CHRISTOPHE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  3. CALLEBAUT DE BLICQUY

    فرنسا

    المؤسسة CALLEBAUT DE BLICQUY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. كما تعمل في قطاعات آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), آليات بناء, مواقع بناء، لوازم معدات, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و آلات لصباغة الفرو. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  4. CARNIERE ET DEFOSSEZ

    فرنسا

    المؤسسة CARNIERE ET DEFOSSEZ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رص، آلات. كما تعمل في قطاعات تثبيت، أدوات, خوابير تثبيت, تثبيت، أدوات, و خوابير تثبيت. ومقرها في Maubeuge Cedex, فرنسا.

  5. BERNHARDT PACKAGING & PROCESS

    فرنسا

    المؤسسة BERNHARDT PACKAGING & PROCESS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بلاستيك، تعبئة. كما تعمل في قطاعات مغلفات مرنة, مغلفات مرنة, آلات تغليف, و حقائب بواقي. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  6. S.T.B.E

    فرنسا

    المؤسسة S.T.B.E, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التعدين، آلات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات هيكل معدني, تطبيقات صناعة الهياكل الحيدية, صناعة أقفال معدنية, و تدقيق صيانة صناعي. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  7. SOMATEC

    فرنسا

    المؤسسة SOMATEC, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع تكييف، تهوية وتحريك هواء، تجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات تنظيف بالضغط العالي, سفّاطات صناعية, آلات تنظيف بالضغط العالي, و مضخّات هوائية. ومقرها في Wattrelos, فرنسا.

  8. HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE)

    فرنسا

    المؤسسة HUYGHE MODELAGE (SITE SECONDAIRE DE LA SOCIÉTÉ M.D.M. (MODELAGE DUBOIS MAUBEUGE), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قوالب للسيراميك. كما تعمل في قطاعات قوالب ونماذج, قوالب ونماذج, إنشاء موجهات وتثبيتات, انتاج المحّار, و التعامل مع المعادن بآلات. ومقرها في Comines, فرنسا.

  1. SOCO SYSTEM

    فرنسا

    المؤسسة SOCO SYSTEM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كرتون، آلات تحويل, كرتون، آلات تحويل, و ناقلات باسطوانة دوّارة لتحميل الميكانيكي للبضائع. ومقرها في Raillencourt Sainte Olle, فرنسا.

  2. DELTECH SARL

    فرنسا

    المؤسسة DELTECH SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع استئجار معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات آلات ونظم معالجة السطوح, معالجة الأسطح, آلات ونظم معالجة السطوح, و لوازم صناعية. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  3. DUO EMBALLAGES

    فرنسا

    المؤسسة DUO EMBALLAGES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات سحق وطحن. كما تعمل في قطاعات لم وتكديس النفايات، تجهيزات, جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة, لم وتكديس النفايات، تجهيزات, و جمع وإعادة تدوير منتجات مختلفة. ومقرها في Willems, فرنسا.

  4. PRIM'INJECTION

    فرنسا

    المؤسسة PRIM'INJECTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد بلاستيكية، منتجات أساسية للصناعة. كما تعمل في قطاعات حقن البلاستيك، آلات, قولبة حقن بلاستيك ثنائي المادة, و حقن البلاستيك، آلات. ومقرها في Libercourt, فرنسا.

  5. SDM ACIER

    فرنسا

    المؤسسة SDM ACIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات ولوازم زراعية. كما تعمل في قطاعات آلات وعدد زراعة. ومقرها في Bermerain, فرنسا.

  6. SARL ALTOMARE ALTALU

    فرنسا

  7. CONFECTION SERGE BAVAY SARL C.S.B.

    فرنسا

  8. ETABLISSEMENTS LAURIDANT

    فرنسا

  9. WORTHINGTON ARMSTRONG VENTURE EUROPE SA

    فرنسا

  10. STOLZ SEQUIPAG

    فرنسا

    DESMET BALLESTRA, STOLZفرع ديسميت باليسترا، ستولز تقدم و منذ أكثر من 60 عاما لمصنعي جميع أنحاء العالم تشكيلة معدات للتعامل الكامل مع المساحيق والحبوب. STOLZ ستولز يقوم بِتصميم، تصنيع وتركيب المعدات التي تُمكِن الشركات المصنعة من معالجة وتحويل المنتجات المتواجدة على شكل مساحيق أو حبيبات: . مناولة ميكانيكية، آلات طحن بمطارق، آلات ضغط بحُبيبات، مكيفات حرارية، خلاطات و كذلك فلاتر إزالة الغبارالعملاء الرئيسيين لفرع ستولز هم المصنعين المختصين في المجال الغذائي، التغذية الحيوانية، صوامع الغلال و الحبوب و كذلك منتجي الوقود الحيوي.