• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانس
  1. REMIXT

    فرنسا

    المؤسسة REMIXT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات الوقاية من الاعتلال النفسي, و العمل عن بعد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. DESTOCKTOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة DESTOCKTOO هي شريككم المتخصص في تفريغ مخزون الأغراض والمنتجات للمشغولات اليدوية. انه ركن تفريغ المخزون وصفقات الأعمال في مجال المشغولات اليدوية والخردة والأدوات منذ 20 عاماً. نقترح عليكم أسعار جذابة جداً تصل إلى 80% أقل. الأسعار غير قابلة للمنافسة والمنتجات ذات جودة في مجال الأدوات والأشغال اليدوية والخردة ولكن لدينا أيضاً ملابس العمل. يتضمن مخزوننا تشكيلة كبيرة من المواد للحمامات والمراحيض والمطابخ. تشكيلة محترفة تقدمها ماركات معروفة مثل : 3M وKapriol وMaster Lock وOSRAM وWirquin, ... سواء كنت محترف أو هاوي في مجال الأدوات، نحن نستقبل رسائلك من خلال البريد الالكتروني أو الهاتف. مخزوننا يتم تجديده بشكل دوري. لا تفوتوا فرصة الصفقة الرابحة ! واستفيدوا من الأسعار خارج المنافسة على منتجاتنا. تقفضلوا باكتشاف موقعنا لتفريغ المخزون لتجدوا العديد من المنتجات بأسعار أكثر من معقولة !

  3. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  4. KHOLE GROUP

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KHOLE GROUP, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات السلامة في محل العمل, ملابس عمل ووقاية, أحذية أمان, زي موحد للعمل, أحذية للعمل, السلامة في محل العمل, جزمات وقائية, نظارات وقاية, و تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  5. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. HECOSFAIR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2019، تخصصت شركة HECOSFAIR في المنتجات الاستثنائية والتجارة العادلة العضوية الخالية من القسوة. إنها علامة تجارية تضامنية للأطعمة المعلبة، العضوية، العادلة والمحترمة لقضية الحيوانات التي أنشأتها Herlyne Blaiseهيرلين بليز. تتمثل أهداف الشركة في تعزيز التجارة العادلة ، الزراعة العضوية واحترام قضية الحيوانات من خلال الدعوة إلى الشراء المسؤول، من أجل جودة حياة أفضل للمستهلكين، للمنتجين و كذلك للحيوانات. تستجيب Hecosfair حيچوسفاير للطلب المتزايد للعملاء، الذين يتوقون لتناول الطعام بشكل أفضل، الاهتمام بشكلهم و والعناية بصحتهم، المشاركة في تطوير التنمية المستدامة واحترام قضية الحيوان. تستهدف فئة المهنيين الراغبين في الانخراط في نهج مستدام من خلال إجراء عمليات شراء مسؤولة لموظفيهم وكذلك لعملائهم. تلتزم Hecosfair بالكفاح من أجل تقليل النفايات وخاصة النفايات البلاستيكية. جميع العبوات قابلة لإعادة التدوير، كما أن البرطمانات الزجاجية والحاويات الأخرى قابلة لإعادة التعبئة والاستخدام. وبالتالي، فإن حيچوسفاير تتماشى مع تكنولوجيا الطعام من خلال تقديم طريقة جديدة للاستهلاك: - الإيكولوجي - الأخلاقي - المستدام. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  4. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  5. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

  1. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  2. THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, خطة عمل, إنشاء شركة, و تسجيل شركات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  1. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  3. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  4. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  5. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  6. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

  7. SFDO

    فرنسا

    المؤسسة SFDO, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات أدوات وخردوات, شريط لاصق إشارة, نظارات وأقنعة للحماية, ملابس للعمل, و أدوات وخردوات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  8. REZAN DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة REZAN DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أحذية وقاية. كما تعمل في قطاعات زي موحد للعمل, قمصان بولو ذات طابع شخصي, سترات علوية للوقاية, و سراويل للعمل. ومقرها في Sarcelles, فرنسا.

  1. WEESAFE

    فرنسا

    المؤسسة WEESAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات حماية, بدلات كلية لقيادة الدرّاجات النارية, بدلات وقاية, و ملابس للعمل. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  2. NOMOS UNIVERSE

    فرنسا

    المؤسسة NOMOS UNIVERSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات تصميمات داخلية, أعمال تجديد عامة, تأثيث مواقع العمل, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. TENUE COMPLETE

    فرنسا

    المؤسسة TENUE COMPLETE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات طباعة رقمية, طباعة مسطحة مستوية, تطريزات بالجملة, ملابس العمل, و طباعة رقمية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  4. GROUPE GUILLABERT FRANCE/INTENATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE GUILLABERT FRANCE/INTENATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل، استئجار. كما تعمل في قطاعات بدل نظامية عسكرية, و معدات عسكرية. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  5. ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE

    فرنسا

    المؤسسة ABACOR - ACHAT OR ET ARGENT - BUREAU DE CHANGE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع المعادن الثمينة والخاصة. كما تعمل في قطاعات مكاتب صرف العملات, شراء المجوهرات, سبيكا ت الذهب, و مكاتب صرف العملات. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  6. CONVERA

    فرنسا

    المؤسسة CONVERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات تسديدات مشخصنة, عمليات دفع مؤمنة, خدمات مالية للتجارة فى الخارج, و صرف العملات. ومقرها في Paris La Défense Cedex, France, فرنسا.

  7. GROUPE AFG

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AFG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية, إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, عمل تعاوني, و نشر على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. SCOPTALENT

    فرنسا

    المؤسسة SCOPTALENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات عمل تعاوني. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  9. JANUS ENGINEERING PARIS

    فرنسا

    المؤسسة JANUS ENGINEERING PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات عمليات ميكنة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  10. AXISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة AXISCOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, و برنامج إدارة مكالمات. ومقرها في Orsay, فرنسا.