• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسمقدم الخدمة
  1. REMIXT

    فرنسا

    المؤسسة REMIXT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات الوقاية من الاعتلال النفسي, و العمل عن بعد. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. LE CHAT GLOUTON

    فرنسا

    Verified by europages badge

    Le Chat Glouton تتميز بمنصاتها عبر الإنترنت المخصصة لإنشاء المحتوى وإنتاجه، سواء كان مكتوبًا أو صوتيًا. تم تصميم هذه المنصات خصيصًا لأي شخص يرغب في المساهمة بطريقته الخاصة وعلى مستواه الخاص في مجتمع أكثر إنصافًا يتناغم مع العصر. نتناول العديد من الموضوعات، بدءًا من التحليلات السياسية والاجتماعية والاقتصادية إلى تحليل وسائل الإعلام والنقد البناء. كما نسلط الضوء أيضًا على الصحافة التي تركز على الحلول لتغطية موضوعات متنوعة مثل المشاركة المجتمعية، النضال من أجل المساواة بين الجنسين، مناهضة العنصرية، التسويق، التعليم الشعبي، علم النفس التطبيقي والاجتماعي. منذ عام 2021، قمنا بدعم وتدريب ما يقارب 500 فرد من خلفيات مختلفة، بما في ذلك المسؤولين المنتخبين والمهنيين الذين يخضعون لإعادة التدريب والطلاب، بالإضافة إلى أكثر من اثني عشر من رواد الأعمال الناشئين. وتشمل خدماتنا- تعزيز فرقك الفنية لإرشادك في انتقالك إلى العالم الرقمي. - تقديم المشورة والدعم في مجال العلامات التجارية الشخصية الرقمية من خلال إنشاء محتوى عبر الإنترنت. - إقامة ورش عمل ودورات وتدريبات في مجالات التسويق والاتصال الرقمي.

  3. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  4. SASU BET CETEBA LTD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسست SASU BET CETEBA LTD في عام 2008، وهي شركة متخصصة في تشخيص مشكلات المباني القديمة (المسوحات والمتطلبات الفنية للترقية إلى المعايير). وتخصصت كذلك في إجراء دراسات قدرة تحمل الهياكل الخرسانية والفولاذية والمعدنية (الأشعة السينية للهياكل الخرسانية وحساب قدرة التحمل). دراسة وتشخيص مشكلات الهياكل بعد الحريق (التفتيش والقياس وإجراء الدراسات الخاصة بالترميم والالتزام بالمعايير). دراسة الهياكل الجديدة من الخرسانة والمعدن والخشب (مخططات التنفيذ). إدارة المشروع والمتابعة الفنية (صياغة الوثائق المكتوبة، وAPS، وAPD، وDCE، وACT). CETEBA (مجلس الدراسة الفنية للخرسانة المسلحة) هي شركة متخصصة في الخرسانة المسلحة في ليل وباريس. تعمل الشركة في مجالات تصميم وبناء وإصلاح وتقوية هياكل المباني. تشارك CETEBA أيضًا في إدارة مشاريع البناء أو التجديد الخاصة بك، وتوفر لك المساعدة في إدارة المشاريع من أجل دعمك طوال عملك. من خلال امتلاكها لشبكة من المواقع في إيل دو فرانس (Île-de-France)، تستفيد الشركة من الجذور المحلية القوية وتفضل العلاقات مع عملائها، وتقدم ميزة الاستجابة الرائعة جنبًا إلى جنب مع الخبرة. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  5. ISA GUARD

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إيزا قارْدْ ISA GUARD هي شركة قابضة لشركات خاصة،ISA PROTECTION - SECURITY SERVICES GUARD إيزا بروتاكصيون سيكوريتي قارْدْ مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة في مجال الأمن. لقد اكتسبنا سمعة طيبة بفضل خبرتنا ومعرفتنا. بدأنا في الحماية المباشرة، ثم وسعنا تدخلاتنا: المساعدة الخاصة، النقل الآمن للأشخاص والبضائع، السلامة من الحرائق، أمن المطارات، أمن الأحداث، تأمين المناسبات العامة، الحماية المباشرة للأشخاص، الدعم في تحليل المخاطر والتهديدات، وكلاء النخبة الخاصين، البنية التحتية وحماية الموظفين… نحن نقدم خدمات مصممة خصيصا. نقوم بتوظيف محترفين أكفاء وصارمين مدربين على أحدث التقنيات الأمنية. نحن متخصصون في إقامة المناطق الحساسة. خبرتنا ومهنيتنا هي أصولنا الرئيسية. نحن نستجيب لجميع الطلبات الأمنية في فرنسا وخارجها.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARCUS NETWORKS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    إنّ شركة ARCUS NETWORKS هي شركة رائدة في مجال الاستشارات المتعلقة بالاتصالات وأنظمة المعلومات. بفضل خبرتنا الواسعة، نحن مصممون على أن نكون شريككم الموثوق به، ونقدم لكم دعمًا مخصصًا طوال مدة مشاريعكم. سواء أكان الأمر يتعلق بالمشورة الإستراتيجية أو وضع البنى التحتية أو هندسة الحلول أو النشر الفعال للأنظمة المعقدة، فإن فريقنا المتخصص يبذل كل ما في وسعه لتلبية احتياجاتكم الخاصة. في ARCUS NETWORKS، ندرك أن كل مشروع فريد من نوعه، ولهذا السبب نحن ملتزمون بتخصيص خدماتنا لضمان نجاحكم. هدفنا الرئيسي هو مساعدتكم في إنشاء وتعزيز عرض القيمة الخاص بكم في السوق. ومن خلال العمل معكم بشكل وثيق، نهدف إلى تحديد نقاط قوتكم وتحسين مواردكم وتطوير استراتيجيات مبتكرة.

  2. THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة THE BUSINESS PLAN ENTREPRENEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات أبحاث سوق, خطة عمل, إنشاء شركة, و تسجيل شركات. ومقرها في Pantin, فرنسا.

  3. CABINET SAGEE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CABINET SAGEE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات إنشاء شركة, استراتيجيات المنشئات, خطة عمل, و دراسات السوق. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. KEWIC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة KEWIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, جمعيات نقابية للعمل المؤقت, لوجستيات مستودعات, تظيف مباني, و خدمات تحميل وتفريغ سفن. ومقرها في Epinay Sur Seine, فرنسا.

  5. SUCRIER PRODUCTION

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة SUCRIER PRODUCTION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام، إنتاج, أفلام سمعية-بصرية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, فيلم تسجيلي, و أفلام، إنتاج. ومقرها في Neuilly-Sur-Seine, فرنسا.

  1. NOMOS UNIVERSE

    فرنسا

    المؤسسة NOMOS UNIVERSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم، مستشارون. كما تعمل في قطاعات تصميمات داخلية, أعمال تجديد عامة, تأثيث مواقع العمل, و تجهيز داخلي. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. CONVERA

    فرنسا

    المؤسسة CONVERA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع بنوك. كما تعمل في قطاعات تسديدات مشخصنة, عمليات دفع مؤمنة, خدمات مالية للتجارة فى الخارج, و صرف العملات. ومقرها في Paris La Défense Cedex, France, فرنسا.

  1. GROUPE AFG

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AFG, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات ملتيميديا (أوساط متعددة)، خدمات إنترنت. كما تعمل في قطاعات استشارات التجارة الاليكترونية, إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, عمل تعاوني, و نشر على الانترنت. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. SCOPTALENT

    فرنسا

    المؤسسة SCOPTALENT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات عمل تعاوني. ومقرها في Choisy-Le-Roi, فرنسا.

  3. FORMATION-SECOURISME.FR

    فرنسا

    المؤسسة FORMATION-SECOURISME.FR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. ISTAV

    فرنسا

    المؤسسة ISTAV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إدارة إنتاج، إدارة مخاطر. كما تعمل في قطاعات تدريب الأمان في مكان العمل. ومقرها في Les Lilas, فرنسا.

  5. NEO FORMA

    فرنسا

    المؤسسة NEO FORMA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  6. A-FRIC FINANCE

    فرنسا

    المؤسسة A-FRIC FINANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء تأمين. كما تعمل في قطاعات تمويل وإقراض، شركات, تمويل وإقراض، شركات, تمويل المشاريع لصالح الشركات الجديدة, تمويل المشاريع وعمليات الدمج والشراء, و تأمين. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. N & N FORMATION ANGLAIS

    فرنسا

    المؤسسة N & N FORMATION ANGLAIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات دورات اللغة الانجليزية. ومقرها في Paris, فرنسا.

  8. JAYENKO

    فرنسا

    المؤسسة JAYENKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات فيديو، إنتاج, اتصالات الشركات, إعلانات تلفزيونية, عملية انتاج الفيديو والصوت وما بعد الانتاج, و فيديو، إنتاج. ومقرها في Saint-Denis, فرنسا.

  1. PROMOTRANS

    فرنسا

    المؤسسة PROMOTRANS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع التعليم العام والمستمر والمتخصص. كما تعمل في قطاعات تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل, و تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  2. ICIMY

    فرنسا

    المؤسسة ICIMY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. ومقرها في Beynes, فرنسا.

  3. CNFCE

    فرنسا

    المؤسسة CNFCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب المدربين وتدريب في موقع العمل. كما تعمل في قطاعات التعليم العام والمستمر والمتخصص, تكوين الموظفين, و التعليم العام والمستمر والمتخصص. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. CRIT INTERIM

    فرنسا

    المؤسسة CRIT INTERIM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عمل مؤقت، خدمات دولية لتدبير العمالة (توظيف). ومقرها في Saint Ouen, فرنسا.

  5. AIZEN CONSULTING

    فرنسا

    المؤسسة AIZEN CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة دولية، استشارات. كما تعمل في قطاعات مكتب توظيف, ذكاء الأعمال, إرشاد, كتابة خطة العمل, مكتب توظيف, و ذكاء الأعمال. ومقرها في Paris, فرنسا.

  6. Y2G EXPERTISE

    فرنسا

    المؤسسة Y2G EXPERTISE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات استشارات مالية, مسك الدفاتر, خطة عمل, و إنشاء شركة. ومقرها في Paris, فرنسا.

  7. FUTURING LAB

    فرنسا

    المؤسسة FUTURING LAB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ذكاء الأعمال. كما تعمل في قطاعات نشاط ترفيهي, تطبيق انترنت تعاوني, عمل تعاوني, و الكشف عن الحرائق. ومقرها في Wissous, فرنسا.

  8. SELEXIUM

    فرنسا

    المؤسسة SELEXIUM, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات إدارية. كما تعمل في قطاعات إدارة التراث, عمليات عقارية, عمليات مالية, و تقدير الميراث. ومقرها في Paris, فرنسا.

  9. RENFOR CONSEIL

    فرنسا

    المؤسسة RENFOR CONSEIL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أساسات، أشغال. كما تعمل في قطاعات دراسة عمليات الدمج, نصائح في الأمور الجغرافية التقنية, و أنشطة خبرات. ومقرها في Jouars-Ponchartrain, فرنسا.

  10. SECOANA

    فرنسا

    المؤسسة SECOANA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع موارد بشرية، إدارة خارجية. كما تعمل في قطاعات العمل الوقتي وبالنيابة, و إدارة الأفراد. ومقرها في Paris, فرنسا.