• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • العمل عن بعد

النتائج لأجل

العمل عن بعد

فرنساباريس و إيل-دو-فرانسالمُصنع/المنتج
  1. DR LABEL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    الدكتور LABEL هو مختبر متخصص في إنتاج مستحضرات التجميل الدقيقة ومقره في باريس ، فرنسا. نختار أفضل المواد الخام، مع ضمان إمكانية التتبع المثالية. وطوال عملية التصنيع، نتبع ممارسات دقيقة لتصنيع مستحضرات التجميل حرفياً. سواءًا ترغب في إنشاء علامة تجارية متخصصة أو علامة تجارية عضوية أو متخصصة في مستحضرات التجميل الفاخرة ، فإن فريق خبرائِنا سوف يهتم بمشاريعكم وخصوصيات سوقكم. جنبًا إلى جنب، نعمل بالتعاون مع Dr label، سوف يجعل عملكم أسهل بكثير! نهتم بجميع مراحل الإنتاج، و أنتم بعمليات البيع! يعد إنشاء علامة تجارية حلمًا مدى الحياة بالنسبة للكثيرين منا.… مفهومنا? نقدم لكم منتجات من مجموعتنا البيضاء والمُبتكرة، وسيتعين عليكم فقط اختيار عناصر التسويق لإنشاء علامتكم التجارية في أسرع وقت ممكن. إنشاء منتجات فريدة، تقدم لكم Dr label خدمة صياغة المنتجات المصممة خصيصًا وفقًا للطلب: في الواقع، يمكننا العمل بالتعاون وفقًا لرغباتكم من حيث المكونات النشطة، القوام والمرئيات. إنها طريقة جيدة للتميز عن المنافسة من خلال امتلاك نطاق جديد لعملائكم. لدينا التزام بجودة منتجاتنا من خلال الاختبارات، التقييمات، التصميم، اللوائح و التصميم& التغليف والتصنيع والتعبئة والتغليف.

  2. EFFET MARBELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    عند EFFET MARBELLA إيفي ماربيلا، استخدمنا أحدث التطورات التكنولوجية الألمانية في إنشاء خط إنتاج الألواح ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه التطورات التكنولوجية المتقدمة، يمكننا إنتاج ألواح جبس ذات تأثير فريد يسمى Porzelan Plaster" «بورزيلان بلاستير»، جبس بتأثير البورسلين ليس له مثيل في العالم. كشركة رائدة في السوق في إنتاج وبيع الألواح ثلاثية الأبعاد المزخرفة ، نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأعلى جودة ومنتجات أنيقة. يتكون فريقنا من مصممين، تقنيين ومديرين ذوي خبرة عالية ومبدعين ، يشرفون على العملية برمتها ، بدأً من تصور الفكرة الأكثر جرأة إلى غاية تحقيقها بالكامل. نحن لا نبيع مواد التشطيب الأكثر شيوعًا فحسب ، بل نضمن أيضًا الجودة الاستثنائية لمنتجاتنا. معنا، سلامتك لها أهمية قصوى. لهذا السبب نستخدم فقط مواد صديقة للبيئة في تصنيع الألواح ثلاثية الأبعاد الخاصة بنا. جميع منتجاتنا معتمدة وتفي بمعايير الجودة الصارمة. بالإضافة لذلك، نقدم أسعارًا تنافسية للغاية و مجموعة كاملة من الخدمات، بما في ذلك تركيب ورسم الألواح ثلاثية الأبعاد. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  3. PROXES FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة PROXES فرنسا تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق معدات الماركات STEPHAN وFRYMAKORUMA وTERLET للصناعات الغذائية الزراعية والصيدلانية ومستحضرات التجميل. منتجاتنا عبارة عن قَطاعات وأجهزة طهي وطحن واستحلاب وخلاطات أو مبادلات بأسطح خشنة. القوة الحقيقية للمجموعة الرائدة على مستوى العالم في مجالها هي أنها تقدم لكم خطوط كاملة تدمج العناصر الرئيسية في الماركات الأساسية التي ننتجها مقترنة بأنظمة ميكنة خاصة لكل مواصفات خاصة للجبن المسيل والمستحلبات على الساخن أو على البارد والأطباق المجهزة... يستطيع الفريق الفني مساعدتكم في تطوير وصفاتكم وتجربتها من خلال اختبارات صناعية في مركز الأبحاث والتطوير الخاص بنا. نحن نقدم خدمة ما بعد البيع لجميع آلاتنا ولدينا مخزون كبير من قطع الغيار وبفضل خدمة الصيانة عن بعد تستطيع الفرق التقنية الحصول على المواد بسهولة.

  4. ENVEA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ENVEA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لاقطات. كما تعمل في قطاعات محللات الغاز للمدفونات, قياس الرطوبة, تقنية لقياس الرطوبة, جهاز تحليل غاز المنتجات الغذائية, تحاليل الغبار, فلتر, تحليل الانبعاثات الجوية, التحكم فى البث, و آلات تحليل الأمونياك. ومقرها في Poissy, فرنسا.

  5. MBC

    فرنسا

    تخصصت شركة MBC منذ عام 2017 في مجال توزيع مجموعة من المنتجات الفرنسية المبتكرة لمختلف قطاعات النشاط. نقوم بتسويق أول شريط إشارات LED للوقاية و لضمان سلامة سائقي السيارات سواءًا الخاصين أوالمحترفين. وفي مواجهة الحالة الصحية الراهنة، نقوم بتوزيع المواد الطبية ومعدات الحماية الصحية ذات الاستخدام الواحد، مثل أحذية الجرموق الزائدة ، قفازات nitrile النتريل، قفازات اللاتكس latex، الأغطية، المعاطف الطبية، كمامات الاستخدام الواحد KN95، الأقنعة الشفافة، كمامات خاصة بالأطفال، الهلام الكحولي المائي، لارلوتس، وكذلك أجهزة قياس الحرارة الأمامية، وأجهزة مراقبة و قياس ضغط الدم. نحن متحمسون لتلبية مختلف الطلبات المتزايدة على المنتجات الطبية ذات الاستخدام الواحد وبأسعار تنافسية. تتم عملية تصنيع منتجاتنا وفقًا للمعايير الأوروبية أو الدولية الصارمة، و الخاضعة للعديد من ضوابط الجودة. لدينا مخزون كبير في مستودعنا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. FIRST INTERNATIONAL CLAIMS FILING LTD

    فرنسا

    شركة MASK CARE MEDICAL مقرها في باريس. نحن متخصصون في توزيع الأغراض الطبية للاستخدام الواحد ومعدات الحماية مثل الكمامات الجراحية والملابس. نقوم بتوريد منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نحن نقوم بالتوريد لكلا من كبار العملاء من الشركات (Vinci, ArcelorMittal, France Loisirs، إلخ..) والشركات الصغيرة والمتوسطة أو المراكز الطبية والمستشفيات. نحن نتحرك لتلبية الاحتياجات المتنامية لمنتجات الاستخدام الواحد في المجال الطبي. بالإضافة إلى ذلك، نلتزم أيضاً بتسليم البضائع في أفضل مهلة. كلمتنا السرية هي القدرة على الاستجابة. يمكنكم الاعتماد على موثوقيتنا حيث أن المنتجات تخضع لمراقبة صارمة قبل شحنها. لا تترددوا بالإتصال بنا للمزيد من المعلومات إذا احتجتم إليها، يسعدنا مساعدتكم.

  2. WEESAFE

    فرنسا

    المؤسسة WEESAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منسوجات تقنية للإستخدام الصناعي. كما تعمل في قطاعات حماية, بدلات كلية لقيادة الدرّاجات النارية, بدلات وقاية, و ملابس للعمل. ومقرها في Noisy-Le-Grand, فرنسا.

  3. GROUPE GUILLABERT FRANCE/INTENATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE GUILLABERT FRANCE/INTENATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل، استئجار. كما تعمل في قطاعات بدل نظامية عسكرية, و معدات عسكرية. ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  4. JANUS ENGINEERING PARIS

    فرنسا

    المؤسسة JANUS ENGINEERING PARIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج للصناعة. كما تعمل في قطاعات عمليات ميكنة. ومقرها في Issy Les Moulineaux, فرنسا.

  5. AXISCOPE

    فرنسا

    المؤسسة AXISCOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع برامج إدارة للشركات. كما تعمل في قطاعات إدارة العمل الجماعي وبرمجيات عمل المجموعات, و برنامج إدارة مكالمات. ومقرها في Orsay, فرنسا.

  1. SUPRATEC

    فرنسا

    المؤسسة SUPRATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع روبوتات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, ميكنة عمليات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و مكونات ميكانيكية. ومقرها في Bondoufle, فرنسا.

  2. PACK'AÉRO

    فرنسا

    المؤسسة PACK'AÉRO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الدقة الهندسية. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, هندسة ميكاترونيكس, و تجهيزات لمعالجة المسطحات. ومقرها في Saint-Cloud, فرنسا.

  1. ETS AUBOUEIX

    فرنسا

    المؤسسة ETS AUBOUEIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات خوذات, خوذات كاملة, و خوذات حماية. ومقرها في Boulogne Billancourt, فرنسا.

  2. ETS MAURICE BEUZART

    فرنسا

    المؤسسة ETS MAURICE BEUZART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نِحاسة. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, أشغال صفائح معدنية صناعية, عمل لوح دقيق, و فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع. ومقرها في Fontenay Sous Bois, فرنسا.

  3. FOLLEAS MARC

    فرنسا

    المؤسسة FOLLEAS MARC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سباكة الفولاذ. كما تعمل في قطاعات نِحاسة, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, نِحاسة, عمل لوح خاص, أشغال نحاسية مقاومة للصدأ, و صنفرة بالرمال. ومقرها في Gennevilliers, فرنسا.

  4. HYDROCOOL

    فرنسا

    المؤسسة HYDROCOOL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آلات توزيع آلية. كما تعمل في قطاعات النظافة والأمان في مكان العمل. ومقرها في Boulogne-Billancourt, فرنسا.

  5. ATELIER GRAPHIQUE IMPRESSIONS

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER GRAPHIQUE IMPRESSIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إعلان في نقاط البيع. كما تعمل في قطاعات بطاقة تعريفية للعمل, و صور كاكيمونو يابانية. ومقرها في Le Plessis-Trévise, فرنسا.

  6. GAZAIX

    فرنسا

    المؤسسة GAZAIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة, تصنيع الفولاذ, لَف, و عصْر. ومقرها في Conflans Ste Honorine, فرنسا.

  7. PROTECTION DE PORTE

    فرنسا

    المؤسسة PROTECTION DE PORTE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوحات إشارة داخلية. كما تعمل في قطاعات إشارات أمن لأماكن ومقار العمل, زوايا معدنية, صفائح حماية, و بيانات الأمان والسلامة. ومقرها في Tournan En Brie, فرنسا.

  8. PENTAX FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة PENTAX FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تصوير فوتوغرافي وسينمائي، تجهيزات تصوير وعرض صور. كما تعمل في قطاعات أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أجهزة وأدوات علمية, أجهزة تصوير, أثاث جراحي, و أجهزة وامدادات لمراقبة مجموعة غرف العمليات. ومقرها في Argenteuil, فرنسا.

  1. WEIDMULLER

    فرنسا

    المؤسسة WEIDMULLER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, تصميم عمليات الميكنة الالكترونية والروبوتية الصناعية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Cergy Pontoise Cedex, فرنسا.

  2. DIGIFIT MODE

    فرنسا

    المؤسسة DIGIFIT MODE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات أقنعة وقاية, ملابس للعمل, أقنعة وقاية, ملابس مهنية, و تصنيع الملابس. ومقرها في Paris, فرنسا.

  3. GAMEO FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GAMEO FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع السلامة في محل العمل. ومقرها في Paris, فرنسا.

  4. EIF FILTRES SAS

    فرنسا

    المؤسسة EIF FILTRES SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس عمل ووقاية. كما تعمل في قطاعات تصنيع منتجات مرتبطة بالنظافة, فلترة pet, و تصميم الأجهزة الطبية. ومقرها في Montreuil, فرنسا.

  5. SEPV

    فرنسا

    المؤسسة SEPV, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع دهانات وورنيش. كما تعمل في قطاعات صناعات بالعمل التعاقدي, و مُصَنع منتجات نظافة. ومقرها في Arpajon, فرنسا.

  6. LAROCHE GROUP

    فرنسا

    المؤسسة LAROCHE GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هندسة، مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات تصنيع ميكانيكي دقيق, و ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Andilly, فرنسا.

  7. INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE

    فرنسا

    المؤسسة INGENIERIE OMNITECHNIQUE FRANCAISE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات، مباني وأشغال عامة. كما تعمل في قطاعات هندسة مدنية, و تطبيقات عمليّة في الأبحاث الجيولوجية وطوبوغرافيا. ومقرها في Gretz Armainvilliers, فرنسا.

  8. LO2LAIR

    فرنسا

    المؤسسة LO2LAIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مياه معدنية طبيعية. كما تعمل في قطاعات ماء عذب للشرب - عمل. ومقرها في Champigny Sur Marne, فرنسا.

  9. CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DES INDUSTRIES MÉCANIQUES DE L'ESSONNE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات ورشة عمل ميكانيكية دقيقة. ومقرها في Saint Pierre du Perray, فرنسا.

  10. GEO EQUIPEMENTS

    فرنسا

    المؤسسة GEO EQUIPEMENTS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طوبوغرافيا. كما تعمل في قطاعات تطبيقات عمليّة في الأبحاث الجيولوجية وطوبوغرافيا. ومقرها في LISSES, فرنسا.