• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. OSCAR BOSCAROL SRL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقوم شركة Oscar Boscarol Srl بإنتاج وتوزيع الأجهزة الطبية للطوارئ منذ أكثر من ثلاثين عامًا: شفاطات الإفرازات الطبية، وأنظمة توزيع الأكسجين الطبي لمركبات الطوارئ، وأجهزة النقل والتثبيت والحقائب وحقائب الظهر المصممة خصيصًا للإنقاذ. والهدف الذي تسعى إليه شركة Oscar Boscarol srl دائمًا هو البحث عن حلول نوعية متطورة، والتي من شأنها الاستجابة لاحتياجات أولئك الذين يعملون على تقديم المساعدة في حالات الطوارئ.

  2. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  3. LIBERTY SRL

    إيطاليا

    يقع هذا الفندق في منطقة ريفا ديل جاردا وهو عبارة عن قصر سيادي من أوائل القرن العاشر ويوشي بعالم من الرقي والأناقة.

  4. MAX CONSULTING

    إيطاليا

    المؤسسة MAX CONSULTING, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنقية المياه - تجهيزات ومعدّات. كما تعمل في قطاعات معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, أجهزة استشعار، مجسات، أجهزة إرسال, معايرة الجرعات، آلات وتجهيزات, و مقياس للبيع بالمفرّق. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  5. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CHIAROSCURO SAS DI GIRELLI MARCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIAROSCURO SAS DI GIRELLI MARCO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  2. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  3. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. SAEDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEDI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن الطريق, صُوّات ضد التوقف في المدينة, طريق بياني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Val Sarentino, إيطاليا.

  5. PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA

    إيطاليا

    المؤسسة PERFEKTA SOCIETÀ COOPERATIVA, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. كما تعمل في قطاعات إدارة المنشآت الرياضية, خدمات تحميل ومعاملة البضائع للنقل البري, مبنى - تجديدات, و خدمات تحميل وتفريغ البضائع للنقل والتخزين. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. FAMATEC

    إيطاليا

    المؤسسة FAMATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  2. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L

    إيطاليا

    المؤسسة AUTONOLEGGI CLUB DELLAI S.R.L, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع باصات وحافلات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية، معدات, حافلات - أوتوبيسات مع سائق, نقل الركاب المعوقين, تربية بدنية، معدات, و عربات لنقل الدراجات. ومقرها في Altopiano Della Vigolana, إيطاليا.

  2. FABIO & MIRKO

    إيطاليا

    المؤسسة FABIO & MIRKO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أنظمة سمعية بصرية. كما تعمل في قطاعات تأجير تجهيزات خاصة بالمعارض, و تأجير معدات للعروض المسرحية. ومقرها في Levico Terme (tn), إيطاليا.

  3. EUROTECRIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECRIGA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفران مايكروويف. كما تعمل في قطاعات معدات تموين طعام للمؤسسات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. SAMATEC HEBEBÜHNEN

    إيطاليا

    المؤسسة SAMATEC HEBEBÜHNEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حصاد، آليات ومعدات. ومقرها في I-39026 Prad am Stj. (BZ) Südtirol, إيطاليا.

  6. BEROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEROS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات محطات كهرمائية, مقصورات التحويل, محطات كهرمائية, و صناعة لوحات كهربائية. ومقرها في LAVIS, إيطاليا.

  7. WACOS (WATER CONTROL SYSTEMS)

    إيطاليا

    المؤسسة WACOS (WATER CONTROL SYSTEMS), وتعمل في قطاع إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Villnöß, إيطاليا.

  8. ARQUIN A. & W. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة ARQUIN A. & W. ( S.N.C. ), وتعمل في قطاع التخييم، معدات. كما تعمل في قطاعات حانة (بار), و مخيمات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. GIPIELLE DUE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GIPIELLE DUE S.R.L., وتعمل في قطاع التخييم، معدات. كما تعمل في قطاعات أكياس نوم, حاويات ثلج للتخييم, أكياس نوم, و حاويات ثلج للتخييم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. SPENGLEREI NIEDERWOLFSGRUBER OHG

    إيطاليا

    المؤسسة SPENGLEREI NIEDERWOLFSGRUBER OHG, وتعمل في قطاع تمديدات صحية، أشغال. كما تعمل في قطاعات غطاء للمباني الصناعية, و صيانة المعدات. ومقرها في Perca, إيطاليا.

  3. 'ELMED'DI RAUCH ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة 'ELMED'DI RAUCH ADOLF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  4. AMBROSI CESARE & C. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AMBROSI CESARE & C. S.R.L., هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, إصلاح معدات صناعية, ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب, و إصلاح معدات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. GEIER GMBH

    إيطاليا

    المؤسسة GEIER GMBH, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Marlengo, إيطاليا.

  6. KOMLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  7. ALGORAB S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ALGORAB S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  8. B & R SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة B & R SERVICE S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تنظيف، خدمات. كما تعمل في قطاعات الصيانة - معدات وتجهيزات, تخزين، تجهيزات ونظم, الصيانة - معدات وتجهيزات, و تخزين، تجهيزات ونظم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  9. NUOVE ARTI GRAFICHE

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVE ARTI GRAFICHE, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. PAMITRON S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PAMITRON S.R.L., وتعمل في قطاع إنذار ومراقبة، تجهيزات ونظم. كما تعمل في قطاعات أغراض ومعدات وأنظمة أمن, و تجهيزات وأنظمة أمن للمنازل والمكاتب. ومقرها في Trento, إيطاليا.