• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. KOMLAND S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KOMLAND S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Avelengo, إيطاليا.

  2. SELECTRA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SELECTRA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات أتمتة، نظم ومعدات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, أتمتة، نظم ومعدات, و كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. VOLTA S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة VOLTA S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع قياس وتنظيم الضغط، أجهزة وأدوات. كما تعمل في قطاعات تجهيزات مغناطيسية, أتمتة، نظم ومعدات, تجهيزات مغناطيسية, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. DAITEC G.M.B.H.

    إيطاليا

    المؤسسة DAITEC G.M.B.H., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  5. UNILINE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة UNILINE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, طب وجراحة، أدوات ولوازم, جراحة طبية، تجهيزات ومعدات, و طب وجراحة، أدوات ولوازم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA GERHO' DENTAL DIVISION S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  2. BIDAC S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BIDAC S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  3. GRAPHIC SERVICE

    إيطاليا

    المؤسسة GRAPHIC SERVICE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتجليد، لوازم, طباعة، لوازم, طباعة وتجليد، لوازم, و طباعة، لوازم. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. GERHO S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة GERHO S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Terlano, إيطاليا.

  5. DENTAL WAREN HANDEL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DENTAL WAREN HANDEL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع طب أسنان، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طب أسنان، أدوات ومؤن, طب أسنان، أجهزة ومعدات, طب أسنان، أدوات ومؤن, و طب أسنان، أجهزة ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. NOVALUX

    إيطاليا

    المؤسسة NOVALUX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كهرباء، مكونات وقطع, مكونات كهربائية وإلكترونية, كهرباء، مكونات وقطع, و مكونات كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. PHYSIOTHERM S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PHYSIOTHERM S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عناية تجميلية. كما تعمل في قطاعات عناية تجميلية، معدات, مسّاج، أجهزة وأدوات, عناية تجميلية، معدات, و مسّاج، أجهزة وأدوات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  1. PUNTO TRE C DI DECARLI TIZIANO

    إيطاليا

    المؤسسة PUNTO TRE C DI DECARLI TIZIANO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع الأثاث المهني. كما تعمل في قطاعات محلات تجارية، تنسيق, عناية تجميلية، معدات, محلات تجارية، تنسيق, و عناية تجميلية، معدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. OBER ALP S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة OBER ALP S.P.A., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات ملابس رياضية, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, ملابس رياضية, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  3. PICASOL CLAMA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PICASOL CLAMA S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. LAIMER S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LAIMER S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إصلاح ومقطورات ثقيلة. كما تعمل في قطاعات آلات ومعدات للمباني, و واضعات الخرسانة الآلية للمباني. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. SNOW LINE ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. MEGAL CHIC DI TOMASI CRISTINA & C. S.A.S.

    إيطاليا

  7. ELECTRO SACCO S.N.C.

    إيطاليا

  8. AVANT TECNO ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  1. COMEA TRADING S.R.L.

    إيطاليا

  2. SANIDENT S.R.L.

    إيطاليا

  3. CLIMBLOCK S.A.S. DI VETTORI RENZO E C.

    إيطاليا

  4. ITALTRADE S.R.L.

    إيطاليا

  5. ALPI-FLOR DES MITTERRUTZNER HELMUTH & CO. K.G.

    إيطاليا

  6. DENT SERVICE

    إيطاليا