• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مُعدات

النتائج لأجل

مُعدات

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. EUROTEC RIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    تقع شركة Eurotec Riga International في Lana في مقاطعة Bolzano في شارع Bottai, 9/1. تعمل الشركة منذ ما يزيد عن أربعين عاماً في البحث وتوريد التكنولوجيات المبتكرة من أجل تقديم الطعام الاحترافي. حتى اليوم، تُعدُّ الشركة رائدة في هذا القطاع وتوزع في جميع الأراضي الوطنية وفي الخارج أفران الميكروويف والمواقد بألواح الحث وأفران البيتزا.

  2. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  3. CHIAROSCURO SAS DI GIRELLI MARCO & C.

    إيطاليا

    المؤسسة CHIAROSCURO SAS DI GIRELLI MARCO & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Ala, إيطاليا.

  4. A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة A.R.C.E.M.I. IMPIANTI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صيانة مستمرة، نظم. كما تعمل في قطاعات سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, سلاسل نقل, نواقل محلقة وعلى مستوى الأرضية, معدات للرفع, و مرفع بوعاء. ومقرها في Mattarello Di Trento, إيطاليا.

  5. TECNOGEN SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزّانات ورفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ, محمّات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و آلات صنع الخمر. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SAEDI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة SAEDI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع لوازم وتجهيزات مدن. كما تعمل في قطاعات معدات وأنظمة أمن الطريق, صُوّات ضد التوقف في المدينة, طريق بياني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Val Sarentino, إيطاليا.

  2. FAMATEC

    إيطاليا

    المؤسسة FAMATEC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الصيانة - معدات وتجهيزات. ومقرها في Predaia, إيطاليا.

  3. S G ELETTRICA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة S G ELETTRICA S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, ألواح كهربائية لتوزيع الطاقة, و لوحات كهربائية للإدارة والتحكم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. EUROTECRIGA INTERNATIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة EUROTECRIGA INTERNATIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أفران مايكروويف. كما تعمل في قطاعات معدات تموين طعام للمؤسسات. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. RIGA INTERNTIONAL

    إيطاليا

    المؤسسة RIGA INTERNTIONAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مستلزمات الفنادق والحانات والمطاعم والجمعيات, أفران ميكروويف, و معدات للطهي الصناعي للأطعمة. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  1. SAMATEC HEBEBÜHNEN

    إيطاليا

    المؤسسة SAMATEC HEBEBÜHNEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حصاد، آليات ومعدات. ومقرها في I-39026 Prad am Stj. (BZ) Südtirol, إيطاليا.

  2. BEROS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BEROS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات محطات كهرمائية, مقصورات التحويل, محطات كهرمائية, و صناعة لوحات كهربائية. ومقرها في LAVIS, إيطاليا.

  1. 'ELMED'DI RAUCH ADOLF

    إيطاليا

    المؤسسة 'ELMED'DI RAUCH ADOLF, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في BOLZANO, إيطاليا.

  2. OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO

    إيطاليا

    المؤسسة OFFICINA COSTRUZIONI MECCANICHE SERAFINI DI P.I. SERAFINI MARCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ميكانيك عام، أشغال حسب الطلب. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, نظم ومعدات زيت-هيدروليكية, فولاذ ومعادن، تشكيل بالقطع, و نظم ومعدات زيت-هيدروليكية. ومقرها في Mezzolombardo, إيطاليا.

  3. ELPO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ELPO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و طاقات بديلة، تجهيزات ومنشآت. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  4. PROWELLNESS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PROWELLNESS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مسابح، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, مسابح مفتوحة تابعة للبلديات, و سونا، معدات. ومقرها في Appiano Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  5. ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT

    إيطاليا

    المؤسسة ONDAPLUS GMBH - NEW WELLNESS CONCEPT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع فنادق ومقاهي ومطاعم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات سونا، معدات, ملمعات أحذية, سونا، معدات, و ملمعات أحذية. ومقرها في Castelrotto, إيطاليا.

  6. GE TAGLIOMURI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة GE TAGLIOMURI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع البناء - 'أشغال إنهاء مباني. كما تعمل في قطاعات مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, حفر وسبر، معدات, مقاطع إنشائية وقضبان حديدية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  7. SEPPI M. S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة SEPPI M. S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, زراعة وبذار، آليات ومعدات, تهيئة الترب للزراعة، آليات ومعدات, و زراعة وبذار، آليات ومعدات. ومقرها في Caldaro Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  8. DUEFFE TECNOVISION S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة DUEFFE TECNOVISION S.A.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع جراحة طبية، أدوات. كما تعمل في قطاعات طب بيطري، معدات وأدوات, بصريات طبية وجراحية، أدوات, طب بيطري، معدات وأدوات, و بصريات طبية وجراحية، أدوات. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  1. HEALTH ROBOTICS S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة HEALTH ROBOTICS S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C.

    إيطاليا

    المؤسسة TIRICREO S.N.C. DI RITA ZENI - TIZIANO BORTOLOTTI & C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة, وضع علامات، منتجات متنوعة, طباعة, و وضع علامات، منتجات متنوعة. ومقرها في Ville Di Fiemme, إيطاليا.

  3. GRAFICA 5

    إيطاليا

    المؤسسة GRAFICA 5, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ورق للمطابع - آليات ومعدات. كما تعمل في قطاعات طباعة وتنضيد, تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي, طباعة وتنضيد, و تنضيد وتنضيد ضوئي وحفر ضوئي. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  4. LM ELETTRONICA

    إيطاليا

    المؤسسة LM ELETTRONICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, تشوير، نظم وتركيبات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و تشوير، نظم وتركيبات. ومقرها في Volano, إيطاليا.

  5. E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة E.M.K. DI K HEBACHER M. CO. S.N.C., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في San Candido, إيطاليا.

  6. TAMANINI HYDRO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TAMANINI HYDRO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عنفات. كما تعمل في قطاعات الكهرباء، إنتاج وتوزيع, أتمتة، نظم ومعدات, الكهرباء، إنتاج وتوزيع, و أتمتة، نظم ومعدات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  7. DR WINE TECH SRL

    إيطاليا

    المؤسسة DR WINE TECH SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعبئة وملء، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات ماكنات لملء القارورات, و تعبئة الزجاجات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  8. DELTAMAX S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة DELTAMAX S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات كابلات صناعية, آليات مؤازِرة, كابلات صناعية, و آليات مؤازِرة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  9. MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS

    إيطاليا

    المؤسسة MAXIMUS VISUAL COMMUNICATION SYSTEMS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات معدات للمعارض ومنصات العرض, و عرض خارجي. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  10. ENOVI KG

    إيطاليا

    المؤسسة ENOVI KG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع طاقة، منشآت ومعدات توليد. ومقرها في St.lorenzen, إيطاليا.