• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدنة

النتائج لأجل

معدنة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. WOLFSGRUBER SRL

    إيطاليا

    المؤسسة WOLFSGRUBER SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات بوّابات من الحديدالمطروق, و شبكات معدنية. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. INTERFAMA

    إيطاليا

    المؤسسة INTERFAMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواد للمباني. كما تعمل في قطاعات استئجار معدات صناعية, أشغال معدنية للخرسانة, قولبة للمباني, هياكل ساندة لأقواس الجسور, و استئجار معدات صناعية. ومقرها في Prato Allo Stelvio, إيطاليا.

  3. TECNOGEN

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOGEN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خزانات معدنية. كما تعمل في قطاعات أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), خزان من الصلب غير القابل للصدأ, سطول خشبية, أجهزة تعقيم بالبخار المضغوط (أوتوكلاف), و تجهيزات و معدات لصناعة النبيذ. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. PROKOSS MOBILROT SRL

    إيطاليا

    المؤسسة PROKOSS MOBILROT SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف تخزين. كما تعمل في قطاعات رفوف صناعية, رفوف ملائمة لتخزين الودائع, رفوف لتحميل الدكم, و تقسيمات معدنية للمتاجر. ومقرها في Ora, إيطاليا.

  5. LA TECNICA

    إيطاليا

    المؤسسة LA TECNICA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع قطع أثاث ورفوف مكتبية. كما تعمل في قطاعات أثاث معدني للسجلات, رفوف معدنية للأرشيف, رفوف للمتاحف, و تقسيم الأرشيف إلى أقسام. ومقرها في Cles, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. SBP SEMBINELLI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SBP SEMBINELLI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, إنشاءات معدنية خفيفة, و هياكل معدنية خفيفة. ومقرها في Darzo Di Storo, إيطاليا.

  2. WINDOWO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة WINDOWO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و ناموسية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  3. TECNOMETAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TECNOMETAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيكل معدني. ومقرها في Tione Di Trento, إيطاليا.

  4. TECNICA MONTAGGI SRL

    إيطاليا

    المؤسسة TECNICA MONTAGGI SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفع، تجهيزات ولوازم. كما تعمل في قطاعات كابلات معدنية, و سلالم. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  1. CMB DI BERNARDELLI ALESSANDRA & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة CMB DI BERNARDELLI ALESSANDRA & C. S.N.C., وتعمل في قطاع هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك. كما تعمل في قطاعات شرفات معدنية, نوافذ معدنية, شرفات معدنية, و نوافذ معدنية. ومقرها في Commezzadura, إيطاليا.

  2. FRAINER SILVANO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FRAINER SILVANO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Roncegno Terme, إيطاليا.

  1. KLAUS LUN S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KLAUS LUN S.R.L., وتعمل في قطاع حديد مشغول. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. INTERNORM ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة INTERNORM ITALIA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات أبواب منزلية, شرفات معدنية, أبواب منزلية, و شرفات معدنية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. O.M.A. SRL

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.A. SRL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رفوف وسلال تخزين. كما تعمل في قطاعات حاويات معدنية مخصصة, و حاويات. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  4. AGRISTRADE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة AGRISTRADE S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوامع (أهراءات) معدنية. كما تعمل في قطاعات صوامع (أهراءات) زراعية, أهراءات بلاستيكية, صوامع (أهراءات) زراعية, و أهراءات بلاستيكية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  6. VARESCO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة VARESCO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال عامة، مقاولون. كما تعمل في قطاعات هدم، مقاولون, أنابيب رئيسية معدنية, هدم، مقاولون, و أنابيب رئيسية معدنية. ومقرها في Egna, إيطاليا.

  7. ZANETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANETTI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, شرفات معدنية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, و شرفات معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  8. PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة PORFIDI STENICO BRUNO S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الفلزات المعدنية واللامعدنية. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, رخام وأحجار طبيعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و رخام وأحجار طبيعية. ومقرها في Fornace, إيطاليا.

  1. F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة F.B. DI FERRARI BENIAMINO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Borgo Chiese, إيطاليا.

  2. O.M.R. ( S.N.C. )

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.R. ( S.N.C. ), هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Tre Ville, إيطاليا.

  3. PIRCHER ALFRED

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER ALFRED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات مطاطية, عجلات وبكرات معدنية, عجلات وبكرات مطاطية, و عجلات وبكرات معدنية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  4. CASAGRANDE GIANCARLO

    إيطاليا

    المؤسسة CASAGRANDE GIANCARLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, و شرفات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. O.M.F.S.

    إيطاليا

    المؤسسة O.M.F.S., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, إنشاءات معدنية خفيفة, فولاذ ومعادن، لحام عادي ومختلط, و إنشاءات معدنية خفيفة. ومقرها في Avio, إيطاليا.

  6. POVINELLI VINCENZO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة POVINELLI VINCENZO & C. S.N.C., وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, هياكل خشبية, إنشاءات معدنية خفيفة, و هياكل خشبية. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  7. GAZZINI MASSIMO

    إيطاليا

    المؤسسة GAZZINI MASSIMO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  8. FONTE PLOSE S.P.A.

    إيطاليا

    المؤسسة FONTE PLOSE S.P.A., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مشروبات, مياه معدنية, مشروبات, و مياه معدنية. ومقرها في Bressanone, إيطاليا.

  9. IL BOTTIGLIERE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IL BOTTIGLIERE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  10. CARPENTERIA GIUDICARIESE

    إيطاليا

    المؤسسة CARPENTERIA GIUDICARIESE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Storo, إيطاليا.