• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدنة

النتائج لأجل

معدنة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر الجملة
  1. SCH8ONHUBER SPA

    إيطاليا

    المؤسسة SCH8ONHUBER SPA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية فولاذية. كما تعمل في قطاعات أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, أدوات منزلية خشبية, أدوات منزلية من الألمنيوم, أدوات منزلية معدنية, مواد بلاستيكية، أدوات منزلية, و أدوات منزلية خشبية. ومقرها في Brunico (Bz), إيطاليا.

  2. LARCHER & MAYR S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LARCHER & MAYR S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  3. IL BOTTIGLIERE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة IL BOTTIGLIERE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  4. PIRCHER ALFRED

    إيطاليا

    المؤسسة PIRCHER ALFRED, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات عجلات وبكرات مطاطية, عجلات وبكرات معدنية, عجلات وبكرات مطاطية, و عجلات وبكرات معدنية. ومقرها في Lana, إيطاليا.

  5. MURARA RUGGERO & C. S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة MURARA RUGGERO & C. S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Caldonazzo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MAICO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MAICO S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في San Leonardo In Passiria, إيطاليا.

  2. FERRAMENTA QUERCIA S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة FERRAMENTA QUERCIA S.N.C., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات خردوات صناعية, أدوات وخردوات, خردوات صناعية, و أدوات وخردوات. ومقرها في Rovereto, إيطاليا.

  3. BEVANDE RENDENA

    إيطاليا

    المؤسسة BEVANDE RENDENA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Bocenago, إيطاليا.

  4. BERTOLDO ROSINA & F. S.A.S. DI BERTOLDO FRANCO & C.-K.G.

    إيطاليا

    المؤسسة BERTOLDO ROSINA & F. S.A.S. DI BERTOLDO FRANCO & C.-K.G., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع وقاية من الشمس داخلية وخارجية. كما تعمل في قطاعات ستارة رأسية, و ستائر معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  5. CALINOX

    إيطاليا

    المؤسسة CALINOX, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تشييد المباني الصناعية. كما تعمل في قطاعات إنشاءات معدنية خفيفة, وقاية من الشمس داخلية وخارجية, إنشاءات معدنية خفيفة, و وقاية من الشمس داخلية وخارجية. ومقرها في Cortina Sulla Strada Del Vino, إيطاليا.

  1. SIDERMORI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SIDERMORI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات مواد أولية للبناء والأشغال العامة, خردوات صناعية, مواد أولية للبناء والأشغال العامة, و خردوات صناعية. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  2. RIFFESER OTTO

    إيطاليا

    المؤسسة RIFFESER OTTO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غير كحولية, مياه معدنية, و مشروبات غير كحولية. ومقرها في SELVA DI VAL GARDENA, إيطاليا.

  1. ACQUACHIARA GARDUMI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ACQUACHIARA GARDUMI S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كيمياء معدنية، منتجات أساسية ومشتقة. كما تعمل في قطاعات الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, كيمياء - منتجات مختبرات, الكيمياء العضوية، المنتجات الأساسية ومشتقاتها, و كيمياء - منتجات مختبرات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. NEWDRINK S.R.L.

    إيطاليا

  3. KLAMMSTEINER H.

    إيطاليا

  4. FERLEGNO S.R.L.

    إيطاليا

  5. TARASCHI S.R.L.

    إيطاليا

  6. CHELODI FABIO E C S.N.C.

    إيطاليا

  7. HAITEC - GMBH METALLBAU S.R.L.

    إيطاليا

  8. TECHNOLIT S.R.L.

    إيطاليا

  1. RAG. ZADRA EUGENIO DI ZADRA FRANCO & C. S.N.C.

    إيطاليا

  2. ARDIGAS (S.N.C. - O.H.G.)

    إيطاليا

  3. ME.PI.MA SUEDTIROL S.R.L.

    إيطاليا

  4. DRINK SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  5. INTROVIGNE LORIS

    إيطاليا

  6. PACK SERVICE S.R.L.

    إيطاليا

  7. MERKUR CHEMICAL S.R.L.

    إيطاليا