• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • معدنة

النتائج لأجل

معدنة

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيتاجر التجزئة
  1. CASAGRANDE GIANCARLO

    إيطاليا

    المؤسسة CASAGRANDE GIANCARLO, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أبواب منزلية. كما تعمل في قطاعات نوافذ, شرفات معدنية, نوافذ, و شرفات معدنية. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. ZANETTI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ZANETTI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع نوافذ. كما تعمل في قطاعات هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, شرفات معدنية, هياكل خشبية وإطارات أبواب وشبابيك, و شرفات معدنية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  3. CASAPICCOLA DRINK LINE

    إيطاليا

    المؤسسة CASAPICCOLA DRINK LINE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع مشروبات غازية لاكحولية. كما تعمل في قطاعات مياه معدنية, مشروبات غازية, مياه معدنية, و مشروبات غازية. ومقرها في Pergine Valsugana, إيطاليا.

  4. BRUGNARA M. S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة BRUGNARA M. S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات عدد يدوية, عدد كهربائية محمولة, عدد يدوية, و عدد كهربائية محمولة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  5. ELEKTRO EBNER CHRISTIAN

    إيطاليا

    المؤسسة ELEKTRO EBNER CHRISTIAN, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع أدوات منزلية معدنية. كما تعمل في قطاعات إنذار ومراقبة، نظم, أدوات منزلية من الألمنيوم, إنذار ومراقبة، نظم, و أدوات منزلية من الألمنيوم. ومقرها في Aldino, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. MALANOTTI S.R.L.

    إيطاليا

  2. SPAGNOLLI S.R.L.

    إيطاليا

  3. EUROBEVANDE S.A.S.

    إيطاليا

  4. I.M.WEISSENHORN (S.D.F.)

    إيطاليا

  5. ENERGY SRL

    إيطاليا

    تتكون مجموعة المنتجات الحالية Energy Srl مما يلي : تدفئة بالإشعاع من المعدن ذو السقف وألواح توليد طاقة شمسية مهجنة وأنظمة طاقة شمسية بتراكم الحرارة ومواد بلاستيكية ومن الكاوتشوك المُحمل بالجرافيت لزيادة التوصيل الحراري والخصائص الفيزيائية والكهربائية الأخرى. هناك أيضاً نماذج مختلفة من الحقن باستخدام الجرافيت حسب المتطلبات التكنولوجية المتنوعة.