• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مع غرف

النتائج لأجل

مع غرف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجي
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل

  3. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  4. LIBERTY SRL

    إيطاليا

    يقع هذا الفندق في منطقة ريفا ديل جاردا وهو عبارة عن قصر سيادي من أوائل القرن العاشر ويوشي بعالم من الرقي والأناقة.

  5. HOTEL ORSO GRIGIO

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL ORSO GRIGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, غرف مع دوش, غرف بمدفأة, فنادق ومطاعم, و غرفة بخط هاتفي مباشر. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. KODICEBAGNO S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة KODICEBAGNO S.R.L., هي الموزع, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاث للحمامات. ومقرها في Arco, إيطاليا.

  2. TIENNE 4 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TIENNE 4 S.R.L., وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أثاث ذو عناصر للحمامات, أثاث بالجملة للحمّامات, أثاث الحمام, و سيراميك للحمامات. ومقرها في Pieve Di Bono-Prezzo, إيطاليا.

  3. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  4. CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO

    إيطاليا

    المؤسسة CAMERA DI COMMERCIO INDUSTRIA ARTIGIANATO E AGRICOLTURA - TRENTO, وتعمل في قطاع منظمات تجارية. كما تعمل في قطاعات خمور، إيطاليا, غرف تجارة وصناعة, خمور، إيطاليا, و غرف تجارة وصناعة. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  5. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  1. FLIESEN 2000 S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة FLIESEN 2000 S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع بلاط وتبليط. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, أدوات مائدة, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و أدوات مائدة. ومقرها في Merano, إيطاليا.

  2. MARTINELLI CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة MARTINELLI CERAMICHE S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع رخام وأحجار طبيعية. كما تعمل في قطاعات باركيه (أرضيات من الخشب), غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, باركيه (أرضيات من الخشب), و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Levico Terme, إيطاليا.

  1. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

  2. BERRERA

    إيطاليا

    المؤسسة BERRERA, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Dimaro Folgarida, إيطاليا.

  3. SANIKA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIKA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  4. ARREDABAGNO GOBBI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة ARREDABAGNO GOBBI S.R.L., هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Mori, إيطاليا.

  5. OTVAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OTVAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أختام من المطاط, وصلات تمدد معدنية, أختام من المطاط, و وصلات تمدد معدنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

  6. NUOVA EDIL SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA EDIL SERVICE S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  7. TUTTEDIL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة TUTTEDIL S.R.L., هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواد البناء. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, نوافذ, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و نوافذ. ومقرها في Ton, إيطاليا.

  8. LEVEGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  1. DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. CIEMMEGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIEMMEGI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات غرف كومبيوتر, مطاط، أرضيات صناعية, أرضيات غرف كومبيوتر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. ALASKA KUEHLUNG OHG DES STEIGER LORENZ UND CO

    إيطاليا

    المؤسسة ALASKA KUEHLUNG OHG DES STEIGER LORENZ UND CO, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Varna, إيطاليا.

  4. KODICEBAGNO SRL

    إيطاليا

    المؤسسة KODICEBAGNO SRL, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento (Tn), إيطاليا.

  5. JYSK ITALIA S.R.L.

    إيطاليا

  6. KOFLER ELMAR

    إيطاليا

  7. EUROFONDI S.R.L.

    إيطاليا

  8. CAMERA DI COMMERCIO DI BOLZANO

    إيطاليا

  9. MOSER GUIDO EDILIZIA S.R.L.

    إيطاليا

  10. JARA S.R.L.

    إيطاليا