• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مع غرف

النتائج لأجل

مع غرف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيالمُصنع/المنتج
  1. HOTEL RISTORANTE GELATERIA VIRIDIS

    إيطاليا

    فندق جاردن موقعه في مدينة ماريليفا رقم 900 على بعد خطوات قليلة من جنة حقيقية لمحبي الرياضات الشتوية : التزحلق على الجليد والمزلاج وألواح التزحلق والزحلوقات التي تجرها الخيول والنزهات الخلابة في غابات مسحورة ونزهات VTT.فندق فيريديس هو فندق ميرالاجو دي كانيو بعد ترميمه وهي قريتنا الأصلية. حماس وقوة الأفكار التي يقدمها الجيل الجديد تجمع بين إرادة من يقدسوا دائماً التعب من أجل العميل

  2. ALBERGO BELLAVISTA SAS DI DALSASS GIOVANNI & C.

    إيطاليا

    نكهات ترينتينو : خذوا قطعة صغيرة من الجنة، تعالوا لتتذوقوا طعم فطيرة البطاطا الشهيرة المطبوخة في فرن الخشب. فطيرة البطاطا، مصنوعة من البطاطا المزروعة من قبل أصحاب المزارع، المطبوخة في فرن الخشب، المرفوقة بطبق اللحوم الباردة، كوكو الفاصوليا والخضروات غرفنا مجهزة بتلفزيون و حمام مخصصة لأجل خدمة ضيوفنا لفترات قصيرة.

  3. HOLZTEAM OHG

    إيطاليا

    المؤسسة HOLZTEAM OHG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أثاث غرف أطفال. كما تعمل في قطاعات أثاث من الخشب الخام الصلب, و أسرّة. ومقرها في Nals, إيطاليا.

  4. SANIKA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SANIKA S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صحية، أدوات. كما تعمل في قطاعات غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, إكسسوارات غرف حمام, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, و إكسسوارات غرف حمام. ومقرها في Storo, إيطاليا.

  5. OTVAL S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة OTVAL S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أختام من المطاط, وصلات تمدد معدنية, أختام من المطاط, و وصلات تمدد معدنية. ومقرها في Lavis, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CIEMMEGI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة CIEMMEGI S.R.L., هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات أرضيات غرف كومبيوتر, مطاط، أرضيات صناعية, أرضيات غرف كومبيوتر, و مطاط، أرضيات صناعية. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  2. TRENTO CERAMICHE S.R.L.

    إيطاليا

  3. INNOVA S.R.L.

    إيطاليا

  4. CARROZZERIA RPM INDUSTRIAL CAR SNC

    إيطاليا

    يعمل في قطاع إصلاح وصيانة الحافلات، جميع أنواع المقطورات، غرف العزل من جميع العلامات التجارية، الحافلات والطائرات المروحية. الهيكل يضمن مُهلة إصلاح متكيفة مع العملاء، و تهتم كذلك بإجراأت التأمين. الهياكل مُعتمدة بشهادة إيزوISO 9001: 2008 للأنشطة التالية : اصلاح ودهان المركبات الصناعية طلاء خاص.

  5. HOTEL VAL DI SOLE FRATELLI STABLUM

    إيطاليا

    فندق فال ديسول 3 نجوم عالي المستوى ويقع في مدينة ميزينا-ماريليفا وستجد به كل سحر مدينة ترينتينو. هذا الفندق الذي يقدم الرفاهية في مدينة ترنتينو يقع على ارتفاع 950 متر في موقع متوسط وهو مجهز بشكل تقليدي على الطراز الجبلي لتكون اجازتكم تجربة لا تنسى. وهو أحد أفضل فنادق الاعتناء بالذات لمنطقة فال دي سولس وهو يستقبلكم وجاهز لتقديم أشهى التخصصات الغذائية لمدينة ترينتينو التي يتم تحضيرها في مطبخنا الخاص للذواقة وبه غرف وأجنحة رائعة.