• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مع غرف

النتائج لأجل

مع غرف

إيطالياترينتو و ترينتينو-آلتو-آديجيمقدم الخدمة
  1. BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT

    إيطاليا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BAUMGARTNER & PARTNER GMBH FREIBERUFLERGESELLSCHAFT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء ماليون. كما تعمل في قطاعات خبراء في المحاسبة, استشارات مالية, خدمات الغرف التجارية وإداريات الشركات التجارية, خدمات ضريبية للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة مع الخارج, خدمات للتجارة, و تحضيرات الدفع. ومقرها في Brunico, إيطاليا.

  2. LIBERTY SRL

    إيطاليا

    يقع هذا الفندق في منطقة ريفا ديل جاردا وهو عبارة عن قصر سيادي من أوائل القرن العاشر ويوشي بعالم من الرقي والأناقة.

  3. HOTEL ORSO GRIGIO

    إيطاليا

    المؤسسة HOTEL ORSO GRIGIO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع فندق. كما تعمل في قطاعات فنادق ومطاعم, غرف مع دوش, غرف بمدفأة, فنادق ومطاعم, و غرفة بخط هاتفي مباشر. ومقرها في Carisolo, إيطاليا.

  4. SILPA S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة SILPA S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أرضيات صناعية. كما تعمل في قطاعات رخام سماقي, أرضيات غرف كومبيوتر, رخام سماقي, و أرضيات غرف كومبيوتر. ومقرها في Albiano, إيطاليا.

  5. SISTEMI IDRO TERMICI

    إيطاليا

    المؤسسة SISTEMI IDRO TERMICI, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Predazzo, إيطاليا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NUOVA EDIL SERVICE S.A.S.

    إيطاليا

    المؤسسة NUOVA EDIL SERVICE S.A.S., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, البناء - 'أشغال إنهاء مباني, أشغال كبرى, و البناء - 'أشغال إنهاء مباني. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  2. LEVEGHI S.R.L.

    إيطاليا

    المؤسسة LEVEGHI S.R.L., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, غرف حمام، أثاث وإكسسوارات, تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت, و غرف حمام، أثاث وإكسسوارات. ومقرها في Trento, إيطاليا.

  3. DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C.

    إيطاليا

    المؤسسة DELSANTE RAPPRESENTANZE DI DELSANTE DIEGO E GUIDO S.N.C., هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معالجة الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, نظم ومعالجات الغرف النظيفة, تأيين الهواء، أجهزة ومنشآت, و نظم ومعالجات الغرف النظيفة. ومقرها في Bolzano, إيطاليا.

  4. KOFLER ELMAR

    إيطاليا

  5. CAMERA DI COMMERCIO DI BOLZANO

    إيطاليا

  1. NAVIC KG DER PIDER NADIA

    إيطاليا

  2. JARA S.R.L.

    إيطاليا