• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورشة

النتائج لأجل

ورشة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EUROPACKCOM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EUROPACKCOM أوروباكْكُومْ تقوم بِتوزِيع منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم للتعبئة المخصصة لقطاع العطور ومستحضرات التجميل، الصيدلة، مجال الروائح العطرة، الرعاية والرفاهية. تشمل حلول التعبئة والتغليف الخاصة بنا: قارورات و عبوات صغيرة زجاجِية، قارورات و عبوات صغيرة من البلاستيك، قارورات و عبوات صغيرة من الألمنيوم، مضخات، أغطية المحركات، ملحقات سد الفوهات و الزجاج المخصص للشموع وغيرها. يُمكننا أن نخصص لكم مجموعة من منتجات التغليف المصنوعة من الزجاج، البلاستيك والألومنيوم بالطباعة بالشاشة، طباعة بِلوحة اللمس، الوسْم على الساخن، التعتيم والطلاء.

  2. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  3. AÎON GROUP SA

    فرنسا

    المؤسسة AÎON GROUP SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ساعات. كما تعمل في قطاعات محل ساعات, حركات للساعات, ورشة ساعات, و استشارات فى مجال صناعة الساعات. ومقرها في La Ciotat, فرنسا.

  4. PROJETCAD

    فرنسا

    المؤسسة PROJETCAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم المباني, مشاغل، ورشات, مبنى, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. AT GROUPES

    فرنسا

    المؤسسة AT GROUPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط البناء. كما تعمل في قطاعات مشاغل، ورشات, خشب إنشائي, و إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. L'ECHOPPE D'OR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تأسس L'ECHOPPE D'OR في عام 1976، وهو متجر يقوم ببيع المجوهرات على الإنترنت ومتخصص في بيع المصوغات الأرمنية. لدينا فريق من صانعي المجوهرات الحاصلين على شهادات في صناعة المجوهرات. وبالتالي، نحن خبراء في صناعة الساعات وصياغة المصنوعات الذهبية. نضع أفضل مهاراتنا في خدمتك لأي طلب مجوهرات. تظهر أحدث إبداعاتنا على موقعنا الإلكتروني ويقع المتجر في 47 شارع دي إندوم، 13007 مرسيليا (47 rue d'Endoume, 13007 Marseille). نحن متخصصون في الصلبان الأرمنية واللوحات بالأبجدية الأرمنية والذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي عيار ١٨ قيراطًا والفضة. نحن أيضًا المبدعون الرسميون لمجموعة الميداليات المخصصة لأغاني أزنافور بالشراكة مع مؤسسة أزنافور. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التبرع بنسبة 15% من سعر البيع لمؤسسة أزنافور. جميع منتجاتنا من الذهب عيار 18 قيراطًا أو الفضة عيار 925 ومصنوعة بواسطة الحرفيون في ورشة العمل الخاصة بنا. لذلك، فمن خلال خبرتنا التي تزيد عن 40 عامًا، يمكننا أن نقدم لك مجوهرات رائعة. تكاليف التوصيل مجانية بداية من 100 يورو فقط للمقيمين في فرنسا وهي 30 يورو للخارج. للحصول على أي معلومات إضافية، يمكن دائمًا الوصول إلينا على الرقم 04-91-52-00-32 من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا، ومن الساعة 2 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً.

  2. LE PARFUM CITOYEN

    فرنسا

    Verified by europages badge

    أول بيت للعطور الأخلاقية ومواطنة ولدت من التمويل الجماعي، تسجل Parfum Citoyen علامتها التجارية في عالم الجمال من خلال تغيير الطريقة التي ننتج بها العطور، ندركها ونشتريها. Le Parfum Citoyen يهز جميع رموز العطور التقليدية من خلال إنشاء عطور فاخرة مصنوعة محليًا ومسؤولة وخالية من القسوة وبسعر عادل. تم تصميم كل عطر على شكل صورة عطرية حديثة، من عطر French Fatale فاتالي الفرنسي الساحر إلى Princesse Rebelle الاستفزازية ، لتعزيز شخصيتك أو للتعبير عن مزاجك في الوقت الحالي! لكل عطر أسلوبه وشخصيته ورغبته. تحالف ناجح بين التقاليد والحداثة، تم تصميم Le Parfum Citoyen في ورشة عمل تاريخية في منطقة، مما يضمن حرفية متوارثة من جيل إلى جيل منذ عام 1888. يميزنا مستوى اهتمامنا بالتفاصيل والعاطفة واحترام الحرف اليدوية الفرنسية التقليدية عن الإنتاج الضخم. Parfum Citoyen متوفر لدى أكثر من 400 بائع تجزئة في جميع أنحاء العالم في أكثر من 11 دولة بما في ذلك فرنسا: نوسيبي Nocibé،Blissim بْليسسيم ، متحف اللوفر إلخ. وعلى موقع التجارة الإلكترونية للعلامة التجارية. في عام 2023 ، تفتح العلامة التجارية خبرتها لعالم العطور الداخلية من خلال إطلاق مجموعتها من الشموع المعطرة الراقية ، المصنوعة يدويًا من شمع نباتي بنسبة 100٪ ، من صنع حرفي الشمع لدينا في جراس في بروفانس..

  3. DINA COSMETICS FRANCE SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    مُصمم ومُصنع عطور للرجال والسيدات. تطوير وإنتاج وتعبئة وتسويق عطور ومياه معطّرة وعطور للحمام وغسول للجسم ومزيلات عرق. تعبئة مخصّصة لمستحضرات التجميل. تبحث الشركة الفرنسية Dina Cosmetics France المتواجدة بالفعل في العالم عن موزِّعين في أوربا وعلى المستوى الدولي. لدينا ورشة خاصة بعمليات التكْييف و التعبئة، نحن فخورِين لأننا نضمن جودة شاملة و ثابتة و جِدية دائمة . تقع في نواحي مطار مدينة نيس، بالقرب من جراس، مدينة الروائح، تقع ورشتُنا على شاطئ الريفيرا الفرنسية منذ عام 1981، تُدرك بشكل دائم إحتياجات السوق و تضمن الدقة و الصرامة الدائمة .

  4. AXE SARL

    فرنسا

    مستورد وتاجر جملة للألعاب الخشبية، الهدايا والمنتجات ذات صلة بالأحداث لمدة 20 عامًا. مجموعة واسعة من اللُعب التي تعود للقرون الوسطى ولعب طاحونات الهواء، مع وضع علاماتكم الخاصة على منتجاتنا حسب الطلب. في فرنسا، نقدم أكبر مجموعة من الألعاب والكائنات التي تعود للعصور الوسطى، الأغراض الرومانية، الفايكنج vikings ، الأكوان السحرية الخيالية: أغراض عديدة عن الموضوع: فارس، أميرة، ملك، ملكة، قلعة، جنية، تنين، يونيكورن، الخ: خشب، جلد، قماش جوت، خيط... كما نقدم لكم مجموعة واسعة من طواحين الهواء من جميع الأحجام المخصصة للأطفال، لتزيين الحدائق أو لتزيين مدينتكم. خدماتنا المخصصة: نحن نجد المنتجات التي تبحث عنها عند الطلب. لدينا منذ 20 عامًا العديد من الشركاء وبالتالي ضمان إمكانية تحقيق آلاف المنتجات التي تسمح لنا بتلبية مختلف احتياجاتكم. نقوم بإنجاز منتجات مصنوعة حسب الطلب من الخشب والجلد في ورشات عملنا .

  5. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.