• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • ورشة

النتائج لأجل

ورشة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. DG CONCEPT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DG CONCEPT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع هياكل باطون، أشغال. كما تعمل في قطاعات نجارة بناء، أشغال, أعمال البناء الكبرى, خرسانة مقوى, هياكل معدنية, نجارة بناء، أشغال, مشاغل، ورشات, و إنجازات من باطون. ومقرها في Vinon-Sur-Verdon, فرنسا.

  2. PROJETCAD

    فرنسا

    المؤسسة PROJETCAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إصلاح وتجديد عقارات. كما تعمل في قطاعات ترميم المباني, مشاغل، ورشات, مبنى, و أعمال تجديد عامة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. AT GROUPES

    فرنسا

    المؤسسة AT GROUPES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط البناء. كما تعمل في قطاعات مشاغل، ورشات, خشب إنشائي, و إرشادات تتعلق ببناء المشاريع الكبيرة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. COMBIPASS

    فرنسا

    مِهنيُون في مجال تأجير مُعدات النقل المتعدد الوسائط، مُوحدة و مُتنوعة و كذلك معدات التخزين المُتنقِلة، معدات الشحن، النقل والخدمات اللوجستية مُدعمة بدرايتِنا و خِبرتِنا المُخصصة لتطوير حلول النقل البديلة إلى "كل الطرق». . أكثر من 25 عاما من الخبرة في طليعة التكنولوجيا وتملك إمكانيات استثمارية كبيرة، نحن نقدم مجموعة مختارة من المواد ذات الجودة العالية التي تلبي أعلى المتطلبات و بما يتطابق مع أحدث المعاييراليوم نحن نمثل أكبر شركة لتأجير المعدات، نقدم معدات لنقل المنتجات السائبة (بترو) الكيميائية الصلبة ،المواد الغذائية، المعادن، الضخمة و الوسائط البلاستيكِية. نحن موجودون في أكثر من 20 بلدا، بشبكة من ورشات العمل.

المؤسسة

النتائج لأجل

ورشة

عدد النتائج

4 شركة

نوع الشركة