• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • للبحرية

النتائج لأجل

للبحرية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورمقدم الخدمة
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CIE MARITIME MAFRET

    فرنسا

    المؤسسة CIE MARITIME MAFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. TRANSCAUSSE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCAUSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, تنظيم النقل الدولي, حاويات، نقل بحري, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Marseille Cedex 16, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. GROUPE MURET EXPERT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE MURET EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, حاويات، نقل بحري, وسطاء عبور موانئ, وسطاء عبور جوي, خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, حاويات، نقل بحري, وسطاء عبور موانئ, و وسطاء عبور جوي. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  3. NAUTRAVEX

    فرنسا

    المؤسسة NAUTRAVEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات لوازم بحرية. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  4. NAVITRANS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NAVITRANS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات نقل بري, مركبات، خدمات, النقل البحري, وكيل نقل, نقل بري, و مركبات، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ARCELEC ELECTRICITE MARINE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELEC ELECTRICITE MARINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء بحرية. كما تعمل في قطاعات يخوت بمحرك, يخوت شراعية بمحرك إضافي, و ميناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  1. FREIGHTWAYS GLOBAL LOGISTICS

    فرنسا

    المؤسسة FREIGHTWAYS GLOBAL LOGISTICS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكلاء نقل دوليون. كما تعمل في قطاعات نقل بحري للبضائع داخل حاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. INTERFACE MARINE SURVEYORS

    فرنسا

    المؤسسة INTERFACE MARINE SURVEYORS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. ومقرها في Grasse, فرنسا.

  1. STE NOUVELLE DE REMORQUAGES ET TRAVAUX MARITIMES

    فرنسا

    المؤسسة STE NOUVELLE DE REMORQUAGES ET TRAVAUX MARITIMES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات بحرية، خطوط. كما تعمل في قطاعات نقل بحري، وكالات بحرية, و نقل بحري، وكالات بحرية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. OIKOS

    فرنسا

    المؤسسة OIKOS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  3. TRANSAGRUE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSAGRUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات أشغال مرافئ, و أشغال مرافئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. BOURBON OFFSHORE SURF

    فرنسا

    المؤسسة BOURBON OFFSHORE SURF, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات بحرية، خطوط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. HORIZON SAS

    فرنسا

    المؤسسة HORIZON SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ميكانيك بحري. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و هندسة، مكاتب دراسات صناعية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  6. NOUVELLE TRANSDIC

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE TRANSDIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. GAZOCEAN

    فرنسا

    المؤسسة GAZOCEAN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شركات بحرية، خطوط. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. LES ABEILLES

    فرنسا

    المؤسسة LES ABEILLES, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. CORSE PECHE FILETS SARL

    فرنسا

  2. SOMECA TRANSPORT

    فرنسا

  3. 3 H TARON

    فرنسا

  4. FERRARI SHIPPING AGENCY SA

    فرنسا

  5. SEANERGY

    فرنسا

    SEANERGY متخصصة في الصيانة الصناعية لمحرِّكات سفن الترفيه البحرية والصناعات الحساسة (في عرض البحر، المناجم، العسكرية، البحرية). نضمن على وجه الخصوص صيانة منشآت الديزل ومنشآت توليد للطاقة وأنظمة الدفع. صيانة وإصلاح وتجديد محرِّكات الدفع والعواكس ومجموعات توليد الطاقة وقاذفات المياه والأنظمة المساعدة بالسفن؛ وأيضا: الصيانة الوقائية والعلاجية وإصلاح الأعطال والتجديد الميكانيكي ومنضدة الاختبار والخبرات والاختبارات البحرية.