• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • للبحرية

النتائج لأجل

للبحرية

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL

    فرنسا

    Verified by europages badge

    منذ عام 2016 ، تخصصت شركة LPT LOGISTIQUE INTERNATIONAL لوجيسْتيكْ أنترناصيونالْ في النقل البحري للبضائع، بما في ذلك الزيوت (زيت عباد الشمس، زيت النخيل، زيت بذور اللفت ، وما إلى ذلك)، المشروبات، ولكن أيضًا المنتجات المجمدة مثل المأكولات البحرية، الأسماك واللحوم. تعمل الشركة في قطاع النقل على الصعيد الدولي و بشكل رئيسي في جنوب شرق آسيا ، الشرق الأوسط وغرب إفريقيا. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات!

  2. SOMEXPORT

    فرنسا

    Verified by europages badge

    تم إنشاء SOMEXPORT في عام 1994. نوفر مراكز الشراء، إعادة التزود بالوقود، في إفريقيا، جزر الهند الغربية، زبائن المحيط الهندي، المحيط الهادئ وأخيراً الشرق الأوسط. نحن شركة استيراد وتصدير المنتجات الجافة، الطازجة والمجمدة ، نعمل مع أكثر من 300 مورد فرنسي وأوروبي. نحن متخصصون في المنتجات الغذائية الزراعية التالية: منتجات الألبان (الجبن، الزبادي، الحليب والقشدة وغيرها)، اللحوم الباردة، اللحوم المقددة، المعجنات، المرطبات، منتجات الحلال، البقالة، المأكولات البحرية، الأطعمة المجمدة. يمكننا أن نقدم لكم تشكيلات مختلفة من المنتجات الغذائية. SOMEXPORT هو شريككم في مجال التصدير. في الواقع، نحن ندعمكم لمساعدتكم لاكتشاف أفضل المنتجات الخاصة بكل منطقة في العالم و التي تلبي احتياجاتكم ومتطلبات عملائكم. منذ أكثر من 20 عامًا ، سافرنا حول العالم بحثًا عن المنتجات الإقليمية والتخصصات المحلية والوصفات التقليدية. نقوم كذلك بتصدير مكونات ومنتجات وفقًا لمتطلبات عملائنا. كل هذا بفضل الاجتماعات مع المنتجين، المربين، الطهاة، الموزعين، المستهلكين والعديد من الجهات الفاعلة الأخرى في قطاعي الزراعة والأغذية الزراعية. لا تترددوا في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات !

  3. ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ASD DISTRIBUTION - CROC'ELLA, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع زيتون. كما تعمل في قطاعات ثمار جافة, زيت زيتون, فواكه أجنبية, زيت زيتون, فواكه جافة محمّصة, طماطم مجففة, جوز, بندق مقشر, و مكسرات الكاشو. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. FRANCE HELICES

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE HELICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات قوارب متعة. كما تعمل في قطاعات لوالب بحرية. ومقرها في Cannes La Bocca, فرنسا.

  5. CIE MARITIME MAFRET

    فرنسا

    المؤسسة CIE MARITIME MAFRET, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بحري ونهري. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ARKEOCEAN

    فرنسا

    المؤسسة ARKEOCEAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. ومقرها في Aspremont, فرنسا.

  2. MOBILIS

    فرنسا

    المؤسسة MOBILIS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع سفن، أجهزة ومعدات. كما تعمل في قطاعات عوامات وإشارات بحرية. ومقرها في Aix-En-Provence Cedex 3, فرنسا.

  3. TRANSCAUSSE

    فرنسا

    المؤسسة TRANSCAUSSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات حاويات، نقل بحري, تنظيم النقل الدولي, حاويات، نقل بحري, و نقل وشحن البضائع. ومقرها في Marseille Cedex 16, فرنسا.

  4. VIDAL DIFFUSION MARINE

    فرنسا

    المؤسسة VIDAL DIFFUSION MARINE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أشغال عُلوية. كما تعمل في قطاعات نظام أمن بحري, إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية, عوامات وإشارات بحرية, صدرية الإنقاذ, نظام أمن بحري, و إشارات ضوئية وعوامات وعلامات بحرية. ومقرها في La Garde, فرنسا.

  5. INOX MARINE INNOVATION

    فرنسا

    المؤسسة INOX MARINE INNOVATION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات صناعية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, خردوات معدنية للمباني, و معدات بحرية. ومقرها في La Crau, فرنسا.

  1. MARINE EXPRESS SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة MARINE EXPRESS SERVICE, هي الموزع, وتعمل في قطاع زوارق بمحركات. كما تعمل في قطاعات أشغال عُلوية, مركب سياحي بمحرك, صيانة محركات بحرية, و أشغال عُلوية. ومقرها في Carnoux En Provence, فرنسا.

  2. NOUVELLE UNIPORT

    فرنسا

    المؤسسة NOUVELLE UNIPORT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقل بري. كما تعمل في قطاعات وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, وكالات بحرية، مستأجرو سفن, وسطاء استئجار سفن, ملاحة، مستأجرو سفن, مستأجرو سفن نهرية, و وكالات بحرية، مستأجرو سفن. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. SOMMAP

    فرنسا

    المؤسسة SOMMAP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, صيد بري وبحري، ملابس, غطس تحت البحر، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, و صيد بري وبحري، ملابس. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  2. MARSEILLE MANUTENTION

    فرنسا

    المؤسسة MARSEILLE MANUTENTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, تعبئة وشحن السلع في الملاحة النهرية, و نقل بحري للبضائع داخل حاويات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. GROUPE MURET EXPERT

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE MURET EXPERT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خبراء بحريون. كما تعمل في قطاعات خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, حاويات، نقل بحري, وسطاء عبور موانئ, وسطاء عبور جوي, خبراء مستقلون، تقييم المخاطر, حاويات، نقل بحري, وسطاء عبور موانئ, و وسطاء عبور جوي. ومقرها في MARSEILLE, فرنسا.

  4. GENIUM INDUSTRIE

    فرنسا

    المؤسسة GENIUM INDUSTRIE, هي متعّهد ثانوي, وتعمل في قطاع أنابيب صناعية. كما تعمل في قطاعات زجاج مصفح, و ملف بحري. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. ARCELEC ELECTRICITE MARINE

    فرنسا

    المؤسسة ARCELEC ELECTRICITE MARINE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء بحرية. كما تعمل في قطاعات يخوت بمحرك, يخوت شراعية بمحرك إضافي, و ميناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  6. SUPRAMECA

    فرنسا

    المؤسسة SUPRAMECA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال بحرية ومرافئ وأشغال تحت بحرية. كما تعمل في قطاعات غطس تحت البحر، معدات, أشغال نهرية, غطس تحت البحر، معدات, و أشغال نهرية. ومقرها في Ollioules, فرنسا.

  7. NAUTRAVEX

    فرنسا

    المؤسسة NAUTRAVEX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع أحواض بناء سفن، إصلاح وصيانة. كما تعمل في قطاعات لوازم بحرية. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  8. NAVITRANS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة NAVITRANS FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شحن جوي. كما تعمل في قطاعات نقل بري, مركبات، خدمات, النقل البحري, وكيل نقل, نقل بري, و مركبات، خدمات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  1. ARM CUSTOM'S SOLUTIONS

    فرنسا

    المؤسسة ARM CUSTOM'S SOLUTIONS, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع حاويات، نقل بحري. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, و وسطاء عبور موانئ. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. MOTEURS BAUDOUIN

    فرنسا

    المؤسسة MOTEURS BAUDOUIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محركات سفن. كما تعمل في قطاعات قطعة مستقلة للمحرك البحري, محاور نقل الحركة, و محاور مسننة لنقل الحركة. ومقرها في Cassis, فرنسا.

  3. KRUZ SEAFOOD

    فرنسا

    المؤسسة KRUZ SEAFOOD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. كما تعمل في قطاعات استيرا د السمك المجمد, و تصدير السمك المجمّد. ومقرها في AUBAGNE, فرنسا.

  4. FERRIGNO

    فرنسا

    المؤسسة FERRIGNO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. ومقرها في Port-saint-louis-du-rhône, فرنسا.

  5. SAUMONERAIE SAINT MARTIN

    فرنسا

    المؤسسة SAUMONERAIE SAINT MARTIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. كما تعمل في قطاعات سلمون, و حساء السمك. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  6. PRO SERVICE FUN PSF SARL

    فرنسا

    المؤسسة PRO SERVICE FUN PSF SARL, وتعمل في قطاع رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات. كما تعمل في قطاعات رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, سفن، بناء, التخييم، معدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, سفن، بناء, التخييم، معدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. A&S DOUANE

    فرنسا

    المؤسسة A&S DOUANE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع وسطاء (مخلصون) جمركيون. كما تعمل في قطاعات وكالة جمركية, خدمات استشارات تقنية متعلقة بالجمارك, خدمات مخصصة, و خدمات شحن بحري للبضائع الخاضعة للجمارك. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. KASSIOPE

    فرنسا

    المؤسسة KASSIOPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع التخييم، معدات. كما تعمل في قطاعات صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, رياضات هوائية، تجهيزات ومعدات, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, و رياضات مائية، تجهيزات ومعدات. ومقرها في Allauch, فرنسا.

  9. REFLEX ENVIRONNEMENT

    فرنسا

    المؤسسة REFLEX ENVIRONNEMENT, وتعمل في قطاع رياضة، أدوات. كما تعمل في قطاعات تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة, تربية بدنية وجمباز، تجهيزات ومعدات, التخييم، معدات, رياضات مائية، تجهيزات ومعدات, و صيد بري وبحري، أدوات ومنتجات خاصة. ومقرها في Eguilles, فرنسا.

  10. CONSERVERIE MICELI

    فرنسا

    المؤسسة CONSERVERIE MICELI, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أسماك وأطعمة بحرية وحلزونات محفوظة. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.