• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورتاجر الجملة
  1. HEM FRANCE - GROSSISTE TELEPHONIE MOBILE ET TABLETTES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HEM France هو تاجر جملة، مستورد ومصنع للهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية و ملحقاتها.نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية من كبرى الشركات المصنعة مثل Samsung, Xiaomi, Nokia, Appleوغيرها. ولكن أيضًا حصريًا مع Blackview، وOukitel، وDoogee، وCubot، والعلامات التجارية المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية. وبالاعتماد على خبرتنا في سوق الاتصالات الهاتفية، قمنا في عام 2014 بإنشاء Konrow، وهي علامة تجارية فرنسية للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والملحقات. شعارنا "استمع وتوصل إلى صلب الموضوع".نقوم بتصميم المنتجات التي تلبي استخدامات عملائك، وبأسعار عادلة جدًا. ستجد على موقعنا: الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الهواتف القوية أو التي تعمل باللمس، الأجهزة المتصلة مثل الساعات أو مكبرات الصوت، وكذلك الملحقات بجميع أنواعها مثل الكابلات، أجهزة الشحن، سماعات الرأس والحافظات… B2B هو عملنا الأساسي ونحن نعرف كيفية التكيف مع الاحتياجات المحددة لكل شخص في أسرع وقت ممكن. سوف يرافقك فريق خبرائنا وهو متاح 5 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع أسئلتك. على الرغم من أن ملايين المنتجات تمر عبر مستودعاتنا التي نقوم بتوزيعها في فرنسا وعلى المستوى الدولي في أكثر من 35 دولة، إلا أن الخدمة السريعة والفعالة هي أولويتنا لإرضاء عملائنا المحترفين المتطلبين.

  2. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  3. MEUBLES STOCK

    فرنسا

    المؤسسة MEUBLES STOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  4. PHALAENOPSIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PHALAENOPSIS PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة للنساء, ملابس حريمي, تصدير الملابس, و أزياء سيدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  5. LES DRAGEES COLCHQIUES

    فرنسا

    المؤسسة LES DRAGEES COLCHQIUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لوز ملبس بالسكر. كما تعمل في قطاعات ديكور للاحتفالات, بطاقات الدعوة للأفراح, و إكسسوارات معمودية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ISLA OPTIC VERDE

    فرنسا

    المؤسسة ISLA OPTIC VERDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات بالجملة, و نظارات للحاسب الآلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  2. SOCIETE BOUDON

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE BOUDON, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Vitrolles, فرنسا.

  3. ESERIF

    فرنسا

    المؤسسة ESERIF, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع هواتف جوالة. كما تعمل في قطاعات هاتف محمول مستعمل, هاتف محمول, إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون, و بطاريات للهواتف النقّالة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CREATIONJS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIONJS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات طاقيّات, شرائط, حقائب ظهر, و قماش لصناعة الوسادات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. CORPORIS DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CORPORIS DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات كماليات السيارات, إكسسوارات سيارات وشاحنات, و مكونات للسيارات. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  1. POWER DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة POWER DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Drap, فرنسا.

  2. KAVEHOME

    فرنسا

    المؤسسة KAVEHOME, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تأثيث حانات, أثاث المكاتب, تأثيث مطاعم, و تأثيث متاجر. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة STE DELTA EQUIPEMENT MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Plan D Orgon, فرنسا.

  2. PLAN B DE COMMERCE

    فرنسا

    المؤسسة PLAN B DE COMMERCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة دولية معفاة من رسوم الاستيراد. كما تعمل في قطاعات بيع وشراء تجاري, خدمة تجارية, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Nice, فرنسا.

  3. BARNEAUD PNEUS

    فرنسا

    المؤسسة BARNEAUD PNEUS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات ضغط هواء, ضغط الهواء، نظم وأدوات, ضغط هواء, و ضغط الهواء، نظم وأدوات. ومقرها في Gap, فرنسا.

  4. SUD OCCASIONS

    فرنسا

    المؤسسة SUD OCCASIONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Sorgues, فرنسا.

  5. CGD

    فرنسا

    المؤسسة CGD, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  6. WIKO

    فرنسا

    المؤسسة WIKO, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية, إكسسوارات للتليفون المحمول, و إكسسوارات ومكونات للاتصالات اللاسلكية والتليفون. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. SARL TBS

    فرنسا

    المؤسسة SARL TBS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Vallauris, فرنسا.

  8. AUDEMAR

    فرنسا

    المؤسسة AUDEMAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية. كما تعمل في قطاعات دراجات نارية، قطع وإكسسوارات, و دراجات نارية، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. NICOD XAVIER

    فرنسا

    المؤسسة NICOD XAVIER, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. ومقرها في L'Isle Sur La Sorgue, فرنسا.

  2. ZONE INTERDITE

    فرنسا

    المؤسسة ZONE INTERDITE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع دراجات نارية، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Roquefort La Bedoule, فرنسا.

  3. COOPER VISION

    فرنسا

    المؤسسة COOPER VISION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع زجاج نظارات وعدسات لاصقة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات عدسات لاصقة, و عدسات لاصقة. ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  4. AYME ET FILS SA

    فرنسا

    المؤسسة AYME ET FILS SA, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع عجلات وإكسسواراتها. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  5. ARTI

    فرنسا

    المؤسسة ARTI, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Cabries, فرنسا.

  6. DALHIA MARYAM INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة DALHIA MARYAM INTERNATIONAL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  7. SAFE-SUD ASSISTANCE FOURNITURES EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة SAFE-SUD ASSISTANCE FOURNITURES EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  8. DELTAPACK

    فرنسا

    المؤسسة DELTAPACK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Saint Etienne Du Grés, فرنسا.

  9. LBM ELECTRONIC PRODUCTS

    فرنسا

    المؤسسة LBM ELECTRONIC PRODUCTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. P A C A STOCKAGE

    فرنسا

    المؤسسة P A C A STOCKAGE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Marseille, فرنسا.