• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. TECHNIQUES ELINGUES SERVICES

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة TECHNIQUES ELINGUES SERVICES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كبلات، إكسسوارات. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, أشغال عُلوية, مخدفة ، حمّالة, رفع، تجهيزات ولوازم, كابلات واكسسوارات لمنتزهات المغامرات, أشغال عُلوية, كوابل إسناد فولاذية مغلفنة, اكسسوارات للرفع, و مواد رفع. ومقرها في Mimet, فرنسا.

  2. HEM FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    HEM France هو تاجر جملة، مستورد ومصنع للهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية و ملحقاتها.نقدم للمحترفين مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية من كبرى الشركات المصنعة مثل Samsung, Xiaomi, Nokia, Appleوغيرها. ولكن أيضًا حصريًا مع Blackview، وOukitel، وDoogee، وCubot، والعلامات التجارية المتخصصة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية. وبالاعتماد على خبرتنا في سوق الاتصالات الهاتفية، قمنا في عام 2014 بإنشاء Konrow، وهي علامة تجارية فرنسية للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والملحقات. شعارنا "استمع وتوصل إلى صلب الموضوع".نقوم بتصميم المنتجات التي تلبي استخدامات عملائك، وبأسعار عادلة جدًا. ستجد على موقعنا: الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، الهواتف القوية أو التي تعمل باللمس، الأجهزة المتصلة مثل الساعات أو مكبرات الصوت، وكذلك الملحقات بجميع أنواعها مثل الكابلات، أجهزة الشحن، سماعات الرأس والحافظات… B2B هو عملنا الأساسي ونحن نعرف كيفية التكيف مع الاحتياجات المحددة لكل شخص في أسرع وقت ممكن. سوف يرافقك فريق خبرائنا وهو متاح 5 أيام في الأسبوع للإجابة على جميع أسئلتك. على الرغم من أن ملايين المنتجات تمر عبر مستودعاتنا التي نقوم بتوزيعها في فرنسا وعلى المستوى الدولي في أكثر من 35 دولة، إلا أن الخدمة السريعة والفعالة هي أولويتنا لإرضاء عملائنا المحترفين المتطلبين.

  3. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  4. AGOSTINI ROBINETTERIE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة AGOSTINI ROBINETTERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تركيبات صحية. كما تعمل في قطاعات خردوات معدنية للمباني, صنابير خلاطة, حامل المناشف, أكسسوارات للحنفيات, زينة داخلية, مجموعة خلاطات تنظيم انسياب المياه للدش, صحي, ملحقات الحمام, و حمامات. ومقرها في Puget, فرنسا.

  5. FRANCKS SAS - BIJOULIA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة FRANCKS SAS - BIJOULIA, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع صياغة ومجوهرات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات مجوهرات, حلي مجوهرات, أساور, و أساور من فضة. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEAL LEVAGE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DEAL LEVAGE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع رافعات بناء. كما تعمل في قطاعات رفع، تجهيزات ولوازم, رفع صِناعي, سلسلة صناعية, حبال, كوابل للصناعة, كابل, اكسسوارات للرفع, رفع، تجهيزات ولوازم, و حلقات رفع لِحامية. ومقرها في Gémenos, فرنسا.

  2. LA FAB RIVIERA

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LA FAB RIVIERA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع المنتجات الجلدية. كما تعمل في قطاعات سلع جلدية دقيقة, طباعة مَلازم, أغراض دعائية, أغراض رياضية دعائية, قماش أخضر, أغراض دعائية, مواد معاد تدويرها, غرض دعائي, و ابتكار أغراض ذات طابع شخصي. ومقرها في Mougins, فرنسا.

  3. MAISON & SENTEURS

    فرنسا

    شركة Maison & Senteurs مقرها إي أن بروفانس وهي شركة تقوم بتصنيع الشموع العطرية 100% نباتية. شموعنا يتم تسييلها يدوياً وتستخدم الشمع النباتي وعطور الحشيش. مع فتيل قطني يضمن لكن اشتعال طويل المدى ونظيف ونشر مثالي للعطر. نقوم بتصنيع شموع ذات جودة يتم تطويرها في معاملنا بجنوب فرنسا. الشركة تقدم شموع من الشمع النباتي يتم تصنيعها مع أكبر احترام للطبيعة. وهي لا تحتوي على أي من مادتي الأكرولين أو الفورمالدهايد (المسببة للسرطان) وهي منتجات توجد في الشموع من البرافين والشمع المعدني ؛ وهي كل الشموع الملونة. عطورنا يتم انتاجها بدون فثالات أو أي مواد مسببة للسرطان أو مُغيرة أو مسببة للتكاثر. منتجاتنا متنوعة : شموع مُعطرة وشموع مفرقعة وعلب خشبية ذات رائحة وشموع فاخرة وكذلك عطور الجو. مُصنعون حسب الطلب، حيث نقوم بتصميم وانتاج الشموع المٌعطرة حسب الطلب. انتاجنا وموادنا الخام متوافقة مع المعايير الفرنسية والأوروبية.

  4. MANUELA BIOCCA CRÉATIONS

    فرنسا

    المؤسسة MANUELA BIOCCA CRÉATIONS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات حلي. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  5. PIERRE PAUL JACQUES

    فرنسا

    المؤسسة PIERRE PAUL JACQUES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع محلات بيع مجوهرات مقلدة. كما تعمل في قطاعات مجهوهرات بالللآليء الطبيعية, مجوهرات باللآلىء, إكسسوارات صنع مجوهرات, و أساور. ومقرها في La Seyne Sur Mer, فرنسا.

  1. MEUBLES STOCK

    فرنسا

    المؤسسة MEUBLES STOCK, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  1. PHALAENOPSIS PARIS

    فرنسا

    المؤسسة PHALAENOPSIS PARIS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة للنساء, ملابس حريمي, تصدير الملابس, و أزياء سيدات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  2. LES DRAGEES COLCHQIUES

    فرنسا

    المؤسسة LES DRAGEES COLCHQIUES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع لوز ملبس بالسكر. كما تعمل في قطاعات ديكور للاحتفالات, بطاقات الدعوة للأفراح, و إكسسوارات معمودية. ومقرها في Gemenos, فرنسا.

  3. NATURALY CAT

    فرنسا

    المؤسسة NATURALY CAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كلاب وقطط، منتجات. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات للحيوانات البيتية. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  4. LINENS DIFFUSION

    فرنسا

    المؤسسة LINENS DIFFUSION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مفارش يابانية قطنية صلبة (فوتون). كما تعمل في قطاعات قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, قطع أثاث وديكور للحدائق, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, و وسائد. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  5. ISLA OPTIC VERDE

    فرنسا

    المؤسسة ISLA OPTIC VERDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات بالجملة, و نظارات للحاسب الآلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  6. JARDIPASSION

    فرنسا

    المؤسسة JARDIPASSION, هي الموزع, وتعمل في قطاع قطع أثاث وديكور للحدائق. كما تعمل في قطاعات كماليات للحديقة, غذاء السلاحف, و إكسسوارات للحيوان. ومقرها في Grans, فرنسا.

  7. PETITES FILLES MODÈLES

    فرنسا

    المؤسسة PETITES FILLES MODÈLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع ملابس أطفال. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Aix-En-Provence, فرنسا.

  8. LUXAVIAN

    فرنسا

    المؤسسة LUXAVIAN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات شرائط, عصبة الشعر, و شالات نسائية. ومقرها في Nice, فرنسا.

  1. DMV-SA

    فرنسا

    المؤسسة DMV-SA, هي الموزع, وتعمل في قطاع وصلات بلاستيكية للأنابيب والخراطيم. كما تعمل في قطاعات وصلات سريعة, اكسسوارات للنوافير, و أنابيب من البوليثيلين. ومقرها في Trets, فرنسا.

  2. VENTE FLASH BIJOUX

    فرنسا

    المؤسسة VENTE FLASH BIJOUX, هي الموزع, وتعمل في قطاع مجوهرات وساعات وصياغة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كماليات لصناعة الساعات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Camaret Sur Aigues, فرنسا.

  3. FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE

    فرنسا

    المؤسسة FOURNITURES GENERALES DE PLOMBERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تدفئة منزلية، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صنبرة صناعية, صنبرة صناعية, أنظمة لمعالجة المياه, مراكز صحية, و أكسسوارات للحنفيات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  4. SANTONS RICHARD

    فرنسا

    المؤسسة SANTONS RICHARD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات خشب، أدوات منحوتة, تماثيل الميلاد من الطفل الرملي, منحوتات من الطفل الرملي, و خشب، أدوات منحوتة. ومقرها في Aix En Provence, فرنسا.

  5. DECOSTOCK

    فرنسا

    المؤسسة DECOSTOCK, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنبة, و تأثيث الدواخل. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  6. CENTRE DE LAVAGE AUTO

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE DE LAVAGE AUTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع غسيل سيارات، نظم. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لغسيل السيارة. ومقرها في Istres, فرنسا.

  7. BAZAR DU MONDE

    فرنسا

    المؤسسة BAZAR DU MONDE, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات لتزيين الحدائق. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  8. L'ATELIER IMBERT

    فرنسا

    المؤسسة L'ATELIER IMBERT, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ديكورات وإضاءات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  9. KAS'UMAÏ

    فرنسا

    المؤسسة KAS'UMAÏ, هي الموزع, وتعمل في قطاع خيزران وروطان، أدوات. كما تعمل في قطاعات آلات موسيقية وإكسسواراتها, الحرفية الأندونيسية, أشغال يدوية مستوردة, آلات موسيقية وإكسسواراتها, و استيراد الأواني الخزفية. ومقرها في Manosque, فرنسا.

  10. CLUB-DÉCO

    فرنسا

    المؤسسة CLUB-DÉCO, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات كنب حديث, أغراض زينة للموائد, و أغراض للهدايا. ومقرها في Nice, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

الاكسسوارات

عدد النتائج

316 شركة