• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات

النتائج لأجل

آليات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  2. CHABAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, استيراد وتصدير آدوات آلية, آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  3. MECANIC AIR

    فرنسا

    المؤسسة MECANIC AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  4. CERAM

    فرنسا

    المؤسسة CERAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات فرز بالاهتزاز. ومقرها في Saint-Cannat, فرنسا.

  5. ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. LC INDUSTRIE PERRIN

    فرنسا

    المؤسسة LC INDUSTRIE PERRIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  2. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  3. PELLENC SA

    فرنسا

    المؤسسة PELLENC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  4. PRO B MAT

    فرنسا

    المؤسسة PRO B MAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آليات بناء, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آليات بناء. ومقرها في Lançon Provence, فرنسا.

  5. TECHNO TUNNEL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNO TUNNEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Miramas, فرنسا.

  1. AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR

    فرنسا

    المؤسسة AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  2. SUD FINISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة SUD FINISSEURS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آليات وتجهيزات لبناء الطرق. كما تعمل في قطاعات مقاولي الأسفلت لإنشاء الطرق. ومقرها في CAMARET SUR AIGUES, فرنسا.

  1. MAGNETTO CEDRIC

    فرنسا

    المؤسسة MAGNETTO CEDRIC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  2. HYDRO SAFE

    فرنسا

    المؤسسة HYDRO SAFE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هيدروليك، معدات ونظم. كما تعمل في قطاعات آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها, و آليات نقل حركة ميكانيكية وأجزاؤها. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  3. EUROVIA MEDITERRANEE

    فرنسا

  4. BOLLANI BERNARD

    فرنسا

  5. ETS FOSSATI

    فرنسا