• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آليات

النتائج لأجل

آليات

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  2. DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL- DMI FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DIFFUSION MATERIEL INDUSTRIEL- DMI FRANCE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, حفر وسبر، معدات, مواقع بناء، لوازم معدات, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و حفر وسبر، معدات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. WEMADE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة WEMADE, هي وكيل/ ممثّل, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، نسيج وثياب. كما تعمل في قطاعات ثياب، آلات وتجهيزات, ورق، صناعة, أقمشة, مايوهات سباحة, نسيج، استيراد وتصدير, صناعة النسيج - آليات ومواد, أقمشة للمايوهات, صناعة النسيج, و ثياب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. PMP CLIMABLOC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة PMP CLIMABLOC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع البناء - آليات ومواد. كما تعمل في قطاعات مواد البناء, مواد للمباني, إنشاءات باطونية, مواد البناء, مواد للمباني, و إنشاءات باطونية. ومقرها في Château Arnoux Saint Auban, فرنسا.

  5. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES

    فرنسا

    المؤسسة ETIQUETEUSES ET SYSTEMES ASSOCIES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغليف وحزم، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Aubagne, فرنسا.

  2. LC INDUSTRIE PERRIN

    فرنسا

    المؤسسة LC INDUSTRIE PERRIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و وزن ومعايرة جرعات، نظم وأجهزة. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  3. MECANIC AIR

    فرنسا

    المؤسسة MECANIC AIR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, تغذية - آليات وتجهيزات, تعليب الأطعمة، آلات وتجهيزات, ألبان وأجبان، آلات وتجهيزات, و تغذية - آليات وتجهيزات. ومقرها في Puyricard, فرنسا.

  4. CERAM

    فرنسا

    المؤسسة CERAM, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات آلات فرز بالاهتزاز. ومقرها في Saint-Cannat, فرنسا.

  5. HERBALIFE NATURE FORME

    فرنسا

    المؤسسة HERBALIFE NATURE FORME, هي الموزع, وتعمل في قطاع تغذية - آليات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات متممات غذائية, و متممات غذائية. ومقرها في Le Pontet, فرنسا.

  1. CHABAS

    فرنسا

    المؤسسة CHABAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, استيراد وتصدير آدوات آلية, آلات ولوازم زراعية, كروم، آليات وتجهيزات, و استيراد وتصدير آدوات آلية. ومقرها في Charleval, فرنسا.

  2. SOLUTION GRAPHIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SOLUTION GRAPHIQUE, هي الموزع, وتعمل في قطاع طباعة، تجليد وإنهاء. كما تعمل في قطاعات طباعة, صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات, بيع وشراء آليات مستعملة, طباعة, و صنع وتجليد الكتب، آلات وتجهيزات. ومقرها في Colomars, فرنسا.

  1. SARL ETABLISSEMENT CHALAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL ETABLISSEMENT CHALAN, هي الموزع, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Lapalud, فرنسا.

  2. PELLENC SA

    فرنسا

    المؤسسة PELLENC SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. ومقرها في Pertuis, فرنسا.

  3. TOUTENTUB

    فرنسا

    المؤسسة TOUTENTUB, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة وكروم، آليات ولوازم. كما تعمل في قطاعات زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة، نظم وتجهيزات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات, و تراكتورات ومقطورات زراعية. ومقرها في Cabannes, فرنسا.

  4. SOCIETE AIXOISE DE MATERIEL (SAM)

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE AIXOISE DE MATERIEL (SAM), هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Les Milles, فرنسا.

  5. HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN

    فرنسا

    المؤسسة HARMONIE ÉLECTRIQUE - ARTISAN ÉLECTRICIEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، أشغال. كما تعمل في قطاعات آليات منزلية, أساس مطابق لمعايير التجهيزات الكهربائية, ألواح تحكم كهربي, و آليات منزلية. ومقرها في La Bastide-Des-Jourdans, فرنسا.

  6. PRO B MAT

    فرنسا

    المؤسسة PRO B MAT, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, آليات بناء, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, و آليات بناء. ومقرها في Lançon Provence, فرنسا.

  7. TECHNO TUNNEL

    فرنسا

    المؤسسة TECHNO TUNNEL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع آليات بناء. كما تعمل في قطاعات مواقع بناء، لوازم معدات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, مواقع بناء، لوازم معدات, و مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية. ومقرها في Miramas, فرنسا.

  8. ZELIT

    فرنسا

    المؤسسة ZELIT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات لوحات كهربائية. ومقرها في Cogolin, فرنسا.

  1. BLANC HENAULT

    فرنسا

    المؤسسة BLANC HENAULT, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  2. LENOIR OCCASION

    فرنسا

    المؤسسة LENOIR OCCASION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع محلات صنع الخبز والمعجنات والبسكويت والسكاكر، آلات ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات وتجهيزات مستخدَمَة, بيع وشراء آليات مستعملة, و آلات وتجهيزات مستخدَمَة. ومقرها في Montauroux, فرنسا.

  3. ARNOUST HYGIENE SERVICES

    فرنسا

    المؤسسة ARNOUST HYGIENE SERVICES, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Grimaud, فرنسا.

  4. AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR

    فرنسا

    المؤسسة AUTRAN & MAB CONSTRUCTEUR, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع زراعة، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, تربية المواشي، آلات وتجهيزات, زراعة وكروم، آليات ولوازم, تراكتورات ومقطورات زراعية, زراعة الحدائق والبساتين، آلات ومعدات, و تربية المواشي، آلات وتجهيزات. ومقرها في Rognonas, فرنسا.

  5. PROWIMAT SAS

    فرنسا

    المؤسسة PROWIMAT SAS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مواقع بناء، لوازم معدات. كما تعمل في قطاعات مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات, مواد بناء، آلات وتجهيزات صناعية, صيانة الطرق والشواطئ ومسارات التزلج، آليات وتجهيزات, حفر وسبر، معدات, و مناجم ومقالع حجارة، آلات وتجهيزات. ومقرها في Saint-Martin-De-Crau, فرنسا.

  6. DELTA SERTEC

    فرنسا

    المؤسسة DELTA SERTEC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع آليات منزلية. كما تعمل في قطاعات مراقبة فيديو, و نظام تحكم فى حرية الدخول. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  7. CREATEKINFO

    فرنسا

    المؤسسة CREATEKINFO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تصميم إعلانات، رسامون ومصممون. كما تعمل في قطاعات ورق للمطابع - آليات ومعدات, مواقع عرض, ورق للمطابع - آليات ومعدات, و خدمات طباعة. ومقرها في Fréjus, فرنسا.

  8. SUD FINISSEURS

    فرنسا

    المؤسسة SUD FINISSEURS, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع آليات وتجهيزات لبناء الطرق. كما تعمل في قطاعات مقاولي الأسفلت لإنشاء الطرق. ومقرها في CAMARET SUR AIGUES, فرنسا.

  9. ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE

    فرنسا

    المؤسسة ENTREPRISE REGIONALE DE NETTOYAGE, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Nice, فرنسا.

  10. VAR NETT FILS

    فرنسا

    المؤسسة VAR NETT FILS, وتعمل في قطاع طرق، آليات وتجهيزات صيانة. كما تعمل في قطاعات تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, تنظيف القطارات والسفن والطائرات, تنظيف صناعي، آلات, تنظيف، خدمات, تنظيف الخزانات والصهاريج, و تنظيف القطارات والسفن والطائرات. ومقرها في Camps La Source, فرنسا.