• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة

النتائج لأجل

آلة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازورالمُصنع/المنتج
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة EXON DITRIBUTION FRANCE متخصصة في تصنيع المناديل المبللة التقنية والمغلفة مفرغة الهواء. والشركة لديها 20 عاماً من الخبرة في مجالات الكيمياء والصناعة وشركة EXON أصبحت الآن رائد عالمي في مجال التنمية وانتاج المناديل المبللة التقنية. نحن متمكنون في جميع مراحل الانتاج بدءاً من تصنيع القواعد الكيماوية وحتى التسويق مروراً بانتاج المنتج النهائي. بفضل أدواتنا الأكثر تطوراً في السوق حيث نقوم بالاستثمار في البحث والتطوير حتى نطور باستمرار أنواع جديدة من المناديل المبللة تلبي الاحتياجات الخاصة لعملائنا. ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. هذه الجودة أتاحت لنا تكوين شراكات ذات موثوقية ومكنتنا من أن نكون متواجدين في أكثر من 30 دولة.

  2. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  3. CAPTAIN OLFAC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAPTAIN OLFAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات منتج إزالة الرائحة, صيانة الحاسب الآلي, و مبيدات حيوية لمنتجات تنظيف الأيدي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

  4. CPI L'ATELIER DES DEVS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI L'ATELIER DES DEVS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات نظام الرؤية الصناعية, رؤية صناعية, انسان آلي للصناعة, نظام الرؤية الصناعية, و ميكنة صناعية. ومقرها في Puget-Sur-Argens, فرنسا.

  5. CITINNOV

    فرنسا

    حواجز قابِلة للسحب و التمديد تُكمِل تطوير أدوات الإدارة المناسبة من أجل تدبير فعال للضمانات الإجتماعية، تشغيل الأنظمة وصيانتها. CITINNOV هي القدرة على الاستفادة من: من خبرة المُصنًِع الفرنسي المتخصص، و المعترف به في قطاع الاستيراد و التصدير لأكثر من 20 عامًا، من تشكيلة كاملة من المنتجات العالية الجودة، من مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا و المُتناسبة مع نمط التشغيل الخاص بكم، من أدوات إدارة مناسبة لتسهيل تنظيمكُم

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  2. GS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS INGENIERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Apt, فرنسا.

  3. ERM AUTOMATISMES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة ERM AUTOMATISMES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, وسائل تحكم آلي لآليات خاصة, ميكنة الآلات الخاصة, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  4. CASHMAG

    فرنسا

    المؤسسة CASHMAG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات نقطة تحصيل أوتوماتيكية, جهاز أمن ذاتي الحركة, و ماكينات عد النقود. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  5. SARL AU FIL DU LIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL AU FIL DU LIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, مشاغل خياطة يدوية, و تنفيذ الستائر. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  1. DELIFRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة DELIFRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  2. BOULANGERIE PETIT

    فرنسا