• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • آلة

النتائج لأجل

آلة

فرنسامارسيليا، موناكو و بروفانس-آلب-كوت دازور
  1. EXON DISTRIBUTION FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    EXON DITRIBUTION FRANCE . متخصصة في إنتاج المناديل المبللة التقنية، المعبأة بشكل فردي وفي أوعية مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجالات الكيمياء والتصنيع، أصبحت شركة EXON الآن شركة رائدة عالميًا في تطوير وإنتاج المناديل المبللة التقنية. نتحكم في عملية الإنتاج بأكملها، بدءًا من تصنيع القواعد الكيميائية وحتى التسويق بما في ذلك إنتاج المنتج النهائي باستخدام بعض الأدوات الأكثر تقدمًا في السوق، فإننا نستثمر في البحث والتنمية لتطوير أنواع جديدة من المناديل المبللة التي تلبي الاحتياجات المحددة لعملائنا.ونقوم بهذه الطريقة بمتابعة تطورات السوق لنتكيف معها. قدرتنا الكبيرة على الانتاج تسمح لنا بتقديم مناديل مبللة ئات جودة بتكلفة معقولة. لقد مكنتنا هذه الجودة من تكوين شراكات موثوقة والتواجد في أكثر من ثلاثين دولة.

  2. GEO-NEGOCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    شركة Géo-Négoce هي مركز المشتريات العالمي الرائد في توزيع القطع المتفرقة للآلات والمركبات الصناعية. قطع غيار CATERPILLAR وNEW HOLLAND وماركات أخرى مثل Deutz وLombardini وTerex. نحن نقدم مراجع متعددة لجميع أنواع الآلات للتعدين والإنشاءات والأعمال العامة للوزن الثقيل ماركة رينو وماركات أخرى وعربات رافعة وجرافات وجرارات ومساحات وقطع أخرى لاستخدام المحركات. نحن تجار تجزئة لماركات Mecarun C99, ECO 10000. بيع القطع المتفرقة هو قلب مهنتنا، نحن أيضاً متخصصون في التصدير. بالفعل، نحن لدينا معرفة كبيرة بالمعايير الجمركية وجميع المستندات المتعلقة بالتصدير الدولي. نقوم بإدارة شحناتكم المطلوبة في جميع أنحاء العالم وهذا حتى الاستلام. مميزاتنا : جودة الخدمة والأسعار التنافسية واحترام مواعيد التسليم.

  3. OPTIC DELUXE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    في عام 2005 قام السيد Lionel LUCCHINI بإنشاء شركة AZUR DIFFUSION وماركة النظارات «LUCCHINI» مع أبيه السيد جيرار الذي يعمل في مجال البصريات بمدينة مارسيليا منذ عام 1960. يتم بيع الماركة في فرنسا وأوروبا وأفريقيا بفضل فريق من الوكلاء ذوي الخبرة. بالتوازي مع ذلك قامت الشركة بإنشاء منصة التعامل مع الشركات opticdeluxe.fr وهي تقوم بتوزيع أكبر ماركات النظارات بأسعار مخفضة من مجموعات des groupes luxottica وSafilo وMarcolin وKering وMondotticaمع ضمان منتجات أصلية 100% بدون حد أقصى للكميات المشتراة. عند اختيارك شركة Optic Deluxe يمكنك الحصول على أكبر الماركات في عالم النظارات على مستوى العالم سواء كانت للنظر أو للشمس : Dior وRay-Ban وVersace وFendi وArmani وD&G وMarc Jacobs وYves Saint-Laurent وTom Ford وPolice... شركة Optic Deluxe تقدم أيضاً أجهزة بصرية مستعملة (جلاخات وأجهزة قياس قوة العدسات) وعدسات بصرية مصنوعة في إيطاليا 100%. نحن نتعاون مع محترفي البصريات وبائعي النظارات أو تجار الجملة لنوصل البضائع اليكم في أفضل مواعيد.\n

  4. BISCOTTES ROGER

    فرنسا

    Verified by europages badge

    روجي سارت، إبن الخباز، إنتاج البسكُوت و قبل كل شيء هو توفير و إهداء الشعور بالنِسيان،بالمُتعة قبل سنوات من الحرمان، التجرؤ مجددًا على التلذذ و الإستمتاع اليومي. بعد سنة ،روجي دائمًا موجود،زبائنه،مخلِص للجودة،تَطَور و الإنتاج الحِرفي تَضَخَّم بدون فقدان أي مِعيار من معايير الجودة. نقوم بالتصنيع للعلامات التجارية للموزع MDD. تصميم منتجات خدمة كاملة.

  5. CAPTAIN OLFAC

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CAPTAIN OLFAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تعقيم الهواء، أجهزة ومنشآت. كما تعمل في قطاعات منتج إزالة الرائحة, صيانة الحاسب الآلي, و مبيدات حيوية لمنتجات تنظيف الأيدي. ومقرها في Marseille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. CPI L'ATELIER DES DEVS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CPI L'ATELIER DES DEVS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الانسان الآلي. كما تعمل في قطاعات نظام الرؤية الصناعية, رؤية صناعية, انسان آلي للصناعة, نظام الرؤية الصناعية, و ميكنة صناعية. ومقرها في Puget-Sur-Argens, فرنسا.

  2. ETIC FRANCE

    فرنسا

    متخصصة في Web To Print الطباعة على الانترنت، قامت شركة ETIC France إيتيكْ فْرانْسْ بتطوير تقنيات جديدة لاستخدام الطباعة على الانترنت B2B ب2ب، بجمع أكثر من 55 مصنعًا في فرنسا وأوروبا.. واجهة EPS تُمكن الشركات الوطنية المتعددة المواقع والدولية من دمج جميع وثائقها: بطاقات العمل، النشرات، المنشُورات الإعلانِية، بطاقات المنتجات، فواتير أ4، الأظرف، الإدراج و الرصْد المستمر، دفاتِر الطلبات و المُلصقات. ETIC France تتمتع بخِبرة مُقدرة ب 28 عامًا في مجال حماية المُستندات، المُلصقات والمنتجات المتكاملة بالإضافة إلى لتحقيق الهولوغرامات الثنائي و الثلاثي الأبعاد، أفلام الهولوغرام المخصصة، النصوص الصغيرة، الحبر الغير المرئي، الكلِمات الكامِنة على مجموعة من جميع المُستندات .

  3. CITINNOV

    فرنسا

    حواجز قابِلة للسحب و التمديد تُكمِل تطوير أدوات الإدارة المناسبة من أجل تدبير فعال للضمانات الإجتماعية، تشغيل الأنظمة وصيانتها. CITINNOV هي القدرة على الاستفادة من: من خبرة المُصنًِع الفرنسي المتخصص، و المعترف به في قطاع الاستيراد و التصدير لأكثر من 20 عامًا، من تشكيلة كاملة من المنتجات العالية الجودة، من مجموعة من الحلول المصممة خصيصًا و المُتناسبة مع نمط التشغيل الخاص بكم، من أدوات إدارة مناسبة لتسهيل تنظيمكُم

  4. MAISON BRODERIE

    فرنسا

    المؤسسة MAISON BRODERIE, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات خياطة وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, ماكينات تطريز, آلات ومعدات التطريز والدانتيل والشبك والتُل, و ماكنات الكترونية للطرازة. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  5. DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE

    فرنسا

    المؤسسة DEVARCHI - PHILIPPE LEMAITRE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات إنترفون، نظم, آليات منزلية, التحكم في الدخول بالـ ip, إنترفون، نظم, أنظمة التشغيل الآلي للمنزل, و آليات منزلية. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  1. GS INGENIERIE

    فرنسا

    المؤسسة GS INGENIERIE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أبواب آلية وتحكم بالدخول. كما تعمل في قطاعات إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات, إغلاق آلي، نظم وتجهيزات, و تحكم بالدخول، نظم وتجهيزات. ومقرها في Apt, فرنسا.

  2. ISLA OPTIC VERDE

    فرنسا

    المؤسسة ISLA OPTIC VERDE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع نظارات وإطارات وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات نظارات بالجملة, و نظارات للحاسب الآلي. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  1. CIT FORMATION

    فرنسا

    المؤسسة CIT FORMATION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تدريب كومبيوتري. كما تعمل في قطاعات تدريبات على الإدارة, تدريب وترويض, إرشادات في المعلوماتية, و أدوات تطوير كتابة المسودات عن طريق الحاسب الآلي. ومقرها في Avignon, فرنسا.

  2. LA PLATEFORME CHR

    فرنسا

    المؤسسة LA PLATEFORME CHR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مطابخ مهنية، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, أغراض للحانات والمطاعم والفنادق, دفع آلي، نظم, و تأثيث مطاعم. ومقرها في Les Arcs, فرنسا.

  3. ERM AUTOMATISMES INDUSTRIELS

    فرنسا

    المؤسسة ERM AUTOMATISMES INDUSTRIELS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أتمتة، نظم ومعدات. كما تعمل في قطاعات آلات خاصة, وسائل تحكم آلي لآليات خاصة, ميكنة الآلات الخاصة, و تصنيع الآلات الخاصة. ومقرها في Carpentras, فرنسا.

  4. 1.2.3 SECOURS

    فرنسا

    المؤسسة 1.2.3 SECOURS, هي الموزع, وتعمل في قطاع مستحضرات عناية بالبشرة. كما تعمل في قطاعات آلة ضبط نبضات القلب. ومقرها في Draguignan, فرنسا.

  5. CASHMAG

    فرنسا

    المؤسسة CASHMAG, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات نقطة تحصيل أوتوماتيكية, جهاز أمن ذاتي الحركة, و ماكينات عد النقود. ومقرها في Cuers, فرنسا.

  6. CONTINENTAL AUTOMATISMES DISTRIBUTION

    فرنسا

    المؤسسة CONTINENTAL AUTOMATISMES DISTRIBUTION, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع إغلاق آلي، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أنظمة المراقبة المرئية, و بوابات سريعة. ومقرها في La Penne Sur Huveaune, فرنسا.

  7. PROVENCE FACADE

    فرنسا

    المؤسسة PROVENCE FACADE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أشغال كبرى, أشغال كبرى, بلوكات خرسانية خاصة لهياكل المباني, أعمال بناء صغيرة, و أعمال ال البناء. ومقرها في Cannes, فرنسا.

  8. OSPC-INFORMATIQUE

    فرنسا

    المؤسسة OSPC-INFORMATIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، تجهيزات طرفية. كما تعمل في قطاعات إصلاح حاسب آلي. ومقرها في Vedene, فرنسا.

  1. SARL AU FIL DU LIN

    فرنسا

    المؤسسة SARL AU FIL DU LIN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بياضات منزلية. كما تعمل في قطاعات آلة تطريز, مشاغل خياطة يدوية, و تنفيذ الستائر. ومقرها في Lourmarin, فرنسا.

  2. INFORMATIQUE & WEB

    فرنسا

    المؤسسة INFORMATIQUE & WEB, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات أجهزة, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Salon De Provence, فرنسا.

  3. CTCOSTRUZIONI SRL

    فرنسا

    المؤسسة CTCOSTRUZIONI SRL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع ضبط البناء. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Salon-De-Provence, فرنسا.

  4. DELIFRANCE SA

    فرنسا

    المؤسسة DELIFRANCE SA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Ivry Sur Seine, فرنسا.

  5. FK.SUD MAÇONNERIE

    فرنسا

    المؤسسة FK.SUD MAÇONNERIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Frejus, فرنسا.

  6. CMSTVPC

    فرنسا

    المؤسسة CMSTVPC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، نظم كومبيوتر متوسطة وكبيرة. كما تعمل في قطاعات أجهزة الكترونية, و صيانة الحاسب الآلي. ومقرها في Visan, فرنسا.

  7. GASTRONOMIE DE FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة GASTRONOMIE DE FRANCE, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع منتجات المخابز الآلية (خبز). ومقرها في Valbonne, فرنسا.

  8. SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL LOU GOUSTETTO BISCUITERIE LOU GOUSTETTO, وتعمل في قطاع خبز ومعجنات. كما تعمل في قطاعات منتجات المخابز الآلية (معجنات), بسكويت وغاتو مجفف, منتجات المخابز الآلية (معجنات), و بسكويت وغاتو مجفف. ومقرها في Signes, فرنسا.

  9. GSCT

    فرنسا

    المؤسسة GSCT, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نجارة بناء، أشغال. كما تعمل في قطاعات أعمال ال البناء. ومقرها في Toulon, فرنسا.

  10. CONFISERIE DE LA FONTAINE

    فرنسا