• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع

النتائج لأجل

توزيع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهمقدم الخدمة
  1. DÉLI'SIOUX

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة DÉLI'SIOUX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تصوير متخصص, تصوير فوتوغرافي, التصوير الفوتوغرافي للمنتجات, و تصوير فوتوغرافي دعائي. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. CONHEXA SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  3. JBM FRANCE PHOTOGRAPHIE

    فرنسا

    المؤسسة JBM FRANCE PHOTOGRAPHIE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات تقارير مصورة, تصوير فوتوغرافي, فيديو مهني, تقارير مصورة, و طائرة صغيرة بدون طيار. ومقرها في Sainte Catherine, فرنسا.

  4. GROUPE AUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير), و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Croix Cedex, فرنسا.

  5. OPTIMIX

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), مقارنة الأسعار, محرر برامج الإدارة, و برامج تطبيقية للشراء والتوزيع والتنظيم. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. IMPROVEEZE

    فرنسا

    المؤسسة IMPROVEEZE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  2. CANAL 33 TV

    فرنسا

    المؤسسة CANAL 33 TV, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إعلان صوتي-مرئي، إنتاج وتنفيذ. كما تعمل في قطاعات أفلام مؤسسية, تلفزيون، إنتاج وتوزيع, صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع, أفلام مؤسسية, تلفزيون، إنتاج وتوزيع, و صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. EURAUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة EURAUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, مراكز تبضع, و هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير). ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.

  4. SARL LYS TOITURE SERVICE

    فرنسا

    المؤسسة SARL LYS TOITURE SERVICE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  5. ETS CHARLES REVILION

    فرنسا

    المؤسسة ETS CHARLES REVILION, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, الغاز والبترول، حفر واستخراج, الماء، إنتاج وتوزيع, و الغاز والبترول، حفر واستخراج. ومقرها في Frevent, فرنسا.

  1. SADE ENERGY

    فرنسا

    المؤسسة SADE ENERGY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع كهرباء، نظم وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، معدات توزيع, و أجهزة إضاءة. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. LES ETS CARON

    فرنسا

    المؤسسة LES ETS CARON, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات سوبرماركتات, و سوبرماركتات. ومقرها في Quercamps, فرنسا.

  1. AUDASC

    فرنسا

    المؤسسة AUDASC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات سوبرماركتات, و سوبرماركتات. ومقرها في Rang Du Fliers, فرنسا.

  2. GEDINOR

    فرنسا

    المؤسسة GEDINOR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Achiet Le Grand, فرنسا.

  3. EUROSENSE

    فرنسا

    المؤسسة EUROSENSE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات إنتاج وبث أعمال فنية, و إنتاج وبث أعمال فنية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  4. INEDIS

    فرنسا

    المؤسسة INEDIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات سوبرماركتات, و سوبرماركتات. ومقرها في Lumbres, فرنسا.

  5. ZORN PRODUCTION INTERNATIONAL

    فرنسا

    المؤسسة ZORN PRODUCTION INTERNATIONAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. CONTACT EUROPE

    فرنسا

    المؤسسة CONTACT EUROPE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  7. CENTRE COMMERCIAL EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة CENTRE COMMERCIAL EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  8. AVENIR

    فرنسا

  1. SARL TEKHNE

    فرنسا

  2. OLIBE

    فرنسا

  3. DECROOCQ

    فرنسا

  4. ANAIK

    فرنسا

  5. YDOL

    فرنسا

  6. SA FAIDHERBE

    فرنسا

  7. DETA DISTRIBUTION

    فرنسا

  8. CIGALA

    فرنسا

  9. FURMON

    فرنسا

  10. REPFOND

    فرنسا