• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • توزيع

النتائج لأجل

توزيع

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CHUT YPTM

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CHUT YPTM, هي الموزع, وتعمل في قطاع مشروبات غير كحولية. كما تعمل في قطاعات طعام للحيوانات المنزلية, طعام للحيوانات المنزلية, توزيع أغذية, توزيع في القطاع الغذائي, و مواد غذائية بالجملة. ومقرها في Le Touquet-Paris-Plage, فرنسا.

  2. LIBERTY AND TECHNOLOGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة LIBERTY AND TECHNOLOGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع نظم دفع آلي ومعالجة النقود. كما تعمل في قطاعات دفع آلي، نظم, دفع آلي، نظم, محطات نهائية / مباني ركاب, تصميم تطبيقات للمحطات الطرفية التفاعلية, موردي وحدات طرفية تفاعلية, أعمدة تسديد /دفع لمواقف السيارات, نظم الدفع الالكترونية لآلات التوزيع الأوتوماتيكية, أنظمة التسديد الألكتروني, و تجهيزات للكراجات. ومقرها في Marquette-Lez-Lille, فرنسا.

  3. CONHEXA SAS

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CONHEXA SAS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خزن واستيداع، خدمات. كما تعمل في قطاعات وسطاء عبور موانئ, مستودعات لإعادة التصدير مجهزة ببرادات, مستودعات تحت إدارة الجمارك, نقل في درجة حرارة مضبوطة, تخزين المنتجات المجمدة, تخزين المنتجات الطازجة, توزيع المنتجات الطازجة, خدمات سوقيات, و خدمات لوجستية متعلقة بالميناء. ومقرها في Steenvoorde, فرنسا.

  4. BELLE VY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة BELLE VY, هي الموزع, وتعمل في قطاع آلات توزيع أشربة. كما تعمل في قطاعات أغذية، استيراد وتصدير, موزع, توزيع المشروبات, أغذية، استيراد وتصدير, و تغليف منتجات غذائية. ومقرها في Villeneuve Dascq, فرنسا.

  5. GROUPE AUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة GROUPE AUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع مراكز تبضع. كما تعمل في قطاعات توزيع واسع النطاق, هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير), و توزيع واسع النطاق. ومقرها في Croix Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. STE LEVEQUE FLUIDES

    فرنسا

    المؤسسة STE LEVEQUE FLUIDES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, ليزر، آلات لحام وقطع, الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, معدات طبية, و ليزر، آلات لحام وقطع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. SARL OTECA

    فرنسا

    المؤسسة SARL OTECA, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع المواد الدعائية. كما تعمل في قطاعات ملصقات، مواد إعلانية, هدايا دعائية للشركات, غرض دعائي, ملصقات، مواد إعلانية, و هدايا دعائية للشركات. ومقرها في Orchies, فرنسا.

  3. SA COGEZ METAL

    فرنسا

    المؤسسة SA COGEZ METAL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أقفال ومغالق ومفاتيح. كما تعمل في قطاعات نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, نجارة معدنية وحديدية، آلات وتجهيزات, تصنيع وتوزيع الغاز الصناعي, و تركيبات ألومنيوم. ومقرها في Douai, فرنسا.

  4. OPTIMIX

    فرنسا

    المؤسسة OPTIMIX, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نشر البرامج. كما تعمل في قطاعات تنفيد سلسلة التموين (إدارة النقل والمخزون), مقارنة الأسعار, محرر برامج الإدارة, و برامج تطبيقية للشراء والتوزيع والتنظيم. ومقرها في Marcq En Baroeul, فرنسا.

  5. MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN

    فرنسا

    المؤسسة MATERIEL ELECTRIQUE ROUBAISIEN, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. DCH TECHNICS

    فرنسا

    المؤسسة DCH TECHNICS, هي الموزع, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات منظفات صناعية, مطابخ للمؤسسات العامة, و نظافة صناعية. ومقرها في Rexpoëde, فرنسا.

  2. NORGAZ PROFLAM

    فرنسا

    المؤسسة NORGAZ PROFLAM, هي الموزع, وتعمل في قطاع تصنيع وتوزيع الوقود الغازي. كما تعمل في قطاعات فحم قابل للاحتراق, وقود تدفئة, و مواقد ذات وقود سائل. ومقرها في Fretin, فرنسا.

  1. WIPON

    فرنسا

    المؤسسة WIPON, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع صوتي-مرئي، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. LITTORAL-BATTERIES

    فرنسا

    المؤسسة LITTORAL-BATTERIES, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع كهرباء، معدات توزيع. كما تعمل في قطاعات كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  3. ELECTROMER

    فرنسا

    المؤسسة ELECTROMER, وتعمل في قطاع كبلات وأسلاك كهربائية وهاتفية. كما تعمل في قطاعات كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, محولات وقالبات توتر ومقومات, كهرباء، معدات توزيع, كهرباء، مكونات وقطع, كهرباء، نظم وتجهيزات, و محولات وقالبات توتر ومقومات. ومقرها في Longuenesse, فرنسا.

  4. SASU MONSIEUR GLAÇONS

    فرنسا

    المؤسسة SASU MONSIEUR GLAÇONS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع حمضيات. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, نعناع, أكياس مكعبات ثلجية جاهزة, و الماء، إنتاج وتوزيع. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. AEROMA

    فرنسا

    المؤسسة AEROMA, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. ومقرها في Comines, فرنسا.

  6. IMPROVEEZE

    فرنسا

    المؤسسة IMPROVEEZE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع نقاط البيع، توزيع واسع النطاق. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  7. PHOTO FIRST

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO FIRST, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات ميكروفيلم، إنتاج, صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض), ميكروفيلم، إنتاج, و صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض). ومقرها في Lievin, فرنسا.

  8. LAIGNEL

    فرنسا

    المؤسسة LAIGNEL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Auchy Les Mines, فرنسا.

  1. CHOQUET CHAUFFAGE

    فرنسا

    المؤسسة CHOQUET CHAUFFAGE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Pont A Marcq, فرنسا.

  2. CHAUFFAGE SANITAIRE DU LITTORAL

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE SANITAIRE DU LITTORAL, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Wimille, فرنسا.

  3. CHAUFFAGE LEFEBVRE

    فرنسا

    المؤسسة CHAUFFAGE LEFEBVRE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  4. DECLIC

    فرنسا

    المؤسسة DECLIC, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات ميكروفيلم، إنتاج, صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض), ميكروفيلم، إنتاج, و صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض). ومقرها في Cambrai, فرنسا.

  5. SARL PHOTO JEAN

    فرنسا

    المؤسسة SARL PHOTO JEAN, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات ميكروفيلم، إنتاج, صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض), ميكروفيلم، إنتاج, و صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض). ومقرها في Arras, فرنسا.

  6. PHOTO CINE VIDEO MAECKER

    فرنسا

    المؤسسة PHOTO CINE VIDEO MAECKER, وتعمل في قطاع صور، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات ميكروفيلم، إنتاج, صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض), ميكروفيلم، إنتاج, و صور فوتوغرافية، مختبرات (معامل تحميض). ومقرها في St Omer, فرنسا.

  7. C3M

    فرنسا

    المؤسسة C3M, وتعمل في قطاع الكهرباء، إنتاج وتوزيع. كما تعمل في قطاعات محطات حرارية, تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات, محطات حرارية, و تدفئة صناعية، منشآت وتجهيزات. ومقرها في St Martin Boulogne, فرنسا.

  8. SARL LES 3 ARTISANS

    فرنسا

    المؤسسة SARL LES 3 ARTISANS, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Premesques, فرنسا.

  9. SARL BUISINE

    فرنسا

    المؤسسة SARL BUISINE, وتعمل في قطاع الغاز والبترول، حفر واستخراج. كما تعمل في قطاعات الماء، إنتاج وتوزيع, طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية, الماء، إنتاج وتوزيع, و طاقة ومواد أولية، خدمات صناعية. ومقرها في Quesnoy Sur Deule, فرنسا.

  10. EURAUCHAN

    فرنسا

    المؤسسة EURAUCHAN, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع توزيع واسع النطاق. كما تعمل في قطاعات مراكز تبضع, مراكز تبضع, و هايبر ماركت (سوبر ماركت كبير). ومقرها في Villeneuve D Ascq, فرنسا.