• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركب

النتائج لأجل

مركب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  2. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. NIDAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة NIDAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة. ومقرها في Thiant, فرنسا.

  4. JONESCO

    فرنسا

    المؤسسة JONESCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. COMROD

    فرنسا

    المؤسسة COMROD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواد مركبة. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BENALU

    فرنسا

    المؤسسة BENALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنصاف مقطورات لمركبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هياكل مركبات، بناء, و هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  2. NT TRANSMISSIONS

    فرنسا

    المؤسسة NT TRANSMISSIONS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات عناصر نقل, عناصر نقل, و تركيب محركات. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  3. SIMOCAR

    فرنسا

    المؤسسة SIMOCAR, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكسي، شركات. كما تعمل في قطاعات نقل الركاب فى سيارات ومركبات مؤجرة, باص وميني باص مع سائق, و نقل الركاب بسيارات الأجرة. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  4. GTI SODIFAC

    فرنسا

    المؤسسة GTI SODIFAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  5. TRANS DIRECT EUROPEEN

    فرنسا

    المؤسسة TRANS DIRECT EUROPEEN, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات بريد سريع دولي وتسليم إرساليات. كما تعمل في قطاعات وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل, وكلاء نقل دوليون, شاحنو ومكدسو بضائع, خزن واستيداع، خدمات, و استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. BECK & POLLITZER

    فرنسا

    المؤسسة BECK & POLLITZER, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات نقل مصنع. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. TOYOTA MOTOR MANUFACTURING

    فرنسا

    المؤسسة TOYOTA MOTOR MANUFACTURING, وتعمل في قطاع سيارات. كما تعمل في قطاعات مركبات كهربائية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, باصات وحافلات, مركبات كهربائية, شاحنات كبيرة، شاحنات صغيرة، ومركبات تجارية, مركبات مستخدَمة, و باصات وحافلات. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  1. MARIN

    فرنسا

    المؤسسة MARIN, وتعمل في قطاع محركات احتراق، مكونات وقطع. كما تعمل في قطاعات سيارات, قطع تبديل للسيارات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات مستخدَمة, سيارات, قطع تبديل للسيارات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, و مركبات مستخدَمة. ومقرها في Hallennes Lez Haubourdin, فرنسا.

  2. POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة, و ألواح هياكل. ومقرها في Hoymille, فرنسا.

  3. CAROCAS SARL

    فرنسا

    المؤسسة CAROCAS SARL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تراكتورات كاتربلر. كما تعمل في قطاعات مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات, وكيل بيع سيارات, بيت-سيارات, كرافانات, مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  4. PULVERIS

    فرنسا

    المؤسسة PULVERIS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات جرش, و تنعيم. ومقرها في Aniche, فرنسا.

  5. EURAWHEELS

    فرنسا

    المؤسسة EURAWHEELS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أطر عجلات مركبات. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  6. LADYBUG JUICE

    فرنسا

    المؤسسة LADYBUG JUICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  7. SA REMORQUES HUBIERE

    فرنسا

    المؤسسة SA REMORQUES HUBIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات مركبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مصنع شاحنات, و قادوس قلاّب. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  8. TLW TRANSPORTS LECLERC

    فرنسا

    المؤسسة TLW TRANSPORTS LECLERC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع شاحنات حاملة للمركبات. كما تعمل في قطاعات نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل كتل غير قابلة للتجزئة, نقل بشاحنات طويلة وعريضة, نقل كتل غير قابلة للتجزئة, شاحنات برافعة, و حمل كبير الحجم. ومقرها في Avesnes-sur-helpe Cedex, فرنسا.

  1. STERTIL EQUIP VI

    فرنسا

    المؤسسة STERTIL EQUIP VI, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Arras Cedex, فرنسا.

  2. BV PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BV PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, و مقاعد مركبات. ومقرها في Billy Montigny, فرنسا.

  3. UNIJECT SA

    فرنسا

    المؤسسة UNIJECT SA, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صناعة المركبات، آلات وتجهيزات, و صناعة المركبات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bapaume Cedex, فرنسا.

  4. SARL HAINAUTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL HAINAUTO, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  5. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  6. LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  7. SODEXIM

    فرنسا

    المؤسسة SODEXIM, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير، مركبات وتجهيزات نقل. كما تعمل في قطاعات شاحنات كبيرة, و شاحنات كبيرة. ومقرها في Halluin, فرنسا.

  8. MÉMORIA NÉGOCE AUTO

    فرنسا

    المؤسسة MÉMORIA NÉGOCE AUTO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مركبات مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات خدمات التفاوض على البضائع. ومقرها في Onnaing, فرنسا.

  9. CARROSSERIE ROUZE

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE ROUZE, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات إصلاح سيارات, و إصلاح سيارات. ومقرها في Haubourdin, فرنسا.

  10. GARAGE DU PONT DE SIN

    فرنسا

    المؤسسة GARAGE DU PONT DE SIN, وتعمل في قطاع مركبات، خدمات. كما تعمل في قطاعات إصلاح سيارات, و إصلاح سيارات. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.