• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • مركب

النتائج لأجل

مركب

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهالمُصنع/المنتج
  1. ROSSINI ENERGY

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ROSSINI ENERGY, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع شواحن بطاريات. كما تعمل في قطاعات سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, أجهزة شحن بطاريات صناعية, سيارات كهربائية, مركبات كهربائية, و مظلة سيارة. ومقرها في Villeneuve d Ascq, فرنسا.

  2. BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX

    فرنسا

    المؤسسة BORFLEX LILLE - GROUPE BORFLEX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مطاط، منتجات للسيارات والنقل. كما تعمل في قطاعات مطاط وبلاستيك، تحويل, مطاط وبلاستيك، تحويل, مواد مركبة مع راتنج, و سيور ناقلة للأغذية من البولي بروبيلين. ومقرها في Lille, فرنسا.

  3. BENALU

    فرنسا

    المؤسسة BENALU, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنصاف مقطورات لمركبات صناعية. كما تعمل في قطاعات هياكل مركبات، بناء, و هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Lievin, فرنسا.

  4. JONESCO

    فرنسا

    المؤسسة JONESCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  5. NIDAPLAST

    فرنسا

    المؤسسة NIDAPLAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع خردوات معدنية للمباني. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة. ومقرها في Thiant, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. COMROD

    فرنسا

    المؤسسة COMROD, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أنابيب ومواسير فولاذية. كما تعمل في قطاعات مواد مركبة. ومقرها في Saint Amand Les Eaux, فرنسا.

  2. GTI SODIFAC

    فرنسا

    المؤسسة GTI SODIFAC, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أغطية مقاعد وأغطية أرضية للمركبات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES

    فرنسا

    المؤسسة POLYFONT - PANNEAUX COMPOSITE CARROSSERIES INDUSTRIELLES, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات ألواح مركبة, و ألواح هياكل. ومقرها في Hoymille, فرنسا.

  4. LADYBUG JUICE

    فرنسا

    المؤسسة LADYBUG JUICE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عناصر معدنية ومركبات. كما تعمل في قطاعات خدمات صحية ذات صلة, و خدمات صحية ذات صلة. ومقرها في Hénin Beaumont, فرنسا.

  5. SA REMORQUES HUBIERE

    فرنسا

    المؤسسة SA REMORQUES HUBIERE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقطورات مركبات صناعية. كما تعمل في قطاعات مصنع شاحنات, و قادوس قلاّب. ومقرها في Fourmies, فرنسا.

  1. UNIJECT SA

    فرنسا

    المؤسسة UNIJECT SA, وتعمل في قطاع كراجات ومحطات خدمة، تجهيزات ومنشآت. كما تعمل في قطاعات صناعة المركبات، آلات وتجهيزات, و صناعة المركبات، آلات وتجهيزات. ومقرها في Bapaume Cedex, فرنسا.

  2. LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  1. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  2. ETS JEAN MARIE BRUNIAUX

    فرنسا

    المؤسسة ETS JEAN MARIE BRUNIAUX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مقاعد مركبات. كما تعمل في قطاعات مقاعد وصالونات, طاولات وكراسي, مقاعد وصالونات, و طاولات وكراسي. ومقرها في Iwuy, فرنسا.

  3. CARROSSERIE VIVIER

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE VIVIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. كما تعمل في قطاعات هياكل شاحنات، بناء, و هياكل شاحنات، بناء. ومقرها في Arras, فرنسا.

  4. CARROSSERIE MENU SARL

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE MENU SARL, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Templemars, فرنسا.

  5. CARROSSERIE POIDS LOURDS

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE POIDS LOURDS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Arques, فرنسا.

  6. CARROSSERIE VAAST

    فرنسا

    المؤسسة CARROSSERIE VAAST, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع هياكل مركبات، بناء. ومقرها في Savy Berlette, فرنسا.

  7. NORD PAS DE CALAIS RADIATEURS

    فرنسا

  8. CARROSSERIE INDUSTRIELLE LEMAIRE

    فرنسا

  1. MAUBEUGE CONSTRUCTION AUTOMOBILE

    فرنسا

  2. CARROSSERIES INDUSTRIELLES DU CHANNEL

    فرنسا

  3. FRANCAISE DE MECANIQUE

    فرنسا

  4. MALIP

    فرنسا

    دعامات النقل من الببولي كلوريد الفينيل أو من البلاستيك المرن الذي يمكن تخصيصه بالكامل: ملون وبه علامات مميزة، من 1 إلى 4 ألوان ورباعي الألوان. حامل بطاقة من 3 أو 4 طيات، غلاف بطاقة نقل، حافظة واقية، حافظة لها طية، حافظة رخصة القيادة، حاملة مستندات، حافظة توضع في المركبات. حافظة ترتيبية، غلاف البطاقة الصحية، حافظات جييب بسيطة، حقائب دعائية، حافظة لها طية حاملة مستندات، حافظة ألعاب، حافظة لاصقة، حامل شعار.