• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكترونيات

النتائج لأجل

الكترونيات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر الجملة
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. ACREOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACREOO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات اتصالات ديناميكية, و عرض خارجي. ومقرها في Calais, فرنسا.

  3. SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مثبتات طاقة الكترونية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  4. REMI RTS

    فرنسا

    المؤسسة REMI RTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية, استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية, و إمدادات للمعدات الميكانيكية والمضغوطة الهواء والهيدروليكية. ومقرها في Sars Et Rosieres, فرنسا.

  5. SONECAR

    فرنسا

    المؤسسة SONECAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Lille, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. GARATEC

    فرنسا

    المؤسسة GARATEC, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في La Madeleine, فرنسا.

  2. SONOSS

    فرنسا

  3. MPMAN FRANCE

    فرنسا

  4. LA VOIX MÉDIA

    فرنسا

  5. AUTO SECURITE

    فرنسا

  1. PIECES AUTO JEAN-LOUP BOUQUENIAUX

    فرنسا

  2. SARL CREPY PNEUS

    فرنسا