• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الكترونيات

النتائج لأجل

الكترونيات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. STOCKLEAR

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STOCKLEAR, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع آلات كهربائية منزلية كبيرة. كما تعمل في قطاعات بضائع على منصات نقالة, تصفية مخزونات لتجار الأسعار المخفضة, بيع وتصفية مخزون بأسعار مخفضة, نظم تخزين واسترجاع مؤتمتة, مواد كهرومنزلية بالجملة, أجهزة منزلية, ملحقات الكترونية, الكترونيات, و الهاتف وتوابعه. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  2. ACREOO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة ACREOO, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات اتصالات ديناميكية, و عرض خارجي. ومقرها في Calais, فرنسا.

  3. ANETMO

    فرنسا

    المؤسسة ANETMO, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, مرجعية موقع انترنت, تطوير برمجيات الكمبيوتر, تطوير وبرمجة تطبيقات الجوّال, و إنشاء مواقع إلكترونية. ومقرها في Hem, فرنسا.

  4. SUPRALEAD

    فرنسا

    المؤسسة SUPRALEAD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع استشارات في استراتيجية التسويق. كما تعمل في قطاعات حملات بريد الكتروني. ومقرها في Croix, فرنسا.

  5. EOLANE RONCQ

    فرنسا

    المؤسسة EOLANE RONCQ, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع بطاقات إلكترونية. كما تعمل في قطاعات نظم إلكترونية مدمجة, و نظم إلكترونية مدمجة. ومقرها في Roncq Cedex, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. APPIUS SARL

    فرنسا

    المؤسسة APPIUS SARL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع مكاتب دراسات صناعية. كما تعمل في قطاعات هندسة، مكاتب دراسات صناعية, هندسة، مكاتب دراسات صناعية, و حملات بريد الكتروني. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. CREATIQUE TECHNOLOGIE SAS

    فرنسا

    المؤسسة CREATIQUE TECHNOLOGIE SAS, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع موصلات إلكترونية. ومقرها في Billy Berclau, فرنسا.

  3. ELECMATIC

    فرنسا

    المؤسسة ELECMATIC, هي الموزع, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات آليات, و بادئات. ومقرها في Tilloy Les Mofflaines, فرنسا.

  4. INSTORE SOLUTION

    فرنسا

    المؤسسة INSTORE SOLUTION, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. ومقرها في ENNEVELIN, فرنسا.

  5. PIXELIGHT - VISUALL GROUP

    فرنسا

    المؤسسة PIXELIGHT - VISUALL GROUP, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات تأجير شاشات ضخمة لَد. ومقرها في Tourcoing, فرنسا.

  1. STG NORD

    فرنسا

    المؤسسة STG NORD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إستشارات للشركات. كما تعمل في قطاعات تصميم وإدارة مواقع إلكترونية, تثبيت المواد الإلكترونية, فيديو للتدريب المهني, و وكالة إعلانية. ومقرها في Lomme, فرنسا.

  2. SIEM DESMET

    فرنسا

    المؤسسة SIEM DESMET, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أشغال صفائح معدنية صناعية. كما تعمل في قطاعات تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي, و أجهزة التنظيف بما فوق الصوتيات. ومقرها في Lambersart, فرنسا.

  1. PLUG&SIGN

    فرنسا

    المؤسسة PLUG&SIGN, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات توقيع الكتروني. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  2. PROMATEC DIGITAL

    فرنسا

    المؤسسة PROMATEC DIGITAL, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات - برنامج للحسابات. كما تعمل في قطاعات تسويق, برمجة مواقع إلكترونية, تسويق, و تجويد مواقع إلكترونية لظهورٍ أفضل في محركات البحث (seo). ومقرها في Bondues, فرنسا.

  3. ABHR - AB-BOOST

    فرنسا

    المؤسسة ABHR - AB-BOOST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع معلومات تجارية. كما تعمل في قطاعات اتصال, أعمال الكترونية, مراجعات, استشارات إدارة, و اتصال. ومقرها في 59380-Armbouts Cappel, فرنسا.

  4. SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة SEIBO DUNKERQUE - ELECTROMÉCANIQUE & ELECTRONIQUE, هي Multi-Category, وتعمل في قطاع محركات كهربائية وقطعها. كما تعمل في قطاعات مثبتات طاقة الكترونية. ومقرها في Coudekerque-Branche, فرنسا.

  5. APPIWAY

    فرنسا

    المؤسسة APPIWAY, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تطوير انترنت. كما تعمل في قطاعات إنشاء مواقع انترنت, تطبيقات الوسائط المتعددة, زيادة الحركة على موقع الكتروني, و تسويق على الانترنت. ومقرها في LILLE, فرنسا.

  6. NEOLEDGE

    فرنسا

    المؤسسة NEOLEDGE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع خدمات معلوماتية. كما تعمل في قطاعات بريد إلكتروني، خدمات, استشارات إدارة, و بريد إلكتروني، خدمات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  7. DJEMTRONIC

    فرنسا

    المؤسسة DJEMTRONIC, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. كما تعمل في قطاعات تجميع البطاقات الكهربائية, تكبيل الكتروني, و خزانات وتجهيزات الكترونية. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. PUBLICART

    فرنسا

    المؤسسة PUBLICART, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع عرض إلكتروني، لوحات وشاشات. كما تعمل في قطاعات طباعة, و طباعة. ومقرها في Roubaix, فرنسا.

  1. CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S

    فرنسا

    المؤسسة CIRRUS RESEARCH FRANCE S.A.S, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كهرباء صوتية، تجهيزات نداء عام مهنية. كما تعمل في قطاعات أدوات قياس كهربائية والكترونية للرنين والكهروصوتيات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  2. RHEA ELECTRONIQUE

    فرنسا

    المؤسسة RHEA ELECTRONIQUE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجارة إلكترونية، خدمات. ومقرها في Erquinghem Lys, فرنسا.

  3. CRISTAL'ID

    فرنسا

    المؤسسة CRISTAL'ID, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع اتصال. كما تعمل في قطاعات موقع تجارة الكترونية. ومقرها في Villeneuve D'ascq, فرنسا.

  4. INFOGEST

    فرنسا

    المؤسسة INFOGEST, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تحويل المستندات لصورة الكترونية. ومقرها في VALENCIENNES, فرنسا.

  5. MOTOREN FRANçOYS

    فرنسا

    المؤسسة MOTOREN FRANçOYS, وتعمل في قطاع محركات كهربائية، تيار متناوب. كما تعمل في قطاعات نقل النفوذ, و تشغيل ذاتي إلكتروني صناعي. ومقرها في Neuville en Ferrain, فرنسا.

  6. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  7. REMI RTS

    فرنسا

    المؤسسة REMI RTS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع استيراد وتصدير آدوات آلية. كما تعمل في قطاعات استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية, استيراد وتصدير - مواد كهربائية وإلكترونية, و إمدادات للمعدات الميكانيكية والمضغوطة الهواء والهيدروليكية. ومقرها في Sars Et Rosieres, فرنسا.

  8. SARL HAINAUTO

    فرنسا

    المؤسسة SARL HAINAUTO, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, و مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

  9. LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة LENZE DRIVE SYSTEMS FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات خاصة، بناء وتجهيز. كما تعمل في قطاعات مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Ruitz, فرنسا.

  10. TELEVIC SA

    فرنسا

    المؤسسة TELEVIC SA, وتعمل في قطاع مكونات إلكترونية فعالة. كما تعمل في قطاعات مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة, و مكونات إلكترونية سلبية ودوائر مطبوعة. ومقرها في Wambrechies, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

الكترونيات

عدد النتائج

58 شركة