• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليهتاجر التجزئة
  1. CALYPSO STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CALYPSO STORE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس حريمي, ملابس حسب المقاس, ملابس للسيدات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Bourbourg, فرنسا.

  2. CAROCAS SARL

    فرنسا

    المؤسسة CAROCAS SARL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تراكتورات كاتربلر. كما تعمل في قطاعات مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات, وكيل بيع سيارات, بيت-سيارات, كرافانات, مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. OLIVIER-SINIC SARL

    فرنسا

    المؤسسة OLIVIER-SINIC SARL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. كما تعمل في قطاعات تصنيع فساتين أفراح, و تأجير فستان العروسة. ومقرها في Verlinghem, فرنسا.

  4. SATO FRANCE

    فرنسا

    شركة SATO فرنسا هي فرع للمجموعة اليابانية SATO وهي أحد الموردين العالميين للحلول المدمجة للتعرف الآلي وجمع البيانات باسنخدام نكنولوجيات الكود الشريطي والتعرف بالموجات اللاسلكية. نقدم تشكيلة كبيرة من المنتجات : طابعات حرارية مباشرة وبالنقل الحراري وطابعات شرائط بوصة وطابعات وملصقات التعرف بالموجات اللاسلكية وأنظمة جمع البيانات وآلات لصق الملصقات اليدوية ومجموعات طباعة وأنظمة طباعة ووضع آلي واكسسوارات للطابعات وبرامج صناعة الملصقات وشرائط النقل الحرارية. شركة SATO فرنسا تقدم لعملائها حلول كاملة للصق الملصقات والتعرف الآلي والتتبعية. تستطيع تقديم العديد من التطبيقات في جميع قطاعات النشاط بفضل معرفتها في مجال تركيب أنظمة الطباعة ولصق الملصقات ومصنعها المدمج لتصنيع البطاقات اللاصقة.