• europages
  • >
  • مؤسسات وموردون ومقدمو خدمات
  • >
  • الاكسسوارات

النتائج لأجل

الاكسسوارات

فرنساليل و نور-با-دو-كاليه
  1. CFE FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    CFE تُقدم المشورة و الحلول فيما يتعلق ببيع معدات ضخ السوائل المشحونة، اللزجة، الكاشطة، المسببة للتآكل، الحساسة ، المُعجَنة و الخطيرة… الهدف هو تحسين التكلفة الإجمالية لعمليات الضخ مع مراعاة مختلف المعايير: تكلفة الشراء، تكلفة التوقف عن الإنتاج، تكلفة الصيانة، تكلفة الطاقة. (ISO, ATEX, CE, FDA, EHEDG, USDA…). من خلال احترام المعايير واللوائح المعمول بهاCFE ترافقكم في دراستكم، لحساب، أبعاد الأنابيب (عند الشفط والتفريغ) من خلال حساب انخفاض الضغط مع مراعاة الخصائص الفيزيائية والكيميائية والريولوجية ( Newtonienنيوتن ، Rhéofluidifiantريوثينينج ، Thixotropeمتغيرة الانسيابية ، إلخ).لتجنب المشاكل مثل: المطرقة المائية ، التجويف ، التمدد الحراري ، النبض ، قص المنتجات. نحن نقدم خبرتنا و درايتنا في تحقيق مجموعات كاملة، مع المعدات الطرفية للمضخة (مقاييس التدفق، المرشحات، بنادق التعبئة، مضادات النبضات، التحكم في التدفق، الخراطيم والبكرات).

  2. CALYPSO STORE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة CALYPSO STORE, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع ألبسة جاهزة. كما تعمل في قطاعات ملابس حريمي, ملابس حسب المقاس, ملابس للسيدات, و اكسسوارات على الموضة. ومقرها في Bourbourg, فرنسا.

  3. MIX FRANCE

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة MIX FRANCE, هي الموزع, وتعمل في قطاع غسيل سيارات، نظم. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات غسيل سيارات, تركيبات غسيل سيارات المرافق, و تركيبات غسيل دقيق. ومقرها في Racquinghem, فرنسا.

  4. STRAWBIO

    فرنسا

    Verified by europages badge

    المؤسسة STRAWBIO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إمدادات للمطاعم. كما تعمل في قطاعات مشروبات, عصائر فاكهة, شراب العنب المجفّف, مشروبات, عصائر فاكهة, و إكسسوارات للبار. ومقرها في Calais, فرنسا.

  5. VALENCROIX

    فرنسا

    المؤسسة VALENCROIX, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع حقائب. كما تعمل في قطاعات أشغال يدوية, أشغال يدوية, مصنوعات جلدية وإكسسوارات, مُصَنع شنط يد, و حقائب وحقائب يد. ومقرها في Valenciennes, فرنسا.

Office Building Outline icon
صفحة لشركتك
هل ترى جيداً هذا؟ زبائنك المحتملين أيضاً إلتحق بنا الآن لتكون مرئياً على يوروبيجز أيضاً.
  1. BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS)

    فرنسا

    المؤسسة BIOLUME RESINOR (GROUPE BIODIS), هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع إنارة عامة وصناعية وتجارية. كما تعمل في قطاعات أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, إنارة منزلية وإكسسواراتها, أمبولات (لمبات) وأنابيب كهربائية, و إنارة منزلية وإكسسواراتها. ومقرها في Loos, فرنسا.

  2. ROTEM

    فرنسا

    المؤسسة ROTEM, هي الموزع, وتعمل في قطاع عجلات وبكرات. كما تعمل في قطاعات نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, اكسسوارات للبوابات, نقل وتخزين، تجهيزات دارجة, و بكرات. ومقرها في Roncq, فرنسا.

  3. ATRAM LASER

    فرنسا

    المؤسسة ATRAM LASER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Fleurbaix, فرنسا.

  4. HOUZET LOHEZ SARL

    فرنسا

    المؤسسة HOUZET LOHEZ SARL, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أثاث، مؤن وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات مباني، خردوات معدنية, و اكسسوارات للمفروشات. ومقرها في Lallaing, فرنسا.

  5. ATELIER CERAMIQUE REGNIER

    فرنسا

    المؤسسة ATELIER CERAMIQUE REGNIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, مواقد حديد صب, مدافئ, سيراميك، بلاط وتبليط, و بلاطات من الخزف المصقول. ومقرها في Desvres, فرنسا.

  1. AC IMPORT

    فرنسا

    المؤسسة AC IMPORT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات تماثيل من الراتينج للمفروشات. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  2. ESPACES INTERIEURS

    فرنسا

    المؤسسة ESPACES INTERIEURS, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع تجهيزات للصيدليات. كما تعمل في قطاعات تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, تأثيث مصانع, تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور, تأثيث مصانع, و تصميم مفروشات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  1. DISCOUNTEA

    فرنسا

    المؤسسة DISCOUNTEA, هي الموزع, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات ترتيبات محلاّت بيع الأثاث, و تمثال من الراتنج الزجاجي. ومقرها في Marcq-En-Baroeul, فرنسا.

  2. JONESCO

    فرنسا

    المؤسسة JONESCO, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، نظم ملاحة ذكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, و مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  3. FRANCE MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة FRANCE MACHINES OUTILS, هي الموزع, وتعمل في قطاع أدوات آلية لتشكيل المعادن. كما تعمل في قطاعات أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات آلية للقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  4. NORD MACHINES OUTILS

    فرنسا

    المؤسسة NORD MACHINES OUTILS, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية لتشكيل المعادن, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية لتشكيل المعادن, و أدوات آلية للقطع. ومقرها في Leers, فرنسا.

  5. MARTIN SELLIER

    فرنسا

    المؤسسة MARTIN SELLIER, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع كلاب وقطط، منتجات. كما تعمل في قطاعات إكسسوارات من الجلد. ومقرها في Rouvignies, فرنسا.

  6. CAROCAS SARL

    فرنسا

    المؤسسة CAROCAS SARL, هي تاجر التجزئة, وتعمل في قطاع تراكتورات كاتربلر. كما تعمل في قطاعات مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات, وكيل بيع سيارات, بيت-سيارات, كرافانات, مركبات تخييم وكارافانات، قطع وإكسسوارات, و وكيل بيع سيارات. ومقرها في Seclin, فرنسا.

  7. ROBOTEAM

    فرنسا

    المؤسسة ROBOTEAM, وتعمل في قطاع صيانة صناعية. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوت آلية لتشكيل المعادن بالقطع، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع، قطع وإكسسوارات, و أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات. ومقرها في Sin Le Noble, فرنسا.

  8. EUROP'EQUIPEMENT

    فرنسا

    المؤسسة EUROP'EQUIPEMENT, هي تاجر الجملة, وتعمل في قطاع صناعات غذائية متنوعة، آلات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, أدوات آلية للقطع, أدوات آلية، تشكيل المعادن بالقطع, أدوات ألية لتشكيل المعادن، قطع وإكسسوارات, و آلات المنتجات الزراعية الغذائية. ومقرها في Mouvaux, فرنسا.

  1. DEMARLE

    فرنسا

    المؤسسة DEMARLE, وتعمل في قطاع قوالب وصواني أفران. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات المطبخ. ومقرها في Wavrin, فرنسا.

  2. GIRLS FASHION

    فرنسا

    المؤسسة GIRLS FASHION, هي الموزع, وتعمل في قطاع ملابس نسائية. كما تعمل في قطاعات اكسسوارات على الموضة, أحذية, و أكياس. ومقرها في Condé Sur Escaut, فرنسا.

  3. STERTIL EQUIP VI

    فرنسا

    المؤسسة STERTIL EQUIP VI, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. ومقرها في Arras Cedex, فرنسا.

  4. BV PRODUCTIONS

    فرنسا

    المؤسسة BV PRODUCTIONS, وتعمل في قطاع مركبات، إكسسوارات وتجهيزات. كما تعمل في قطاعات مقاعد مركبات, و مقاعد مركبات. ومقرها في Billy Montigny, فرنسا.

  5. AUTO CLEANE

    فرنسا

    المؤسسة AUTO CLEANE, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع سيارات مستخدَمة. كما تعمل في قطاعات منتج تنظيف للسيارات, اكسسوارات لغسيل السيارة, و خدمات إصلاح السيارات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  6. CHEMINEES PHILIPPE

    فرنسا

    المؤسسة CHEMINEES PHILIPPE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مداخن ومواقد تزيينية وإكسسواراتها. كما تعمل في قطاعات دفايات ومواقد. ومقرها في BETHUNE, فرنسا.

  7. UNSOLD

    فرنسا

    المؤسسة UNSOLD, هي مقدم الخدمة, وتعمل في قطاع إكسسوارات ملابس. ومقرها في Lille, فرنسا.

  8. BOSAL FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة BOSAL FRANCE, هي المُصنع/المنتج, وتعمل في قطاع مركبات، مكونات وقطع ميكانيكية. كما تعمل في قطاعات مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية, مركبات، إكسسوارات وتجهيزات, مركبات خاصة، بناء وتجهيز, و مركبات، مكونات وقطع كهربائية وإلكترونية. ومقرها في Annezin, فرنسا.

  9. OLIVE QUIMICA FRANCE

    فرنسا

    المؤسسة OLIVE QUIMICA FRANCE, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Lille, فرنسا.

  10. SOCIETE TRIEZBOIS

    فرنسا

    المؤسسة SOCIETE TRIEZBOIS, وتعمل في قطاع تأثيث، أدوات وإكسسوارات ديكور. كما تعمل في قطاعات صحية، أدوات, أعياد، أدوات وديكورات, صحية، أدوات, و أعياد، أدوات وديكورات. ومقرها في Linselles, فرنسا.

المؤسسة

النتائج لأجل

الاكسسوارات

عدد النتائج

172 شركة